ترفيه

توزيعات مواليد فخمة انستقرام 2022

لا تعد التوزيعات والهدايا عرف دخيل على العرب ، بل على العكس تماماً ، فقد اعتادت الشعوب العربية أن تقوم بتقديم الهدايا في كافة المناسبات منها على سبيل المثال : استقبال المواليد وحفلات الزفاف وغيرها ، ومع مرور الوقت استحدثت التوزيعات لتشمل الكثير من الأفكار المميزة ، بل وأصبح الأشخاص يتنافسون على تقديم أجمل التوزيعات على الإطلاق ، وحرصاً من موقع احلم على تقديم الأحسن والأروع لكم ، فيسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع بعنوان توزيعات مواليد فخمة انستقرام 2022.

توزيعات مواليد فخمة ورخيصة الثمن:

  1. الصابون المعطر : ويعتبر واحداً من أشهر أفكار التوزيعات للمواليد ، وهي عبارة عن قطع صابون ذات حجم صغير ، ويمكنك اختيار اللون المناسب حسب نوع المولود ، وتستطيع كذلك كتابة اسم صغيرك على قطعة الصابون.
  2. زجاجات عطر ذات الحجم الصغير : وتعتبر تلك الزجاجات واحدة من أشهر وأكثر التوزيعات الفخمة التي تستطيع تقديمها ، وتستعمل في إدخال البهجة والفرح على كل الأشخاص سواءً أكانوا صغار أم كبار ، ويتم تقديم كروت صغيرة كذلك معها مطبوع عليها اسم الصغير أو صورته ، ويتم في النهاية تغليفهم بصورة مناسبة.
  3. سلة الحلوى : وفيها قم باختيار تصميم سلة ذات حجم صغير وضع داخلها قطع الحلوى المتنوعة ، وننصحك بوضع قطع المارشملو والشوكولا ، ولا تنسى أن تختار لوناً مناسباً مع نوع المولود ، فإن كانت أنثى فاللون الوردي هو المناسب ، أما لو كان ذكراً فننصح باللون الأزرق.

للمزيد يمكنك قراءة : توزيعات مواليد بنات

لو شوكولاتير:

  1. هذه واحدة من أشهر المحلات التي تبيع الشوكولاتة الفاخرة بإمارة دبي ؛ وتوجد بالتحديد بمنطقة أبراج بحيرات جميرا ، ويوفر لو شوكولاتير قسم خاص للتوزيعات والهدايا التذكارية ، وذلك بالرغم من اختلاف تنسيقات التوزيعات والشكولا التي تتواجد داخل المحل.
  2. وهذا المحل يعد المقصد الأول لكل من يريد أن يحصل على أقوى وأحدث توزيعات المواليد التي تتميز بالفخامة والجمال ، ومن الصعب حصر أفكار توزيعات مواليد ذكور وإناث التي يقدمها المحل ، حيث يحرص على ابتكار أروع أفكار التوزيعات بصورة دورية وحصرية.
  3. وإن خدمات لو شوكولاتير ليست مقتصرة على بيع الشوكولا والتوزيعات التي تلبي جميع المناسبات فقط ، بل أيضاً يتم تقديم خدمة تنسيق طاولات الحفلات بأشكال فاخرة للغاية ، وموقعها بالتحديد في :
  4. توجد في : المجموعة W ، أبراج بحيرات جميرا
  5. أوقات العمل : من يوم السبت – الأربعاء والجمعة من الساعة : 10:00 صباحاً – حتى 08:00 مساء ، ويوم الخميس من الساعة : 10:00 صباحاً –  حتى الساعة 06:00 مساءً
  6. رقم التواصل: 0123 634 050

متجر تذكار:

  1. إن صاحبة فكرة متجر تذكار تتسم بذوق رفيع ؛ الشيء الذي يجعل من أعمالها لوحة فنية مميزة ، حيث تتفنن المرأة في تنسيق الألوان بصورة مناسبة ومتناغمة تضيف على المجسمات التذكارية وقطع الشوكولا لمسة مليئة بالروعة والرقي.
  2. ذلك وتحرص المرأة صاحبة المتجر أو المشروع على أن تواكب كل ما هو جديد بعالم التوزيعات والهدايا ، وتعد من ضمن المشاريع السباق في خلق أفكار رائعة سواءً في التوزيعات أو حبات الشوكولا التي تجعل منها قطع تذكارية لا تنسى أبداً.
  3. تختلف توزيعات مشروع تذكار لتضم جميع المناسبات ، نذكر منها على سبيل المثال توزيعات المواليد وحفلات الزواج ، فضلاً لحفلات التخرج وغيرها ، ومن الجدير ذكره أن صفحة تذكار تحتوي على الكثير من أفكار التوزيعات المميزة باهظة الثمن ورخيصة الثمن حسب رغبتك.
  4. للتواصل معهم عن طريق تطبيق الإنستا : Tizkargifts
  5. للتواصل معهم عبر الهاتف : 5453 877 050

للمزيد يمكنك قراءة : 10 توزيعات اطفال بسيطة للمدرسة والعيد

بابليون للشوكولا والهدايا:

  1. يتيح هذا المتجر مجموعة ضخمة وكبيرة من التوزيعات التي تغطي كافة المناسبات ، وأبرز ما يتسم به متجر بابليون للشوكولا والهدايا هو تقديم أفكار توزيعات مواليد ذكور وفتيات لا مثيل لها.
  2. وتضم التوزيعات الشوكولا والمجسمات التذكارية ، ذلك فضلاً لتقديمه خدمة تنسيق طاولة توزيعات مواليد وفق طلب الشخص واللون الذي يحبه ، ومن أجل الإطلاع على تنسيقات المتجر تستطيع زيارة الموقع الرسمي الخاص بهم.
  3. الموقع الخاص بهم : البرشاء هايتس
  4. أوقات العمل: من يوم السبت – الخميس الساعة: 10:00 صباحاً – حتى الساعة 08:00 مساء ، ويوم الجمعة من الساعة: 02:30 ظهراً – حتى الساعة 08:00 مساءً
  5. رقم التواصل: 3686 649 058

شون فلورز:

  1. لكل شخص يريد أن يقدم توزيعات رائعة وحديثة باستطاعته الاطلاع على صفحة شون الموجودة على تطبيق الإنستا ، حيث توفر الصفحة لكل العملاء أفكار متجددة باستمرار لتوزيعات المواليد.
  2. ذلك فضلاً لتوزيعات كافة المناسبات الأخرى ، منها على سبيل المثال : توزيعات عيد الفطر المبارك وعيد الأضحى ، وأيضاً حفلات الزواج ، وغيرها ، وتوفر الصفحة كذلك باقة مختلفة من الملصقات والبطاقات المصممة حسب الرغبة والتي يتم وضعها على علب المياه والعصير ، وأيضاً يقومون بتصميم علب المناديل التي تحمل اسم الصغير.
  3. للتواصل معهم عن طريق تطبيق الإنستا : shons_flower
  4. للتواصل معهم عبر الهاتف : 5000 174 050

للمزيد يمكنك قراءة : أفكار توزيعات زواج رخيصة لن تكلفك الكثير

إن العرب منذ القدم قديماً وحتى يومنا هذا يتحلون بصفة الكرم والجود التي نلامسها في كافة المناسبات المفرحة ، حيث لا يقتصر الكرم على الأكل والشرب والضيافة وحسب ، بل يقوم صاحب المناسبة بتقديم أحلى وأروع وأجدد الهدايا التذكارية والتوزيعات من أجل التعبير عن فرحته وامتنانه للمشاركين ، وتختلف الأماكن التي توجد فيها توزيعات تنفع لجميع المناسبات ، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تحدثنا فيه حول توزيعات مواليد فخمة انستقرام 2022 ، فقد قدمنا الكثير من الفقرات التي تعرفنا من خلالها على أجمل التوزيعات فضلاً للمحال والصفحات التي تقوم بتجهيز هذه التوزيعات.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى