ترفيه

طرق تقديم الهدايا كالمجوهرات والمال والتذاكر

طرق تقديم الهدايا

تمنح الهدية المهدي الإحساس بالرضا والسعادة عن نفسه ، لأنه يم يهدي هديته رغبة منه في أي مقابل ، بل أهداها ليجعل من أهديت إليه سعيداً ، وليعي جيداً أنه يحبه ، وأنه إنسان مميز بالنسبة له ، إذ يمكن التعبير عن العديد من المشاعر والأفكار عبر الهدية ، كإهداء الأب ، أو الأم ، أو أياً من أفراد العائلة للتعبير له عن مشاعر التقدير والود والحب ، بالإضافة إلى أن الهدية تلعب دور كبير بتقوية الروابط الاجتماعية ، وتعد رمز للتعبير عن الاحتفال بالكثير من المناسبات الجميلة ، كعيد الزواج ، أو عيد الميلاد ، بالإضافة لدورها الكبير في الحفاظ على العلاقات والتواصل بين الناس ، واليوم سوف نقدم لكم طرق رائعة لتقديم الهدايا فتابعونا.

طرق تقديم المجوهرات:

إن تقديم المجوهرات أمر ممتع أكثر من تلقيها ، وبالخصوص عندما تقدم بطرق غير تقليدية ، ومنها ما يلي:

  1. تقديم المجوهرات على شكل طبق على العشاء : ويتم فيها وضع قطعة من المجوهرات بطبق وله غطاء ، بحيث تكون مفاجأة كبيرة عندما يرفع المهدى إليه الهدية الغطاء عن الطبق ، أو يتم تزيين قطعة كيك خاصة به بقطعة المجوهرات.
  2. تزيين دبدوب بالمجوهرات : ويتم فيها اختيار شكل حيوان محشو يحبه من سيأخذ الهدية ، وتعليق قطعة المجوهرات عليه لتقديم الهدية ، وبالإمكان استعمال خيط لتعليق المجوهرات على الدبدوب.
  3. وضع المجوهرات بأماكن معتادة في البيت : بإمكانك أن تفاجأ زوجتك وذلك عبر وضع المجوهرات بشيء تستعمله هي كل يوم ، كوضعها في كتاب تقرأه وقدم إليها الكتاب.
  4. توصيل الهدية لمكان العمل : قم بإرسال قطعة المجوهرات مع باقة من الورد ، أو علقها على وردة من ورود الباقة ، وبهذا يتشارك المهدى له الفرحة بالهدية مع أصدقائه في العمل.
  5. تقديم الهدية مع رسالة : قم بتقديمها من خلال وضعها برسالة ، وبالخصوص لو كان حجم المجوهرات مناسب لهذا الأمر ، واكتب بالرسالة عبارات رائعة ، أو اقتبس بعض من أبيات الشعر.

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل هدية للام ونصائح عند اختيار الهدية

طرق تقديم المال:

يتم تقديم المال في مغلق كالعادة ، لكن هناك أيضاً طرق رائعة لتقديم الأموال كهدايا ، فلنبتعد قليلاً عن الطرق التقليدية وتعالوا لأخبركم بعض الطرق الممتعة :

  1. علبة البيتزا: بإمكانك أن تقدم المال وذلك عبر وضعه بعلبة البيتزا ، فرتب الأموال بداخل العلبة على شكل قطع بيتزا وبهذا ستكون مفاجأة رائعة.
  2. علبة الشوكولاتة: قم بتفريغ علبة الشوكولاتة من الشوكولاتة ، وبعدها ضع المال مكان الشوكولاتة.
  3. البالون: ضع المال بداخل البالون ، ليضطر من ترسل إليه الهدية لفقع البالون كي يأخذ المال.
  4. أصيص الورد: قم برسم المال على شكل وردة ، وضعه بأصيص صغير ، واكتب اسم من ستهديه على الأصيص.
  5. برطمان الحلوى: اخفي المال بعد تغليفه بمنديل نظيف داخل برطمان الحلوة ، لتفأجا من تود أن تعطيه المال.

للمزيد يمكنك قراءة : تهنئة العيد للاخت

طرق تقديم التذاكر:

تتعدد أنواع التذاكر التي بالإمكان تقديمها كهدايا ، فمن الممكن أن تكون تذاكر سفر ، أو تذاكر لحدث أو مناسبة ما ، وهناك طرق كثيرة لتقديم التذكرة ومنها ما يأتي :

  1. ضع التذكرة بمكان ظاهر : وفيها قم بوضع التذكر أمام المهدى له ، بمكان يتردد عليه دوماً كالمكتب أو خزانة الملابس.
  2. تغليف التذكرة : وتلك الطريقة تعتمد على مدى أهمية التذكرة ، بمعنى أنه يتم وضع تذاكر السفر بصندوق كبير وتقديمها ، ولو كانت تذكرة لحفلة أو مناسبة فقم بوضعها داخل علبة صغيرة أو غلفها بغلاف هدايا.
  3. عمل مقلب لتسليم التذاكر شخصياً : وفيها يتم الاتصال بمن تود إرسال الهدية له ، وتخبره بضرورة قدومه للتحدث معه في شيء مهم ، وأظهر له التذكرة عندما يأتي.
  4. تقديم التذاكر عبر وسائل التواصل الاجتماعي : وفي هذه الحالة قم بتصور التذكرة ، وراعي إخفاء الباركود الخاص بها ، وانشر الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي كالفيس بوك أو تويتر وقم بعمل إشارة للمهدى إليه من أجل أن يرى الصورة.

للمزيد يمكنك قراءة : كيفية حل المشاكل الزوجية

طرق تقديم الهدايا
طرق تقديم الهدايا
هدايا رائعة وجميلة
هدايا رائعة وجميلة
هدية مغلقة
هدية مغلقة

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى