ترفيه

افضل مشروب في كيان كافيه لسنة 2022 وسعره

افضل مشروب في كيان كافيه لسنة 2022 وسعره ، في الكثير من الأوقات ما تجذب المحال أو الكافيهات التي تقوم بعمل مشروبات وتقدم حلويات متميزة الكثير من الناس وبالخصوص في أوقات الفراغ كالأعياد والمناسبات على سبيل المثال ، ويبحث العديد منهم عن مكان مميز ومشروب جميل وخدمة رئعة ، ويعتبر كيان كافيه واحداً من أبرز هذه الأماكن الموجودة داخل بلاد الحرمين ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف أكثر على افضل مشروب في كيان كافيه لسنة 2022 وسعره.

نبذة عن كيان كافيه:

  1. يعتبر هذا الكافي واحداً من أبرز الكافيهات الموجودة داخل البلاد ، ويعمل على تقديم الكثير من الحلويات والمشروبات الرائعة سواءً أكانت مشروبات ساخنة أم باردة ، ويزوره الكثير من السعوديين من أجل الاستمتاع بوقت فراغهم داخله.
  2. وبالخصوص وأن كيان كافيه لديه العديد من الفروع التي تغطي كافة مناطق المملكة العربية السعودية ، وقد تأسست تلك السلسلة في سنة ألفين وتسعة واشتهرت بصورة كبيرة لتشمل الكثير من الفروع داخل البلاد.
  3. ولم يكتفي كيان كافيه بالمشروبات وحسب ، بل إنه يقوم بتقديم أحلى وأروع وأفضل أنواع الحلويات الشرقية والغربية ذات المذاق والطعم الشهي المفضل عند الكثير من محبي الحلويات.

للمزيد يمكنك قراءة : مشروب ستاربکس الجديدة

مميزات كيان كافيه:

  1. أهم ما يميز هذا الكافيه هو التنوع والمذاق الجميل في المشروبات والحلويات ، الأمر الذي جذب الكثير من السعوديين إليه ، ذلك فضلاً لموقعه المميز ففي الغالب ما يكون على الطريق السريع.
  2. الأمر الذي جذب الكثير من قائدي المركبات إليه ، فضلاً لجودة الخدمات التي يقدمها الكافيه طيلة أيام الأسبوع السبعة ، ويتميز كذلك الكافيه ببساطته الشديدة وفخامته وشياكته سواءً اكان في المعاملة أو الطلبات.
  3. ويتمتع العاملين في هذا الكافيه بخبرات جمة وهذا ينعكس على الزبون الذي يحصل على هذه الخدمات ، ذلك وأن الطموح الكبير عند العاملين في الكافيه من أجل الارتقاء به بصورة مستمرة ، ينعكس بصورة إيجابية على الكافيه وعلى الزبائن.

أفضل مشروب موجود في كيان كافيه:

  1. يعتبر (الشاي الاسكندنافي) هو المشروب المفضل الذي تقوم كيان كافيه بتحضيره ، وهذا وفق آراء وتقييمات الزبائن ؛ وهذا الشاي يعرف على أنه مشروب خاص تمت صناعته من خلال باقة من المكونات الطبيعية والآمنة.
  2. منها على سبيل المثال : الليمون والزنجبيل والنعناع الطبيعي ، ويعد الشاي من ضمن المشروبات الصحية التي تكثر فوائدها الصحية ، وهذا نتيجة للمكونات الرئيسية الموجودة في المشروب كما ذكرنا.
  3. ويبلغ سعر كأس الشاي الأسكندنافي داخل كيان كافيه ثمانية ريالات سعودية ، ويحتوي الكأس الواحد منه على نحو خمسة وأربعون سعرية حرارية.

أفضل المشاريب الموجودة في كيان كافيه وأسعارها:

إن كيان كافيه كما ذكرنا في البداية يقوم بتقديم أفضل الحلويات والمشروبات الرائعة والتي تلاقي استحسان العديد من السعوديين ، ولعل أبرز وأحلى هذه المشروبات هي :

  1. إسبريسو ويبلغ سعر الواحد منه خمسة ريالات ، بينما يصل سعر النسكافيه لستة ريالات سعودية ، ويوجد مشروب الأمريكانو ويصل سعره لستة ريالات سعودية.
  2. ويوجد أنواع متعددة من القهوة على سبيل المثال : القهوة العربية التي يصل سعرها سبعة ريالات والتركية ويصل سعرها تسعة ريالات والفرنسية ويصل سعرها أيضاً تسعة ريالات ، ويوجد الإيطالية التي يصل سعرها عشرة ريالات.
  3. ويوجد اللاتيه الرائع ذات المذاق الجميل بسعر يبلغ عشرة ريالات ، بينما يصل سعر الكابتشينو لعشرة ريالات أيضاً ، والهوت شوكليت الذي يعشقه الكثيرين سعره أيضاً عشر ريالات.
  4. ويبلغ سعر الهوت موكا عشرة ريالات والميكاتو أيضاً نفس السعر ، بينما يصل سعر السبانش لاتيه اثنا عشر ريال ، ويوجد مشروبات الشاي بكافة الأنواع على سبيل المثال : شاي عادي وسعره ثلاثة ريالات ، بينما الشاي الزنجبيل السادة سعره خمسة ريالات.
  5. وبخصوص الشاي باللبن فيبلغ سعره خمسة ريالات ، بينما الشاي الأخضر يبلغ سعره ستة ريالات سعودية ، والإنجليزي سعره ست ريالات ، والمغربي بسعر ثمانية ريالات ، والكرك سعره تسعة ريالات.
  6. بينما يبلغ سعر لبن زنجبيل بالفلفل أو من غير سبعة ريالات ، ويوجد مشروبات القهوة الباردة على سبيل المثال : أيس لاتيه ويبلغ سعرها اثنا عشر ريال ، بينما يبلغ سعر الموكا أوريو سبعة عشر ريال وأيس موكا أربعة عشر ريال.
  7. أما لو كنت من محبي الأيس سبانيش فيبلغ سعره سبعة عشر ريال ، والأيس توفي يبلغ سعره سبعة عشر ريال ، بينما الموكا كيت كات يبلغ سعره سبعة عشر ريال كذلك ، والموكا مارس بنفس السعر هو والآيس كراميل ميكاتو.

للمزيد يمكنك قراءة : مشروبات دانكن البارده

أفضل الحلويات الموجودة في كيان كافيه:

  1. إن منيو كيان يضم جزء من الحلويات التي يتم تقديمها بوصفات سرية خاصة وحصرية بهم وحدهم ، وبإمكاننا أن نقول بان الكريب الفوتشيني هو الأكثر طلباً من بين الحلويات ، وذلك وفق تقييم العملاء ، ويبلغ سعر الواحد منه ثلاثة عشر ريال سعودية.
  2. بينما يبلغ عدد السعرات الموجودة في الكريب الفوتشيني بالطبق الواحد فقط أكثر من خمسمائة سعرة حرارية ، وبغض النظر عن الكريب سوف نرفق لكم في الأسفل منيو الحلويات الخاص بكيان كافيه :
  3. الكوكيز : بكافة أنواعها سادة وشيكولا وفاكهة سعر القطعة الواحدة منه ثمانية ريالات ، بينما يبلغ عدد السعرات في القطعة فقط حوالي خمسمائة سعره حرارية.
  4. كرواسون شوكولا جلاكسي : ويبلغ سعر هذا الكرواسون ثلاثة عشر ريال سعودي ، بينما يبلغ عدد سعراته الحرارية خمسمائة وسبعون سعرة.
  5. قطعة الدونات كافة الأنواع : يبلغ سعرها سبعة ريالات سعودية وتحتوي على مائتين وسبعون سعرة حرارية.

للمزيد يمكنك قراءة : مشروبات بارنيز الباردة والساخنة

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى