ترفيه

10 افكار توزيعات مواليد رخيصه وبسيطة 2023

إن ولادة طفل جديد في العائلة يعد من أفضل المناسبات على الإطلاق ، مناسبة ينتظرها الأب والأم بفارغ الصبر ، ومن ضمن العادات العربية التي تحدث في تلك المناسبة الجميلة هو توزيع الهدايا الرائعة التي تحضرها الأم والأب ويقومان بتقديمها لضيوف المولود الجديد ، وعند معرفة نوع المولود ذكر كان أم أنثى فوفقاً له يتم تحديد لون ونوعية الهدايا التي سيتم توزيعها ، واليوم سوف نتعرف على 10 افكار توزيعات مواليد رخيصه وبسيطة 2023 ، فقط تابعوا معنا.

نصائح لاختيار توزيعات مواليد:

  1. عليك باختيار تقديمها مواليد يمكن الاستفادة منها فترة طويلة ، فننصح بتجنب توزيعات المواليد التي لا يمكن الاستفادة منها وينتهي بها المطاف لسلة القمامة خارج منزلك.
  2. فالغرض من اختيار توزيعات المواليد رائعة هي أن تكون ذكرى مميزة تستمر لفترة طويلة وتظل موجودة في أذهان ضيوفك ، ويمكنك عرض توزيعات مولودك بصورة أنيقة تزيين بها حفلك.
  3. تستطيعين استعمال ستاند توزيعات المواليد وتقومين بتصميمه ليلائم نوع التوزيعات ، كما تستطيعين كذلك استعمال ستاند من أجل عرض هدايا المواليد التي ستحصلين عليها.
  4. تستطيعين كذلك أن تختاري علب هدايا للمواليد أو أكياس توزيعات مميزة راقية لتضعين بداخلها حلوى أو هدايا مواليد غريبة ، وذلك من باب التميز والتغيير.

للمزيد يمكنك قراءة : +30 أفكار توزيعات العيد للكبار جاهزة

أفكار توزيعات مواليد فتيات:

بإمكانك أن تبدعي وتبتكري حول الطرق التي تلائم حفلة استقبال المولودة سواءً من ناحية تجهيز الديكور أو عن طريق التوزيعات الملائمة للحفل ، وفي الأسفل سوف نقدم لكم بعض أفكار التوزيعات المميزة :

  1. يمكنك تصميم على شكل فستان مميز لونه وردي ومكتوب عليه اسم الصغيرة مرفق معه شمع ذات رائحة زكية.
  2. وتستطيعين كذلك تقديم بعض الشوكولا مرفق معها تصميم مميز مكتوب عليه اسم الصغيرة.
  3. يمكنك أيضاً أن تقدم الحلوى الجافة مرفق معها ورقة مكتوب عليها تاريخ قدوم الصغير وصورة مميزة له أو لأي طفل آخر من على الإنترنت.
  4. يمكنك اقتناء لعبة تضع بداخلها حلوى وشوكولا ولا تنسى صورة جميلة لابتسامة الصغيرة الجديدة.
  5. يمكنك أيضاً أن تقدم حلوى غزل البنات مرفق معها بطاقة مكتوب عليها اسم الصغيرة ، أو لعبة لونها وردي لأنها مناسبة لنوع المولود ، وتقوم بتقديمها داخل صندوق مرفق معه بعض قطع الحلوى.
  6. يمكن للأم كذلك أن تقوم بإعداد زجاجة من العطر تكون صغيرة الحجم إلا أنها تمتلك رائحة جميلة وتكتب عليها اسم صغيرها.
  7. وتستطيع كذلك تجهيز علب ماء زمزم مكتوب عليها بعض الدعوات للصغيرة ، وتستطيع أن تضيف شريطة جميلة لها.

أفكار توزيعات مواليد أولاد:

يوجد الكثير من الأفكار المتنوعة الملائمة لتوزيعات المواليد من الأولاد والذكور ، والتي تستطيعين توزيعها على الصغار ، حتى تصبح من بين الهدايا التذكارية المميزة التي لا تنسى ، والتي تكون من ضمن مظاهر التعبير عن السرور ، ومن ضمن هذه الأفكار ما يلي :

  1. الصابون المعطر : ويعد واحداً من أفضل الأفكار ، ويأتي هذا الصابون على شكل قطع صغيرة لونها سماوي وتلائم المواليد من الأولاد ، وتعد من الأفكار المميزة التي من الممكن استعمالها من قبل الإناث ، ولكن في هذه الحالة لا بد من اختيار اللون الوردي ، ولا تنسي طباعة اسم صغيرك على الصابون ، أو على الكيس الذي سيتم وضع الصابون بداخله.
  2. توزيع الألعاب : وهي واحدة من أشهر وأروع أفكار التوزيعات على الإطلاق ويتم الاستعانة بها في توزيعات المواليد ، فيمكنك إضافة مجموعة من الألعاب ذات الحجم الصغير ووضعها داخل أكياس مصنوعة من الورق.
  3. مج المولود : وتعد تلك الفكرة واحدة من أفضل أفكار التوزيعات كذلك ، وفيها لا بد من طباعة اسم الصغير على مج ويوضع معه كيس مصنوع من القماش ، ويتم إضافة كمية من الحلوى له ، ومن ثم يوزع هذا المج على الصغار ، وننصح باختيار لون سماوي لو كان المولود ذكراً ولون بمبي لو كانت المولودة فتاة.

للمزيد يمكنك قراءة : +40 توزيعات عيد الفطر جاهزة للطباعة

أفكار لتزيين حفل استقبال المولود:

إن تزيين وتجميل البيت بحفل الاستقبال هام للغاية بنفس أهمية الاستعداد لتقديم التوزيعات ، وفي الأسفل سوف نقدم لكم بعض أفكار تزيين البيت في تلك المناسبة :

  1. أولاً لا بد من إحضار كمية ضخمة من بالونات الهيليوم الوردية والقيام بنفخها ، ومن ثم إطلاقها بأعلى في سقف الغرفة كي يتم تغطيتها بشكل كامل.
  2. ومن الممكن إضافة بعض البالونات المكتوب عليها كلمات بمناسبة المولود ، وأيضاً لا بد من تزيين سلة ضخمة وتحضيرها والقيام بوضعها داخل مكان بارز.
  3. وذلك كي يقوم المعازيم بوضع الهدايا داخلها خلال قدومهم لحفل استقبال المولود ، ومن ثم إحضار بعض القبعات المميزة كي يرتديها الصغار من أجل الاحتفال.

اقتراحات هدايا للمولودة:

لا بد من إحضار هدية رائعة للمولودة عند القيام بالذهاب لحفلات المواليد ، وفي الأسفل سوف نقدم لكم بعض الأفكار التي من الممكن الاستعانة بها عند الذهاب لتلك الحفلات :

  1. تستطيع تقديم سلسال ذات حجم صغير من الفضة أو من الذهب مكتوب عليه اسم الصغير أو أول حرف من اسمه ؛ وتستطيع كذلك تقديم خاتم صغير للمولود.
  2. يمكنك أن تحضر بعض الملابس الخاصة بالمواليد الجدد والملائمة لهم في هذا العمر ؛ ويمكنك كذلك تقديم بعض الأموال للمولود بصورة جميلة عن طريق باقة من الزهور أو تضعهم داخل علبة أنيقة.
  3. يمكنك كذلك شراء كرسي السيارة الخاص بالصغير أو شنطة سفر خاصة به أو أياً من مستلزمات أخرى يتم تقديمها للمولودين الجدد.

للمزيد يمكنك قراءة : توزيعات عطور ميني وورود وحقائب للبنات

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى