معلومات

معلومات عن بنك بلوم مصر مهمة يجب معرفتها

معلومات عن بنك بلوم مصر

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم معلومات عن بنك بلوم مصر ، فبنك بلوم مصر هو احد البنوك التجارية التي يقدم مجموعة من الخدمات المالية و المصرفية وذلك برأس مال مدفوع يبلغ 2000 مليون جنيه مصري ، و يمتلك بنك بلوم مصر شبكة تتكون من 39 فرع تشمل العديد من المناطق في مصر مثل القاهرة الكبرى و الاسكندرية و شرم الشيخ و الغردقة و بور سعيد ودمياط بالاضافة الى المنصورة و الاسماعيلية و طنطا و المنياو و السويس واخيرا الدقهلية ، و يطمح بنك بلوم مصر الى ان يصبح احد اكبر البنوك على المستوى العربي وفي الآونة الاخيرة انتقل مركزه الرئيسي الى القاهرة الجديدة وبالتحديد في شارع التسعين ، و يرغب بنك بلوم مصر في التوسع جغرافيا لتلبية احتياجات العملاء والعمل على زيادة عدد عملائه من خلال هذا التوسع ، و لذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من المعلومات المهمة عن بنك بلوم مصر ، فنتمنى ان تستفيدوا من هذه المعلومات و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

بدأ برأس مال 2000 مليون جنيه
بدأ برأس مال 2000 مليون جنيه

 

بنك بلوم مصر

 

  • يعتبر بنك بلوم مصر احد اكثر البنوك تحقيق للارباح كما يعتبر احد اكبر البنوك في مصر.
  • يقوم بنك بلوم بدعم المجتمع من خلال الانشطة التي يقدمها ، فهو يؤدي دوره الاجتماعي على اكمل وجه  وذلك من خلال مؤسسات البنك المختلفة.
  • يهتم بنك بلوم مصر بالثقة و المصداقية خلال تعاملاته المصرفية والتي تم بنائها مع العملاء من خلال العلاقات طويلة الاجل معهم بالاضافة الى النزاهة و النتائج المالية السريعة التي تتحقق بصورة مستمرة.
  • يتبع بنك بلوم مصر نموذج مصرفي عالمي ويشمل ( الخدمات المصرفية التجارية – الخدمات المصرفية للشركات – الخدمات المصرفية الخاصة – الخدمات المصرفية الاستثمارية – ادارة الاصول – الخدمات المصرفية للافراد ).
  • هناك ايضا العديد من الخدمات التي يقدمها بنك بلوم مصر وتشمل هذه الخدمات : ( الخدمات المصرفية الاسلامية – خدمات الوساطة – خدمات التأمين – يقبل الودائع و المؤسسات التجارية و كذلك الافراد).

 

اقرأ ايضا : معلومات عن السد العالى باسوان وأهميته في التنمية الإقتصادية والزراعية

 

بنك بلوم مصر يقدم العديد من الخدمات للافراد و الشركات
بنك بلوم مصر يقدم العديد من الخدمات للافراد و الشركات

 

معلومات عن بنك بلوم مصر يجب معرفتها

 

  • ينك بلوم مصر هو عبارة عن مؤسسة مالية تتعامل مع المال والائتمان حيث يقوم البنك بقبول الودائع من الجمهور كما يقوم بتعبئة الصندوق من اجل القطاعات الانتاجية المختلفة ، كما يعمل بنك بلوم مصر على توفير التسهيلات الخاصة بتحويل الاموال من مكان الى مكان آخر.
  • في الفترة الحالية يشارك بنك بلوم مصر في انواع عديدة من الوظائف مثل التحويلات و صرف العملات و التأمين و فواتير الخصم و غيرها من الخدمات المميزة.
  • يعتبر بنك بلوم مصر من اهم المصادر لرأس المال العامل قصير الاجل بالنسبة للشركات والدليل على ذلك انشطته التي اصبحت متزايدة في الآونة الاخيرة.و يعتبر بنك بلوم مصر من كبار المشترين الذين يقومون بشراء السندات الصادرة من الحكومة من اجل تمويل مختلف المرافق مثل المستشفيات و المطارات و الطرق السريعة.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : معلومات عن مكتبة الاسكندرية و ما تحتويه من علوم و متاحف و مراكز ابحاث

 

بنك بلوم مصر من اشهر البنوك الصاعدة بقوة في مصر
بنك بلوم مصر من اشهر البنوك الصاعدة بقوة في مصر

 

اسعار العائد على الودائح و حساب التوفير

 

اولا / سعر العائد على الودائع الجنيه المصري

 

الفترة النسبة المئوية
لمدة شهر 6.5 %
لمدة شهرين 6.75 %
لمدة 3 شهور 7 %
لمدة 6 شهور 7%
لمدة 9 شهور 7%
لمدة عام 7.25%

 

 

ثانيا / اسعار العائد على حساب التوفير بالجنيه المصري

 

الفترة النسبة المئوية
لمدة شهر 7%
لمدة 3 شهور 7.25%
لمدة 6 شهور 7.5%
لمدة عام 8%

 

 

 

 

ملحوظة هام جدا : هذه الاسعار هي الاسعار الخاصة بيوم ( 30  – 1 -2020  )  ويمكن لهذه الاسعار ان تتغير.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : سور الصين العظيم بداية بنائه و تاريخه القديم و الحديث

 

قدمنا لكم من خلال موقع احلم مجموعة من المعلومات عن احد اهم البنوك الصاعدة في الآونة الاخيرة وهو بنك بلوم مصر ، فهناك العديد من البنوك التي تتنافس فيما بينها من اجل جذب الكثير من العملاء فيقوم كل بنك بتقديم خدماته الخاصة سواء للافراد او الشركات ، كما ان بنك بلوم مصر يعتبر من ضمن البنوك التي تهتم بتدريب الموظفين لتأهيلهم وجعلهم على مستوى عالي من الكفاءة المهنية ………… نتمنى ان تكون هذه المعلومات قد افادتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات االمرتبطة بالمعلومات عن مختلف البنوك من خلال موقع احلم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق