ترفيه

اسماء +20 مشروبات ستار باکس الباردة واسعارها

تعد سلسلة محال ستاربكس واحدة من أبرز العلامات التجارية العملاقة التي تركت بصمة في العالم أجمع ، ولديها تأثير قوي للغاية ويفضلها الكثير من الأشخاص ، فعلى سبيل المثال نجد معدل البحث عن أسماء مشروباتهم الباردة والساخنة هي الأعلى على الإطلاق ، وذلك لو قارنها ببقية المشروبات والسلاسل الأخرى ، فالعديد من الناس من كافة دول العالم وبالخصوص في بلاد الحرمين الشريفين يعشقون هذه المشروبات بسبب جودتها ، وفي هذا اليوم سوف نتناول اسماء +20 مشروبات ستار باکس الباردة واسعارها.

مشروب ستاربكس دبل موكا ماكيانو:

  1. ذلك المشروب الرائع حصل على إعجاب الكثير من زبائن ستاربكس وكافة عشاق الشيكولا ، ويتألف ذلك المشروب من اللبن المكثف المحلى ويتم طهيه على البخار ومزيج من الشيكولا البيضاء المذابة.
  2. ويتم خلطهم سوياً ويضاف لهم نكهة الإسبريسو المحمص له حتى يعطيه نكهة ومذاق مميز للغاية ، تلك هي الطبقة السفلية أما بخصوص الطبقة العلوية فتتألف من رغوة مخملية بنكهة الشوكولا البيضاء الخام.
  3. لهذا يعتبر مشروب الستاربكس دبل موكا ماكيانو هو المشروب الأفضل والأنسب لكافة عشاق الشوكولاتة.

للمزيد يمكنك قراءة : +30 انواع القهوع البارده والحاره في الكافيهات

مشروب ستاربكس كاراميل ماكياتو:

  1. وهو عبارة عن مشروب بارد يمتلك طعم رائع للغاية ، وذلك بسبب احتوائه على الكراميل الذي أعطاه نكهة مفضلة من قبل العديد من الزبائن ، وكلمة ماكياتو في الأصل كلمة إيطالية تحمل معنى خاص ألا وهو (علاقة).
  2. وذلك المشروب الرائع يتألف من لبن مكثف محلى مطهى جيداً على البخار ، ومن ثم يضاف إليه الفانيليا والقشدة فضلاً لرغوة علوية تنتج من مزيج رائع من إسبريسو روست ، بالإضافة لرغوة مخملية رائعة.
  3. وبعدها يوضع فوق ذلك المزيج صوص الكراميل الذي يعطيه طعم ونكهة مميزة ، ويعتبر مشروب الكاراميل ماكياتو من أكثر المشروبات ذات الشعبية الكبيرة التي تقدمها محلات ستاربكس.

مشروب ستاربكس موكا فرابتشينو:

  1. وهو عبارة عن مشروب غني للغاية ويتكون من كريمة وشوكولا ونسكافية فضلاً لكأس من اللبن السائل وكأس من الثلج ، بالإضافة لـ1/2 كأس من النسكافية ، و1/2 كيس من دريم ويب للخفق.
  2. ويتم إضافة ملعقتين من الشوكولا البودرة ، ومن ثم ملعقتين من السكر ومعيار من صوص الكراميل ، ولا بد وأن يتم عمل النسكافية باللبن من خلال إذابته بوضع كافة المقادير داخل وعاء ويضاف له الثلج ويضرب بشكل جيد ، وفي النهاية لا بد من تزيينه بالكراميل.

مشروب أيس كراميل ماكياتو:

  1. ذلك المشروب الرائع يؤدي للانتعاش ، وذلك على حسب كلام كل من تناوله ، وهو من المشروبات الغنية بالعناصر ، ويتم تحضيره من خلال ملعقتين من النسكافية و1/4 كأس من المياه من أجل إذابة النسكافية.
  2. ومن ثم ثلج وسيرب للفانيليا ولبن سائل بالإضافة لصوص كراميل ، وفي البداية لا بد من تزيين الكأس من الداخل بواسطة الكراميل ، وبعدها قم بوضع الفانيليا واللبن والنسكافية وقلب الخليط بشكل جيد ، ولا تنسى وضع الثلج وبعد الانتهاء زين الكأس بواسطة صوص الكراميل.

مشروب قهوة ستاربكس المثلجة:

  1. ذلك المشروب من أكثر المشروبات ذائعة الصيت يساعد من يتناوله على التركيز ، وذلك بسبب احتوائه على نسبة ضخمة من الكافيين ، ويتألف من كاكاو نسكويك أو نسكافية ، ولبن وقهوة وسكر.
  2. كل تلك المكونات يتم تقليبها سوياً ووضعها على النيران حتى تغلي ، وبعدها يتم إضافة الشوكولا بعد أن يبرد بشكل تام.

مشروب ستاربكس فرابتشينو كت كات:

  1. إنه من أفضل المشروبات التي تقدمها ستاربكس على الإطلاق ، مشروب جيد وغني بالشوكولا ، ويتألف من قطعة من الشوكولا الخام البيضاء ، فضلاً لإصبع من الزبدة وإصبع من شوكولاتة الكت كات.
  2. بالإضافة لملعقة من النوتيلا و3 ملاعق من الشوكولا الخام البودرة ، وكريم ويب من أجل التزيين.

اسماء مشروبات ستار باکس الباردة بالانجليزي:

  1. Irish Cream Cold Brew
  2. Pumpkin Cream Cold Brew
  3. Cold Brew with Cinnamon Almondmilk Foam
  4. Cold Brew with Dark Cocoa Almondmilk Foam
  5. Cold Brew with Cinnamon Oatmilk Foam
  6. Salted Caramel Cream Cold Brew
  7. Starbucks Reserve® Cold Brew
  8. Starbucks® Cold Brew Coffee
  9. Vanilla Sweet Cream Cold Brew
  10. Starbucks® Cold Brew Coffee with Milk

للمزيد يمكنك قراءة : ما هي مشروبات ستاربكس الحارة وأفضلها – دليلك الشامل

أسعار مشروبات ستاربكس:

تحرص سلسلة محال ستاربكس على تقديم أحجام متنوعة ومتعددة من المشروبات الباردة ذات الحجم الكبير والمتوسط والصغير ، ولكل من هذه الأحجام أسعار مختلفة ، وفي الأسفل سوف نتعرف على أسعار المشروبات :

  1. يوجد مشروب كافيه موكا مثلج في قائمة المشروبات بالشرق الأوسط وبدول أفريقيا في الكافيهات بسعر ستة عشر ريال سعودي ، بينما يبلغ سعر الحجم المتوسط ثمانية عشر والكبير يبلغ سعره عشرون ريال سعودي.
  2. أما بخصوص مشروب موكا شيكولاته بيضاء المثلج فيبلغ سعر المشروب ذات الحجم الصغير ستة عشر ريال سعودي ، والكبير عشرون ريال ، بينما يبلغ سعر الحجم المتوسط ثمانية عشر فقط.
  3. ويوجد مشروب كافية لاتية مثلج بسعر أربعة عشر ريال للحجم الصغير ، وستة عشر ريال للحجم المتوسط ، وثمانية عشر ريال للحجم الكبير.
  4. ويوجد مشروب كراميل ماكيتو مثلج بسعر عشرون ريال للحجم الكبير ، وثمانية عشر ريال للحجم المتوسط ، وستة عشر ريال للحجم الصغير.
  5. أما بخصوص مشروب القهوة المثلجة التي تعتبر من أكثر المشروبات التي يفضلها الزبائن فثمنها اثنا عشر ريال للحجم الصغير ، بينما الحجم المتوسط يبلغ ثمنه أربعة عشر ريال ، والحجم الكبير ستة عشر ريال.

للمزيد يمكنك قراءة : منيو ستاربكس بارد وحار وشرح المشروبات بالأسعار

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى