ترفيه

افضل مشروب في دانكن الباردة والحارة والأسعار بالريال السعودي

افضل مشروب في دانكن الباردة والحارة والأسعار بالريال السعودي ؛ إن سلسلة محلات دانكن تونتس تعتبر واحدة من أشهر العلامات التجارية المهتمة بصناعة وتقديم القهوة بكافة أنواعها ، وقد بدأت تلك السلسة في الظهور ببداية خمسينيات القرن العشرون ، وبالتحديد في الولايات المتحدة الأمريكية بمدينة كوينسي ، وقد بدأ المحل في أول الأمر بفتح فرع واحد بالمدينة في سنة ألف وتسعمائة وخمسون ، وبعدها قام صاحب المحل الذي كان يدعى ويليام روزبيع بافتتاح نحو 5 فروع أخرى داخل البلاد ، ومن ثم انتشرت في الكثير من الدول حتى صارت واحدة من أشهر سلاسل المحلات التي تقوم بتقديم القهوة الساخنة والباردة في العالم أجمع ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف أكثر على افضل مشروب في دانكن الباردة والحارة والأسعار بالريال السعودي ، فقط تابعوا معنا.

أفضل المشروبات الباردة:

  1. قهوة جوز الهند المثلج : وتلك القهوة يتم تحضيرها عن طريق إضافة نكهة جوز الهند على مشروب القهوة ، فضلاً لقطع من الثلج وسكر بكمية قليلة ، ويعد هذا المشروب ملائم للغاية لكل من يبحث عن المشروبات تحتوي على سعرات حرارية ضئيلة.
  2. مشروب كراميل دانكاتشينو : ويعتبر واحداً من أشهر المشروبات الباردة التي تقوم بتقديمها دانكن ، وهو عبارة عن بودرة كاكاو ولبن طازج ، ويتم إضافة بعض سكر الكراميل له ، إذ يعطيه نكهة قوية رائعة ، كما يتم إضافة قطع من الزبدة التي تزيد من روعته وطعمه اللذيذ ، ويستحسن تناوله مع الثلج.
  3. ماتشا لاتيه المثلج : ويعتبر واحداً من المشروبات الباردة والمنعشة للغاية ، ويتم تحضيره عن طريق خلط شاي الماتشا الأخضر مع اللبن الطازج بالإضافة للسكر الأبيض بمكونات محددة ، وبعدها نقوم بإضافة الثلج للكأس.
  4. مشروب قهوة العنب : وهو واحدة من المشروبات الباردة التي تكون قليلة السعرات الحرارية ، لهذا فإنه النوع المفضل عند من يتبع رجيم أو حمية غذائية ، وذلك المشروب مكون من قهوة متوسطة التركيز يتم مزجها مع عصير العنب ولكن بكميات محددة ، الأمر الذي يوفر طعم رائع ونكهة مميزة.
  5. موكا فرابتشينو المثلج : يعتبر واحداً من المشروبات الرائعة التي يعشقها الكثيرين من محبي طعم الكراميل والكريمة ، ويتم تحضير هذا المشروب عن طريق مزج النسكافية مع الكاكاو وصوص الكراميل ، ومن ثم تضاف الكريمة المخفوقة مع اللبن الطازج ، وبعدها لا بد من عمل رغوة على وجه الكأس من إضافة الثلج الذي يمكنه أن يشعرنا بالانتعاش.

للمزيد يمكنك قراءة : منيو ستاربكس بارد وحار

أفضل المشروبات الساخنة:

  1. مشروب قهوة الاسبريسو : وهو واحداً من المشروبات الإيطالية التي لها شعبية طائلة ، وأهم ما يميزها هو تركيزها العالي ونكهتها القوية التي يعشقها العديد من الأشخاص ممن يودون السهر ، إذ يوفر لهم هذا النوع من القهوة قدر كبير للغاية من الانتباه بسبب تركيزها العال.
  2. مشروب القهوة الأمريكية : ويعتبر واحداً من المشروبات الأشهر على الإطلاق ؛ وهو النوع المفضل عند العديد من عشاق القهوة ، ومن الجدير ذكره أن القهوة الأمريكية هي أول مشروب بدأت سلسلة دانكن في إعداده وتحضيره عند افتتاحها لأول مرة ، وهذا النوع من القهوة معتمد على حبوب القهوة التي يتم تحميصها بشكل قوي ، وأهم ما يميزها هو جودتها الكبيرة ، وقد يحب العديد من محبي تناول القهوة أن يضيفوا بعض النكهات لها ، على سبيل المثال : النعناع أو الفانيليا ، والبعض أيضاً يفضل إضافة اللبن لها.
  3. مشروب القهوة التركية : وتعد واحدة من أشهر أنواع القهوة في العالم ، ويتم تقديمها بكثرة في الدول العربية ، وتلك الطريقة معتمدة على مسحوق القهوة الغامق ، وفيه يتم صب المياه المغلية عليه ويحلى بواسطة السكر ، وبعدها يضاف اللبن لمن يحب اللبن ، ومن الممكن تناولها من غير أي إضافات.
  4. مشروب الشوكولاتة الساخنة : وهي واحدة من أحلى المشروبات التي يعشقها محبي الشوكولاتة ، كما أنها واحدة من المشروبات التي تقوم بتوفير الشعور بالدفء في فصل الشتاء ، ويتم تحضير هذا النوع عن طريق الاستعانة بعدد من النكهات والتركيزات وفقاً لما يفضله الزبون.

للمزيد يمكنك قراءة : مشروبات بارنيز الباردة والساخنة

منيو دانكن دونتس:

ركن دانكن دونتس بارد:

  1. كولاتا : وهي بسعر ثلاثة عشر ريال.
  2. قهوة كولد برو : وهي بسعر ستة عشر ريال.
  3. آيس كوفي : وهي بسعر أربعة عشر ريال.
  4. فروزن دانكاتشينو : وهي بسعر ستة عشر ريال.
  5. تشيكن آيس تي : وهي بسعر ستة عشر ريال.
  6. آيس كراميل مكياتو : وهي بسعر خمسة عشر ريال.
  7. شيكن ليمون : وهي بسعر خمسة عشر ريال.

ركن دانكن دونتس ساخن:

  1. دارك روست كوفي : وتبدأ من سبعة إلى عشرة ريالات.
  2. قهوة دانكن ديكاف : وتبدأ من سبعة إلى عشرة ريالات.
  3. قهوة دانكن الأصلية : وتبدأ من سبعة إلى عشرة ريالات.
  4. شوكولاتة ساخنة : وتبدأ من تسعة إلى اثنا عشر ريال.
  5. كوفي لاتيه : وتبدأ من تسعة إلى اثنا عشر ريال.
  6. كابتشينو : وتبدأ من تسعة إلى اثنا عشر ريال.
  7. اسبريسو : بسعر تسعة ريالات.
  8. شاي : بسعر سبعة ريالات.
  9. موكا : ويبدأ من إحدى عشر إلى ستة عشر ريال.

فروع دانكن دونتس في المملكة:

هناك الكثير من الفروع المنتشرة في المملكة العربية السعودية ، وفي الأسفل سوف نذكر أبرزها :

  1. مدينة الرياض : ويوجد فيها وحدها نحو سبعة وسبعون فرع.
  2. مدينة الخبر : وتحتوي على ست فروع.
  3. مدينة الدمام : وتحتوي على إحدى عشر فرع.
  4. مدينة جدة : وبها خمس فروع.
  5. مدينة الإحساء : وبها فرع واحد فقط.
  6. مدينة الرس : وبها فرعين.
  7. مدينة بريدة : وتضم ثلاث فروع.
  8. مدينة عنيزة : تضم ثلاث فروع أيضاً.

للمزيد يمكنك قراءة : مشروب ريتا رد

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى