ترفيه

10 أفكار توزيعات العيد للحريم انستقرام 2023

مع تكبيرات العيد وانتهاء الصلاة تبدأ التهنئة بالعيد وإعطاء التوزيعات المميزة التي تكون في الغالب عبارة عن هدايا رمزية رخيصة الثمن ، يتم توزيعها على الأطفال والأصدقاء والأهل والمعارف كي يحسوا بالفرحة التي يجلبها العيد ، وجعل ذلك اليوم مميز ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم 10 أفكار توزيعات العيد للحريم انستقرام 2023.

أفكار توزيعات العيد للنساء:

يعد العيد واحداً من أهم المناسبات التي تمر على جميع المسلمين في كافة أرجاء العالم ، وفي هذا اليوم يقوم الكثير من الناس بمعايدة بعضهم البعض ، إنه يوم رائع ولا بد من جعله مميز ، فهو يأتي مرة واحدة فقط كل سنة ، وللمسلمين عيدان فقط ألا وهما : عيد الفطر المبارك ، وعيد الأضحى المبارك ، وفي الأسفل سوف نتعرف على أهم وأفضل التوزيعات التي يمكنك الانتقاء منها :

  1. تستطيع صناعة كروت يدوية وبداخلها أحلى الصور التذكارية ، ذلك فضلاً للعيدية مع كلمات تهنئة بمناسبة العيد ، وسوف تجد أجمل عبارات ورسائل التهنئة في الأسفل.
  2. تستطيع كذلك أن تقدم عيديتك داخل صندوق مصنوع من الخشب على صورة هلال وقم بتزيينه بواسطة الزهور ، ولا تنسى أن تضع كارت تهنئة داخله بالإضافة لبعض الشوكولا الفاخرة ؛ إنها هدية رائعة سوف تتذكرها كثيراً المقدمة إليها.
  3. تستطيع كذلك أن تضع العيدية والشوكولا الجميلة داخل صندوق مصنوع بواسطة الكرتون ومطبوع عليه رسومات خاصة بعيد الفطر أو عيد الأضحى.
  4. يمكنك أن تقوم بتقديم كتاب تلوين إسلامي ، وذلك من أجل ربط الفتاة بثقافتها الإسلامية ، وهي تعتبر مناسبة للغاية لمن تحب الرسم والتلوين.
  5. كما يمكنك أن تقدم عيديتك مرفق معها سكاكر وحلويات وتضعها داخل أواني مزخرفة جميلة ، ولا تنسى أن تغلفها بواسطة ورق هدايا مثبت عليه كارت التهنئة بقدوم العيد سواءً أكان عيد الفطر أم عيد الأضحى.
  6. ومن ضمن الأفكار كذلك أن تقوم بلف العيدية على قطعة كبيرة بعض الشيء من الشوكولا الشهية ، ذلك مع استعمال شريطة لونها ذهبي من أجل تثبيت العيدية على الشوكولا ، ومن ثم تقوم بوضع بطاقة تهنئة بالعيد واكتب بداخلها أحلى الكلام.

للمزيد يمكنك قراءة : افكار هدايا عيد الحب للعشاق

أفكار توزيعات سريعة:

  1. مخطط لشجرة العائلة.
  2. عطر عود نسائي.
  3. معطف كلاسيك نسائي.
  4. مخطط لشجرة العائلة.
  5. مكبر زجاجي.
  6. منحوتة كلاسيك.
  7. حقيبة جلد للعمل.

طريقة عمل هدايا عيد الأضحى في المنزل:

خروف بورق الكانسون:

الأدوات المستخدمة:

  1. عيون جاهزة.
  2. غراء.
  3. باقة من الشوكولا.
  4. ورق كانسون ذات اللونين الأبيض والأسود.

طريقة التجهيز:

  1. أولاً عليك بقص جزئين متشابهين على أن يكونوا على شكل جسم خروف على الكانسون الأبيض.
  2. وبعدها قم برسم الوضع وضع عليه العيون وذلك على الورق ذات اللون الأسود ، ومن ثم الزق الحلوى على أحد الجزئين المتماثلين.
  3. وفي الأخير لا تنسى أن تضع فوقها الجزء الآخر وبعد هذا قم بوضع شكل الوجه.

خروف الفشار:

الأدوات المستعملة:

  1. مجموعة من أوراق الفوم.
  2. أكياس من الفشار.
  3. ورق كانسون ذات اللون الأسود.

طريقة التجهيز:

  1. أولاً عليك برسم وجه الخروف على ورق الفوم ذات اللون الأسود ، وبعدها قم بوضع العينين بأماكنهم المعروفة.
  2. ومن ثم قم برص حبات الفشر الموجودة داخل الكيس كي تقوم بصنع جسم خروف كامل ، وفي الأخير لا تنسى كتابة كلمة عيد سعيد على ظهر الخروف مرفق معه قطعة من الحلوى.

خروف من كرات قطن:

الأدوات المستخدمة:

  1. صمغ وورق جرائد.
  2. باقة من الكرات على أن تكون مصنوعة من القطن.
  3. مقص وورق كرتون ذات اللون الأسود.
  4. شريط لاصق ذات اللون الأسود.
  5. عيون جاهزة.

طريقة التجهيز:

  1. أولاً عليك بثني ورق الجرائد حتى تحصل على صورة دائرية تبعاً للحجم الذي تريده كي تكون جسد الخروف ، ومن ثم قم بتثبيت جسم الخروف بواسطة الشريط اللاصق ، وبعدها عليك أن تقسم قشات الشراب إلى 4 أطراف كي تصنع منها رجل الخروف.
  2. الآن عليك ثقب جسم الخروف المصنوع من الورق أربع ثقوب واستعمل الصمغ من أجل لصق الأرجل بالجسم واتركها حتى تجف ، ومن ثم ابدأ في عمل وجه الخروف وهذا بواسطة الورق الكرتون ذات اللون الأسود.
  3. نأتي للخطوة التالية وتكمن في قص مربعات وبعدها قم بطيها من المنتصف على شكل قلب على أن تكون قاعدته عريضة ، وذلك عوضاً عن أن تكون حادة ، حتى تصنع منها الأذنين بعد أن يتم طيها بصورة متماثلة.
  4. والآن عليك بعمل الوجه ولصق كافة الأدوات ، وبتلك الخطوة تكون قد أكملت صناعة الخروف ويمكن إهدائه للصغار مرفق معه قطع من الحلوى وبعض الكلمات الجميلة.
  5. وتستطيع أن تغير من أدوات هذه الطريقة وتستعمل كرات بوليستير أو أن تستعمل خيوط صوف أو أن تستعمل عيدان قطنية وسوف تصبح صورة الخروف مميزة سيعشقها الصغير بدون شك.

للمزيد يمكنك قراءة : سكرابز عيد الأضحى المبارك

عبارات مضافة لتوزيعات العيد:

عندما تقوم بتوزيع هدية العيد ، فننصحك بأن تضيف لها بعض الصور أو الكلمات الخاصة بالعيد ، تعبر فيها عن فرحتك وامتنانك لوجود هذا الشخص المقدم إليه الهدية ، وفي الأسفل سوف نرفق أحلى وأروع الكلمات بمناسبة العيد :

  1. عيد سعيد، أعاده الله سبحانه وتعالى عليك وعلى كافة الأهل بالخير والبركات اللهم أمين.
  2. أسعد الله عز وجل أيامكم، وتقبَّل الله كل طاعاتكم، وجمعنا وإياكم على خير، عيد سعيد قولي أمين.
  3. عيد سعيد كل سنة وأنتم بخير.
  4. انتظرت ذلك اليوم كي أقدم إليك أحلى العيدية، وكل سنة وأنت بخير.
  5. يفرحني كثيراً أن أهنئك بحلول عيد (…) ، وأقول لك عيد مبارك وكل سنة وأنت بألف بخير تمنياتي لك بالنجاح في حياتك.
  6. كل سنة وأنتم بخير بمناسبة عيد (…).
  7. أهنئك بمناسبة قدوم العيد ، كل سنة وأنت بخير، وتقبل الله عز وجل منا ومنك صالح الأعمال اللهم أمين ، وأعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

للمزيد يمكنك قراءة : تهنئة العيد للاخت

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى