ترفيه

افضل مشروب في كيان كافيه لسنة 2022 وسعره

افضل مشروب في كيان كافيه لسنة 2022 وسعره ، في الكثير من الأوقات ما تجذب المحال أو الكافيهات التي تقوم بعمل مشروبات وتقدم حلويات متميزة الكثير من الناس وبالخصوص في أوقات الفراغ كالأعياد والمناسبات على سبيل المثال ، ويبحث العديد منهم عن مكان مميز ومشروب جميل وخدمة رئعة ، ويعتبر كيان كافيه واحداً من أبرز هذه الأماكن الموجودة داخل بلاد الحرمين ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف أكثر على افضل مشروب في كيان كافيه لسنة 2022 وسعره.

نبذة عن كيان كافيه:

  1. يعتبر هذا الكافي واحداً من أبرز الكافيهات الموجودة داخل البلاد ، ويعمل على تقديم الكثير من الحلويات والمشروبات الرائعة سواءً أكانت مشروبات ساخنة أم باردة ، ويزوره الكثير من السعوديين من أجل الاستمتاع بوقت فراغهم داخله.
  2. وبالخصوص وأن كيان كافيه لديه العديد من الفروع التي تغطي كافة مناطق المملكة العربية السعودية ، وقد تأسست تلك السلسلة في سنة ألفين وتسعة واشتهرت بصورة كبيرة لتشمل الكثير من الفروع داخل البلاد.
  3. ولم يكتفي كيان كافيه بالمشروبات وحسب ، بل إنه يقوم بتقديم أحلى وأروع وأفضل أنواع الحلويات الشرقية والغربية ذات المذاق والطعم الشهي المفضل عند الكثير من محبي الحلويات.

للمزيد يمكنك قراءة : مشروب ستاربکس الجديدة

مميزات كيان كافيه:

  1. أهم ما يميز هذا الكافيه هو التنوع والمذاق الجميل في المشروبات والحلويات ، الأمر الذي جذب الكثير من السعوديين إليه ، ذلك فضلاً لموقعه المميز ففي الغالب ما يكون على الطريق السريع.
  2. الأمر الذي جذب الكثير من قائدي المركبات إليه ، فضلاً لجودة الخدمات التي يقدمها الكافيه طيلة أيام الأسبوع السبعة ، ويتميز كذلك الكافيه ببساطته الشديدة وفخامته وشياكته سواءً اكان في المعاملة أو الطلبات.
  3. ويتمتع العاملين في هذا الكافيه بخبرات جمة وهذا ينعكس على الزبون الذي يحصل على هذه الخدمات ، ذلك وأن الطموح الكبير عند العاملين في الكافيه من أجل الارتقاء به بصورة مستمرة ، ينعكس بصورة إيجابية على الكافيه وعلى الزبائن.

أفضل مشروب موجود في كيان كافيه:

  1. يعتبر (الشاي الاسكندنافي) هو المشروب المفضل الذي تقوم كيان كافيه بتحضيره ، وهذا وفق آراء وتقييمات الزبائن ؛ وهذا الشاي يعرف على أنه مشروب خاص تمت صناعته من خلال باقة من المكونات الطبيعية والآمنة.
  2. منها على سبيل المثال : الليمون والزنجبيل والنعناع الطبيعي ، ويعد الشاي من ضمن المشروبات الصحية التي تكثر فوائدها الصحية ، وهذا نتيجة للمكونات الرئيسية الموجودة في المشروب كما ذكرنا.
  3. ويبلغ سعر كأس الشاي الأسكندنافي داخل كيان كافيه ثمانية ريالات سعودية ، ويحتوي الكأس الواحد منه على نحو خمسة وأربعون سعرية حرارية.

أفضل المشاريب الموجودة في كيان كافيه وأسعارها:

إن كيان كافيه كما ذكرنا في البداية يقوم بتقديم أفضل الحلويات والمشروبات الرائعة والتي تلاقي استحسان العديد من السعوديين ، ولعل أبرز وأحلى هذه المشروبات هي :

  1. إسبريسو ويبلغ سعر الواحد منه خمسة ريالات ، بينما يصل سعر النسكافيه لستة ريالات سعودية ، ويوجد مشروب الأمريكانو ويصل سعره لستة ريالات سعودية.
  2. ويوجد أنواع متعددة من القهوة على سبيل المثال : القهوة العربية التي يصل سعرها سبعة ريالات والتركية ويصل سعرها تسعة ريالات والفرنسية ويصل سعرها أيضاً تسعة ريالات ، ويوجد الإيطالية التي يصل سعرها عشرة ريالات.
  3. ويوجد اللاتيه الرائع ذات المذاق الجميل بسعر يبلغ عشرة ريالات ، بينما يصل سعر الكابتشينو لعشرة ريالات أيضاً ، والهوت شوكليت الذي يعشقه الكثيرين سعره أيضاً عشر ريالات.
  4. ويبلغ سعر الهوت موكا عشرة ريالات والميكاتو أيضاً نفس السعر ، بينما يصل سعر السبانش لاتيه اثنا عشر ريال ، ويوجد مشروبات الشاي بكافة الأنواع على سبيل المثال : شاي عادي وسعره ثلاثة ريالات ، بينما الشاي الزنجبيل السادة سعره خمسة ريالات.
  5. وبخصوص الشاي باللبن فيبلغ سعره خمسة ريالات ، بينما الشاي الأخضر يبلغ سعره ستة ريالات سعودية ، والإنجليزي سعره ست ريالات ، والمغربي بسعر ثمانية ريالات ، والكرك سعره تسعة ريالات.
  6. بينما يبلغ سعر لبن زنجبيل بالفلفل أو من غير سبعة ريالات ، ويوجد مشروبات القهوة الباردة على سبيل المثال : أيس لاتيه ويبلغ سعرها اثنا عشر ريال ، بينما يبلغ سعر الموكا أوريو سبعة عشر ريال وأيس موكا أربعة عشر ريال.
  7. أما لو كنت من محبي الأيس سبانيش فيبلغ سعره سبعة عشر ريال ، والأيس توفي يبلغ سعره سبعة عشر ريال ، بينما الموكا كيت كات يبلغ سعره سبعة عشر ريال كذلك ، والموكا مارس بنفس السعر هو والآيس كراميل ميكاتو.

للمزيد يمكنك قراءة : مشروبات دانكن البارده

أفضل الحلويات الموجودة في كيان كافيه:

  1. إن منيو كيان يضم جزء من الحلويات التي يتم تقديمها بوصفات سرية خاصة وحصرية بهم وحدهم ، وبإمكاننا أن نقول بان الكريب الفوتشيني هو الأكثر طلباً من بين الحلويات ، وذلك وفق تقييم العملاء ، ويبلغ سعر الواحد منه ثلاثة عشر ريال سعودية.
  2. بينما يبلغ عدد السعرات الموجودة في الكريب الفوتشيني بالطبق الواحد فقط أكثر من خمسمائة سعرة حرارية ، وبغض النظر عن الكريب سوف نرفق لكم في الأسفل منيو الحلويات الخاص بكيان كافيه :
  3. الكوكيز : بكافة أنواعها سادة وشيكولا وفاكهة سعر القطعة الواحدة منه ثمانية ريالات ، بينما يبلغ عدد السعرات في القطعة فقط حوالي خمسمائة سعره حرارية.
  4. كرواسون شوكولا جلاكسي : ويبلغ سعر هذا الكرواسون ثلاثة عشر ريال سعودي ، بينما يبلغ عدد سعراته الحرارية خمسمائة وسبعون سعرة.
  5. قطعة الدونات كافة الأنواع : يبلغ سعرها سبعة ريالات سعودية وتحتوي على مائتين وسبعون سعرة حرارية.

للمزيد يمكنك قراءة : مشروبات بارنيز الباردة والساخنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى