ترفيه

توزيعات مواليد بنات وأولاد فخمة وغريبة لسنة 2023

إن توزيعات المواليد تجعل الزوار في قمة البهجة والسرور ، وبالخصوص لو كانت تلك التوزيعات جديدة ومميزة ومختلفة ، قومي بمشاركة فرحتك بطفلتك الصغيرة مع زوارك والمهنئين ، أعطيهم أروع التوزيعات حتى تعم الفرحة الأرجاء ، ويوجد الكثير من الطرق التي تساعدك في هذا الأمر ، واليوم سوف نتعرف أكثر على توزيعات مواليد بنات وأولاد فخمة وغريبة لسنة 2023.

سبوع المولود:

  1. يوجد الكثير من الموروثات الشعبية المتبعة منذ زمن بعيد وحتى يومنا هذا ، ومن أشهرها على الإطلاق هو السبوع الذي يقام من أجل الابتهاج والاحتفال بالصغير ، وهي عادة تتسلمها الأجيال ، فبعد أن يتم الصغير أسبوع بالتمام والكمال يتم التجهيز لعمل حفل يحضر فيه الأهل والمعارف والأصدقاء.
  2. وفي السبوع يحدث الكثير من الأفعال والعادات التي يراها بعض الأشخاص غريبة قليلاً ، وهي أن يقوم الأهل بوضع الصغير داخل صينية مقعرة الشكل يسمونها الغربال ، ويقومون بتزيين هذا الغربال ويضعون الصغير بداخله ويضعونه على طاولة عالية ويوضع بجواره إبريق.
  3. الإبريق لو كان الصغير ذكر وتوضح (قُلة) لو كانت المولودة أنثى ، وبعدها يتم نقل الصغير على الأرض ويأتون بهون ويقومون بالدق عليه بصوت مرتفع ، ذلك الأمر يصحبه بعض النصائح والوصايا الطريفة له وبالخصوص من جدات الصغير وأبيه وأمه ، وفي العادة ما يمر من فوقه الأم نحو سبعة لفات كاملة.
  4. ومع اللف لا بد من قول : [بسم الله الرحمن الرحيم] وبعدها توزع الشموع والحلويات على الزائرين والحضور ويتم تشغيل الأغاني الخاصة بالسبوع ، ويبدأ الاحتفال بالزغاريد والطبل والزمر.
  5. وهناك شائعة تفيد بأن السبوع عادة فرعونية قديمة للغاية! والدليل على قولهم هذا أن هناك بعض الصورة الفرعونية المنحوتة التي تعبر عن مظاهر الاحتفال بالسبوع!

للمزيد يمكنك قراءة : عبارات مولود ذكر

شموع برائحة مستحضرات الأطفال:

  1. ليس هناك شخص لا يحب رائحة مستحضرات المواليد الجدد ، يوجد الكثير منها ، على سبيل المثال : الشامبو والزيوت والبودرة إلخ.
  2. إن تلك الشموع لديها رائحة رائعة جداً ، تختلف عن بقية نظيراتها من الشموع المعطرة ، وذلك لأنها برائحة بودرة وشامبو وكريمات الصغار.
  3. الأمر الذي سيجعل زوارك يستمتعون بتلك الرائحة العطرة في بيوتهم ، وسيتذكرون تلك الهدية لفترة طويلة للغاية.

ملاعق قياس على صورة قلب:

  1. وهي عبارة عن ملاعق رائعة قمة في الجمال والرقي ، تلك المعالق بإمكانها أن تعبر عن تقديرك وامتنانك وحبك لزائرك ، وبالخصوص بأنه في كل ملعقة رسالة مكتوب فيها أروع الكلمات.
  2. هذا الأمر يجعل الزوار في قمة المتعة والفرحة عند إعداد أحلى وأروع الأكلات والوصفات الشهية في المطبخ بواسطة الملعقة التي أهديتها لهم.

أكياس اللافندر:

  1. إن تلك الهدية بإمكانها أن تبعث على الاسترخاء والسعادة والراحة ، إذ يمكن للضيوف وضع الأكياس تحت وسادتهم.
  2. وذلك من أجل استنشاق رائحة الأوراق النفاذة القوية المميزة قبل النوم ، تمدهم بإحساس الراحة والسرور.
  3. أو يستطيعوا حتى غلي أوراقها وتناولها ، ومن مميزاتها تهدئة الأعصاب كثيراً ، بالإضافة لتحسين المزاج والتخفيف من التوتر والقلق.

علبة مشروبات معدنية:

  1. تعد تلك الفكرة من أفضل وأحدث الأفكار على الإطلاق ، وفيها لا بد من إحضار عبوات معدنية من أجل حفظ المشروبات الباردة.
  2. وهي شبيهة تماماً بعلبة البيبسي إلا أنه من الممكن الاحتفاظ بها لاستعمالها بصورة دائمة ، وهي مصنوعة مخصوص من أجل توزيعات المواليد الجدد.

للمزيد يمكنك قراءة : طرق تقديم الهدايا

زهور الحب البرية:

  1. تلك التوزيعات واحدة من أفضل التوزيعات على الإطلاق بالنسبة لمحبي الطبيعة والجمال والهدوء ، فتلك الهدية عبارة عن حزمة من البذور.
  2. تلك الحزمة تشمل أروع وأحلى الورود البرية التي من الممكن رؤيتها مطلقاً ، والأمر ليس بحاجة إلا لبعض التراب والقليل من المياه حتى تزدهر عند ضيوفك باقة مميزة من الورود من أحلى ما يكون.

صابون العسل:

  1. بغض النظر عن أن بنتك الصغيرة هي أجمل من العسل^ إلا أن صابون الجلسرين المعطر بواسطة العسل يعد طريقة راقية للغاية.
  2. تلك الطريقة يستعملها ضيوفك من أجل الاستحمام في بيوتهم ، وبالخصوص أن الجلسرين مفيد للغاية لكافة أنواع البشرة ويجعلها ناعمة مثل الحرير.

أعواد التفاح بالكراميل:

  1. ما أجملها من حلوة شهية للغاية وفي نفس الوقت رخيصة في السعر ، تستطيعين بكل سهولة تثبيت حبات التفاح ذات الحجم الصغير داخل أعواد خشبية رفيعة.
  2. ومن ثم تقومين بغمسها داخل الكراميل الشهي ، وتستطيعين كذلك أن تضيفي صبغة تصلح للأكل باللون الذي تريدينه.
  3. كي يصير الكراميل بلون ملائم للفتيات ، ولا تنسي أن تقومي بلف الفاكهة بواسطة أكياس مصنوعة من البلاستيك الشفاف حتى يستطيع الزائر أن يحفظها ويتناولها في أي وقت يريده.

عبوات زجاجية صغيرة الحجم:

  1. وهي واحدة من ألطف وأرقى التوزيعات المستخدمة عند الرزق بأطفال ، وذلك نتيجة لشكلها الرائع الجميل.
  2. وتعد ملائمة للغاية لكافة المشروبات المثلجة المحضرة في البيت ، الأمر الذي يعطي زوارك مزاج عالي خلال تناولهم للمشروبات المفضلة لهم في البيت.

أفكار توزيعات طريفة وشيقة:

  1. خشخيشات الصغار : وهي من ضمن التوزيعات الطريفة والرائعة للسيدات اللاتي يعشقن الأطفال الصغار ، فتلك الخشخيشات عبارة عن مرطب شفاه ، ذلك المرطب يجعل الشفتان ناعمتان بصورة كبيرة وفي وقت قصير للغاية ، كافة السيدات تستعمل مرطب الشفاه.
  2. خفاقة البيض الكيوت : إن تحضير الكيك في البيت بحاجة لخفاقة بيض تقليدية ، إلا أنه ومع الخفاقة الكيوت فإن الوضع مختلف تماماً ، وذلك لأنها مصنوعة بواسطة أسلاك الفلاذ الذي يمكنه مقاومة الصدأ ، كما أنها مصممة بصورة رائعة الأمر الذي يجعلها إضافة ساحرة في المطبخ.

للمزيد يمكنك قراءة : عبارات شكر على هدية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى