ترفيه

10 توزيعات اطفال بسيطه للمدرسة والعيد

إن فرحة العيد تتمثل عند الصغار في العطايا والهدايا التي يحصلون عليها من الآباء والأهل والأقارب وأصدقاء الآباء وغيرهم ، فتعد لها معنى خاص للغاية في نفس الصغير ويظل يتذكرها لفترة طويلة للغاية ، وتولي العادات العربية عندنا بالأعياد اهتمام بالغ بالصغار ، ففي الكثير من الدول الإسلامية والعربية يقوم الناس بتقديم أموال أو حلوى أو شوكولا وغيرها ، وفي هذا اليوم سوف نقدم لكم 10 توزيعات اطفال بسيطه للمدرسة والعيد.

عجينة الملح أو السيراميك:

  1. لو كان بإمكانك عمل عجينة الملح أو عجينة السيراميك في البيت ، فهي بمثابة فرصة مميزة حتى تقوم بصناعة سلسلة من الأشكال صغيرة الحجم التي تلائم الصغار.
  2. وذلك من خلال ربط العيدية في هذه المجسمات بواسطة شريط للهدايا ، أما بحال عدم معرفتك للطريقة الصحيحة فيمكنك أن تذهب لأهل الخبرة أو محال مخصصة لهذا الأمر وتشتريها جاهزة.

للمزيد يمكنك قراءة : كلام جميل هدايا

أظرف ملونة:

  1. العديد من الناس يحبون الطريقة التقليدية القديمة ويفضلونها عن غيرها من الطرق بعمل توزيعات العيد ، وتلك الطريقة عبارة عن وضع عيدية داخل أظرف ذات حجم صغير وبألوان مختلفة.
  2. على أن نقوم بتقديم لون الظرف بناءً على نوع الطفل سواءً أكان ذكر أم أنثى ، وننصحك بأن تقوم بكتابة اسم الصغير على كل ظرف ، فتلك واحدة من قواعد تقديم العيديات.

مجسم من الورق المقوي:

  1. تستطيعين عمل مجسمات بواسطة الكرتون أو الورق المقوي كي تتمكني من ربط العيدية بها ، ومن الممكن أن يكون ذلك المجسم مثلاً عبارة عن أول حرف من اسم الصغير باللغة الإنجليزية.
  2. ذلك مع مراعاة تزيين المجسم بشكل رائع ، ولا تنسي ألا يتعدى حجم المجسم كف اليد كي لا يكون ذات حجم ضخم وعليه لن يحبه الصغير ، ويستطيع الصغير بعد هذا استعمال ذلك المجسم في أشياء كثيرة.
  3. على سبيل المثال من الممكن أن يقوم بوضعه على مكتبة أو أن يعلقه على أحد جدران الغرفة ، يوجد الكثير من الأشياء التي سيكتشفها طفلك وسيعرف ماذا يفعل به.

لعبة صغيرة:

  1. يوجد العديد من الألعاب للصغار ، وتكون سعرها في متناول الأيدي ، تستطيع شراء كمية منها بهدف إرضاء صغيرك ، فمثلاً يمكنك إهداء الصغير عرائس أو دمى صغيرة الحجم بحيث لا يتعدى سعرها عن 50 جنيه وسوف يسعد بها الصغير كثيراً.
  2. وتستطيع كذلك ربط العيدية في تلك الدمى أو العرائس ، وتقوم بوضعها داخل مغلف للهدايا وتقوم بتقديمها لصغيرك ، وهي واحدة من ضمن الأفكار التي سيفرح بها صغيرك للغاية.

أكياس من الشيفون:

  1. هذه الأكياس التي تكون ذات حجم صغير من الممكن وضع قطعة من الورق المقوى بها على هيئة نصف علبة أو علبة مفتوحة ، وبعدها تقوم بوضع العيدية بداخلها بالإضافة لقطعة من البونبون أو الشوكولا.
  2. مرفق معهم كارت حجمه صغير تكتب فيه إهداء للصغير ، تلك الفكرة يحبها العديد من الأطفال ويظلوا على تذكر بها لمدة طويلة للغاية.

علب مصنوعة من الكرتون:

  1. إن الكرتون أو الورق المقوي تعتبر من أفضل الأفكار في تقديم التوزيعات ، ولكن يجب أن يكون هيئتها جذابة ورائعة حتى تؤثر قلب الصغير ؛ فعليك أن تصنعي لصغارك بعض من العلب الكرتونية بأحجام صغيرة للغاية.
  2. لا بد أن تتسع تلك العلب لحمل قطعة من الشوكولاتة مع بونبونة مع عدية أو ورقة نقدية تنوي إعطائها للصغير ، قومي واستعملي ورق التغليف بهدف عمل غلاف مميز وبعدها قومي بربط العلبة بواسطة شريط من شرائط الهدايا الساتان وقدميها للصغير وثقي بأنها ستعجبه للغاية.

بوكس العيد:

يعتبر بوكس العيد واحداً من أبرز هدايا وتوزيعات العيد على الإطلاق ، وقد انتشر في الآونة الأخيرة نتيجة لمحتوياته المميزة والمفضلة عند الجميع ، هذا الصندوق يوضع بداخله أغراض شخصية وذلك كهدية بمناسبة قدوم العيد سواءً أكان عيد الفطر المبارك أم عيد الأضحى المبارك ، وتُعطى للأصدقاء والأطفال والمقربين ، ومحتويات صندوق العيد تكون كالآتي :

  1. بوكس عيد الأضحى : وفي هذا الصندوق لا بد من وضع مغلفات الشوكولا مع دمية صغيرة الحجم تكون على هيئة خروف ، وتستطيع أن تضيف الورد بداخل الصندوق.
  2. بوكس عيد الفطر : إن الشيء الأساسي الذي يتم وضعه في داخل هذا الصندوق هو العيدية التي لا يتركها لك الصغير أبداً مهما فعلت^ ولا تنسى أن تضيف بعض مغلفات الشوكولا وعروسة صغيرة الحجم ، وتستطيع أن تضيف الورد بداخل الصندوق أيضاً.

للمزيد يمكنك قراءة : تعبير عن عيد الفطر

أفكار توزيعات بسيطة للأطفال للمدرسة:

  1. تستطيع أن تقدم له توزيعات على صورة شخصيات يحبها طفلك ، فعلى سبيل المثال يمكنك طباعة شخصيات كرتونية كتوم وجيري ، ولو كانت فتاة فيمكنك طباعة الأميرات أو شخصيات الأبطال الخارقين وغيرها ؛ وبعدها قم بقص الخلفية كي تكون الصورة مجسمة ، وبعدها قم بنسخها على ورق مقوي ، وبواسطة الشرائط الستان اللامع قم بربط الحلوى بواسطتها أو النقود أو التوزيعات التي تريدها.
  2. تستطيع استعمال فوم الجليتر وتقوم بقصه على صورة نجوم أو قلوب أو مربعات ودوائر ، وبعدها قم بتثبيتها لعصا الشيش ، وبعدها اربط بها التوزيعات بواسطة شريط لامع.
  3. بوكس هدية وحلويات ؛ وتعتبر واحدة من أبرز أفكار التوزيعات للصغار ؛ فتلك الهدية الجميلة بإمكانها أن تسعد الطفل وتكون لديه ذكرى لن ينساها أبداً ، فتستطيع تقديم تلك الهدية مع تغليف العلبة بصورة لطيفة
  4. أكياس العيد ، حيث تستطيع أن تقدم الهدايا والألعاب للصغار برفقة أكياس العيد الرائعة المصممة بعبقرية وجمال وألوان أنيقة ؛ كي تكون ضمن أفضل أفكار التوزيعات للعيد للصغار ، وتنفع للكبار أيضاً.
  5. مصابيح صغيرة الحجم حيث تعد فكرة جميلة ويفرح بها الأطفال الصغار كثيراً ويمكن استعمالها من قبل الأطفال للتزيين وغيرها.

للمزيد يمكنك قراءة : كتاب الانبياء للاطفال

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى