ترفيه

10 افكار توزيعات مواليد غريبة وفخمة اولاد وبنات 2023

10 افكار توزيعات مواليد غريبة وفخمة اولاد وبنات 2023 تعد لها دور هام وكبير من حيث رسم البهجة والسرور على وجوه الصحاب والأسرة والأقارب ممن يأتون بغرض التهنئة بالطفل الجديد ، وتعد الأفكار الغريبة واحدة من أكثر الأفكار المميزة والتي ينجم عنها سعادة عارمة ، وهذا لأنها تأخذ إعجاب الكثير من الأشخاص وبالتحديد الصغار ممن يأتون مع آبائهم للزيارة ، وفي هذا اليوم سوف نستعرض معكم 10 افكار توزيعات مواليد غريبة وفخمة اولاد وبنات 2023.

الميدالية:

  1. وتعد تلك الفكرة واحدة من أغرب الأفكار المستعملة عند توزيعات المواليد ، إذ من الممكن تقديمها مع الحلوى والشوكولا على سبيل الهدية كي يتم الانتفاع بها.
  2. كما من الممكن وضع صورة المولود داخلها أو كتابه اسمه أو الحرف الأول من اسمه على الميدالية التي لا بد وأن يكون شكلها مميز.
  3. ومن الأفضل أن يتم تنفيذ تلك الفكرة سواءً أكانت للذكور أو الإناث من خلال اختيار اللون المناسب وفق نوع الطفل.

للمزيد يمكنك قراءة : شروط العقيقية للولد والفتاة وكيفية توزيعها

خاتم التسبيح:

  1. يعد هذا الخاتم من ضمن الأفكار الرائعة التي تستطيع أن تضع بداخلها كروت صغيرة وترفق معها اسم الصغير.
  2. وهي أيضاً واحدة من الأفكار الإسلامية الجميلة التي تحصل بسببها على الثواب من الله عز وجل بسبب كل شخص سوف يقوم بالتسبيح بسببك.

الحصالة:

  1. والحصالة عبارة عن صندوق صغير الحجم يوجد عليه قفل يتم استعماله من قبل الأطفال الصغار ، وذلك بغرض توفير النقود بداخلها ، ومن الممكن استعمالها بتوزيعات المواليد الغريبة.
  2. حيث يتم وضع قطع الحلوى والشوكولاتة وغيرها من الأشياء التي تحبها الصغار داخلها ، وبعدها نقوم بتغليفها بشكل جيد بواسطة شفاف لا بد وأن يكون ملائم للون الحصالة كي يعطيها صورة جميلة ، ومن ثم تقدم للحضور في ذلك اليوم المميز.

علبة بالخاتم:

  1. وتعد تلك الفكرة أيضاً فكرة رائعة ومميزة جداً إلا أنها تعد مكلفة مادياً بعض الشيء ، وذلك مقارنةً مع الكثير من الأفكار الأخرى.
  2. وفيها لا بد من إحضار علبة خاتم جميلة الشكل والهيئة ويوضع بداخلها خواتم للإناث وللذكور في كل علبة.
  3. ومن ثم توزع على الصغار الموجودين في المكان أو في القاعة أو في الحفل ، وذلك مع بعض قطع من الحلوى والشوكولا التي يعشقها الكثير من الصغار.

زجاجات عطر صغيرة الحجم:

  1. تعد تلك الفكرة واحدة من أفضل الأفكار الغريبة والرائعة ، إذ أنها تعد من التوزيعات القيمة والراقية والأنيقة ، والتي من الممكن استعمالها من أجل إدخال الفرحة على الصغار والكبار كذلك.
  2. إذ يتم استخدام هذه الزجاجات صغيرة الحجم ويكون معها كروت بها صورة الصغير ، وتستطيع أن ترفق معها كذلك اسم الصغير وتاريخ مولده.

شخصية ديزني:

  1. وتعد تلك الفكرة واحدة من أفضل الأفكار على الإطلاق ؛ إذ يكون السبوع كله يدور حول شخصية من شخصيات ديزني الشهيرة ، فعلى سبيل المثال لو كانت الطفلة أنثى.
  2. فهنا لا بد من اختيار أميرة ولنقل على سبيل المثال الأميرة ياسمين ، وبعدها نحضر ملابس ياسمين للصغيرة ، ونقوم بوضع صورة الأميرة على البالونات والكعك.
  3. وعندما نقوم بتقديم التوزيعات لا بد من تقديم شخصية الأميرة ياسمين عن طريق لعبة أو تمثال حجمه صغير لشخصية ديزني ، فالصغار عموماً يعشقون شخصيات ديزني.

مفكرة يوميات للصغار مع المفتاح:

  1. وتلك الفكرة كذلك تعد من أفضل وأقوى الأفكار الغريبة والنادرة التي لا يفعلها الكثير من الأشخاص ، كما أن الأطفال الصغار يعشقونها.
  2. وفيها لا بد من إحضار مفكرة صغيرة أو نوت مع المفتاح الخاص به ويكون مرسوم على المفكرة أحد الشخصيات الكرتونية الشهيرة عند الأطفال.
  3. إذ يتم استعمال تلك المفكرة من قبل الصغار في الكثير من الاستعمالات المختلفة ، فعلى سبيل المثال من الممكن كتابة اسم المولود عليها.
  4. بالإضافة لأسماء أصدقائه وأرقامهم ، كما يحصل بواسطتها على بعض الرسائل والخطابات من أصدقائه المقربين ، والتي تعد بمثابة توثيق له للأيام الرائعة ، وتبقى ذكرى رائعة معه أبد الدهر.

للمزيد يمكنك قراءة : 10 عبارات تهنئة مولوده بنوته

سلة للمفاجآت:

  1. وتعد تلك الفكرة من الأفكار الشائعة إلا أنها تعتبر مكلفة للغاية ، ومن الممكن أن ينفذها الشخص بحال كان الضيوف عددهم ضئيل.
  2. وفيها لا بد من تقديم سلة واحدة لكل أسرة مهما بلغ عدد أطفالهم ، ويتم تطبيقها عن طريق سلة صغيرة الحجم بها بعض من قطع الحلوى وبعض الألعاب صغيرة الحجم.
  3. ومن ثم تزيينها باستخدام التل ووضع ألوان بها ، الأمر الذي يعطيها منظر خلاب وجميل ومحبب عند الصغار.

كؤوس باسم الصغير:

  1. وتعد تلك الفكرة أيضاً فكرة مميزة جداً ولكنها مكلفة قليلاً ، وفيها لا بد من تصميم الكثير من الأكواب والكؤوس التي يطبع عليها اسم الصغير ، ذلك بالإضافة لاختيار لون جيد مناسب لنوع الصغير.
  2. فلو كان ذكر مثلاً لا بد من اختيار لون بني ، أما لو كانت فتاة فلا بد من اختيار كأس لونه وردي ، ومن ثم وضع قطع الحلوى والشوكولا بداخل الكأس.
  3. وتستطيع أيضاً ان تضع بعض من الأدعية والكلمات الجميلة ، وتقوم بتغليف الكأس بصورة جذابة ، وتعد تلك الفكرة من ضمن الأفكار العملية التي تبقى ذكراها فترة طويلة.

ببرونة أطفال:

  1. تعد تلك الفكرة أيضاً رائعة جداً ، وفيها لا بد من إحضار ببرونة صغيرة للأطفال على أن تكون مصنوعة من البلاستيك ، وفيها يوضع بعض الحلوى المختلفة والشوكولا بداخلها.
  2. وننصح بتزييها من الخارج عن طريق لفها بواسطة شريط جذاب على صورة فيونكة ، وأيضاً لا بد من وضع اسم المولود عليها من الخارج بالإضافة لتاريخ مولده ، كما تستطيع اختيار الألوان الملائمة له وذلك بالاعتماد على نوع المولود.

للمزيد يمكنك قراءة : افكار هدايا للبنات والشباب

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى