ترفيه

مشروب ستاربکس الجديد الشتوي وسعره في السعودية

مشروب ستاربکس الجديد الشتوي وسعره في السعودية ، إذ يقبل الكثير من الناس في كافة أرجاء العالم على محلات ستاربكس الشهيرة ، وهذا من أجل الاستمتاع بمشروب القهوة وغيرها من المشروبات الرائعة قبل التوجه للعمل ، وتشتهر محال ستاربكس العالمية باحتوائها على مشروبات باردة وساخنة وتوفر جميع الأذواق لكافة الناس ، وباستمرار تزيح ستاربكس الستار عن أشهى وألذ المشروبات الجديدة ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على مشروب ستاربکس الجديد الشتوي وسعره في السعودية ، فقط تابعوا معنا.

مشروبات ستاربكس الباردة:

  1. مشروب الآيس وايت موكا : ويعد من أفضل المشروبات الباردة ، وهذا المشروب عبارة عن إسبريسو مثلج حلو ، ويتم تجهيزيه من خلال خلط 1/2 شوكولاتة بيضاء اللون ، مع 1/2 صوص موكا ، ونقوم بتغطيته برذاذ موكا ، ويعد واحداً من أشهر المشروبات الخاصة بسلسلة محال ستاربكس.
  2. المشروب الوردي : ويعد من أجمل وأفضل مشروبات ستاربكس ، وأهم ما يميزه هو نكهته الرائعة ، ويعد من المشروبات البسيطة للغاية وهو عبارة عن فراولة منعشة مضاف لها حليب جوز الهند المفيد والمليء بالعناصر الغذائية.
  3. مشروب ماكياتو الكراميل المثلج : ويعد من الأسماء البارزة الخاصة بمشروبات ستاربكس ، وهذا المشروب عبارة عن فانيليا ومضاف له الإسبريسو فضلاً لـ1/2 شراب البندق التوفي.
  4. فانيليا سويت كريم جولد برو : وهذا المشروب من ألذ وأشهى المشروبات التي تقوم ستاربكس بتقديمها ، وهو عبارة عن قهوة مثلجة تحتوي على الكثير من الكافيين ، وقد تمت إضافة المزيد من الكريمة الثقيلة لها بنكهة الفانيليا ، وذلك من أجل إضافة طعم رائع وشكل رخامي على المشروب.
  5. مشروب ميكاتو القرفة واللوز المثلج : ويعد ذلك المشروب من أفضل المشروبات الباردة التي تقدمها ستاربكس ، وواحد من أبرز ما يحتويه الميكاتو جرعات الإسبريسو التي يتم سكبها فوق اللبن ، ذلك فضلاً لنكهة مشروبات ستار ، وتلك النكهة عبارة عن قرفة مثلجة مع حليب اللوز ، فضلاً للكراميل ، وذلك من أجل إضفاء نكهة وطعم مميز.

للمزيد يمكنك قراءة : ما هي مشروبات ستاربكس الباردة

المشروب الجديد من ستاربكس:

  1. لقد أعلنت شركة ستاربكس أنها جاهزة لطرح مشروبات الكافيين التي تعد الأكثر مبيعاً بالعالم بشكل جديد ، وذلك من خلال الإعلان عن مشروب جديد من الشوفان المثلج وقد أسمته : (The Iced Toasted Vanilla Oatmilk Shaken).
  2. وقامت ستاربكس أيضاً بإطلاق مشروب مثلج آخر يصفه البعض بأنه صديق للأشخاص النباتيين ، وقد أطلقت عليه ستاربكس اسم : (The Iced Brown Sugar Oatmilk Shaken Espresso) ، وذلك لأول مرة في شهر مارس الماضي.
  3. وبشكل سريع صار هذا المشروب المفضل عند الكثير من عملائها ، وقد احتل المرتبة الـ3 من حيث أفضل المشروبات المثلجة في ستاربكس ، وقد أعلنت الشركة أنها ستطلق مشروب من الشوفان المثلج أيضاً وسينضم للنكهات الأخرى التي تشمل السكر البني وشوكولاتة اللوز.
  4. وإن المشروب الجديد مختلف بشكل طفيف عن مشروب السنة الماضية ، حيث يحتوي على ذات الإسبريسو ، فضلاً لحليب الشوفان وشراب الفانيليا ، بديلاً عن السكر البني ، وإن الحجم العائلي منه أو الكبير يحتوي على نحو ثلاثة جرام من الكربوهيدرات.
  5. ذلك بالإضافة لإحدى عشر جرام من السكر وجرام واحد فقط من الألياف وجرامين من البروتين وجرامين ونصف من الكافيين.
  6. وأهم ما يميز هذا المشروب الجديد أنه يضم نسبة ضئيلة من الدهون المشبعة والسكر والسعرات الحرارية ، وذلك لو قمنا بمقارنته مع الكثير من المشروبات الأخرى داخل ستاربكس المعتمدة على الإسبريسو ، حيث تقول الشركة بأن هذا المشروب بإمكانه أن يصبح بديل لطلب العملاء المعتاد.

أسعار مشروبات ستاربكس في المملكة:

  1. كوب الكافيه لايته الحجم الكبير يبلغ تسعة عشر ريال سعودي ، بينما الحجم المتوسط فيبلغ سبعة عشر ريال ، والصغير يبلغ سعره خمسة عشر ريال.
  2. كوب كارميل ماكياتو الحجم الكبير يبلغ واحد وعشرون ريال سعودي بينما الحجم المتوسط يبلغ تسعة عشر والصغير سبعة عشر ريال.
  3. كوب كاراميل موكا الحجم الكبير سعره ثلاثة وعشرون ريال سعودي بينما يبلغ سعر الحجم المتوسط واحد وعشرون ريال سعودي والصغير تسعة عشر ريال سعودي.
  4. كوب إسبريسو الحجم الكبير ويبلغ سعره خمسة عشر ريال سعودي ، أما الحجم المتوسط فبثلاثة عشر ريال والصغير بإحدى عشر ريال.
  5. كوب القهوة المعدة الحجم الكبير يبلغ خمسة عشر ريال ، أما بخصوص الحجم المتوسط فثلاثة عشر والصغير بإحدى عشر.
  6. كوب كافيه أمريكانو الحجم الكبير يبلغ سعره سبعة عشر ريال ، أما بخصوص الحجم المتوسط فيبلغ سعره خمسة عشر ريال ، والصغير ثلاثة عشر ريال سعودي.
  7. كوب لاتيه مثلج الحجم الكبير يبلغ سعره ثمانية عشر ريال سعودي ، أما بخصوص الحجم المتوسط فيبلغ سعره ستة عشر ريال والصغير بأربعة عشر ريال.

للمزيد يمكنك قراءة : ما هي مشروبات ستاربكس الحاره 

فروع ستاربكس في المملكة العربية السعودية:

لدى السلسلة العالمية ستاربكس الكثير من الفروع في كافة نواحي المملكة العربية السعودية ، ومن أهم الفروع نذكر لكم التالي :

  1. مجمع الخيمة في مدينة الرياض.
  2. الفالح سنتر ، في مدينة الرياض.
  3. الحياة مول في مدينة الرياض.
  4. مجمع النمر في مدينة الرياض.
  5. مدينة مكة المكرمة ، مركز أبراج البيت التجاري الدور الثاني.
  6. المدينة المنورة ؛ الدخيل بلازا.
  7. الحديثي مول في الخرج.
  8. مجمع الكامل في مدينة جدة.
  9. كورنيش الخبر في الشارع المقابل لسوبر ماركت التميمي في مدينة الخبر.
  10. العثيم مول في المدينة المنورة.
  11. العثيم مول في الهفوف.
  12. الروضة في مدينة جدة.
  13. الراشد ميجا مول في مدينة الخبر.
  14. ابن خلدون بلازا في مدينة الدمام.
  15. المدينة المنورة ؛ المدرسة البريطانية بالرياض.
  16. مدينة جدة في فلسطين مول بشارع فلسطين.

للمزيد يمكنك قراءة : منيو ستاربكس بارد وحار

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى