ادعية واذكار

10 ادعية لجلب الحظ والرزق بسرعة تعرف عليها الآن

ادعية لجلب الحظ

الحظ أو النصيب في الحياة يختلف من شخص لآخر ، فالمنع والعطاء من الله عز وجل وحده ، فهو من يعطي وهو من يمنع ، وهو من يرزق وهو من يحرم ، هذا هو الحال في الدنيا ، نختلف في مقدار العطاء والمنع ، فالحظ من عند الله عز وجل وليس من عند أي شخص ، فكل أمر مقدر ومكتوب في اللوح المحفوظ تحت عرش الخالق.

فيسعى الإنسان دائماً وأبداً في أن يحقق السعادة المرجوة في حياته ، فيبذل كامل قوته في تحصيل المال ولكنه لا يجد السعادة فيه ، فيسعى بكامل قوته في تحقيق النجاح والوصول لأعلى مراكز القوة والسلطة في الدنيا ، إلا أن هو السبيل الوحيد في الخلاص من كل المشاكل والأزمات التي يقع الإنسان بها ، واليوم سوف نقدم لكم موضوع بعنوان 10 ادعية لجلب الحظ والرزق بسرعة تعرف عليها الآن ، سنضع بين أيديكم في هذا الموضوع مجموعة ضخمة من الأدعية الدينية.

ادعية لجلب الحظ
ادعية لجلب الحظ

5 أدعية لجلب الحظ بسرعة:

  1. لا إله إلّا الله الملك الحقّ المبين، لا إله إلّا الله العدل اليقين، لا إله إلّا الله ربّنا وربّ آبائنا الأوّلين، سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت، وهو حيٌّ لا يموت، بيده الخير، وإليه المصير، وهو على كلّ شيءٍ قدير، لا إله إلّا الله إقراراً بربوبيّته، سبحان الله خضوعاً لعظمته، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله العليّ العظيم.
  2. (اللَّهُمَّ رَبَّ السَّمَاوَاتِ وَرَبَّ الْأَرْضِ وَرَبَّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ رَبَّنَا وَرَبَّ كُلِّ شَيْءٍ فَالِقَ الْحَبِّ وَالنَّوَى وَمُنْزِلَ التَّوْرَاةِ وَالْإِنْجِيلِ وَالْفُرْقَانِ أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ كُلِّ دَابَّةٍ أَنْتَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا اللَّهُمَّ أَنْتَ الْأَوَّلُ فَلَيْسَ قَبْلَكَ شَيْءٌ وَأَنْتَ الْآخِرُ فَلَيْسَ بَعْدَكَ شَيْءٌ وَأَنْتَ الظَّاهِرُ فَلَيْسَ فَوْقَكَ شَيْءٌ وَأَنْتَ الْبَاطِنُ فَلَيْسَ دُونَكَ شَيْءٌ اقْضِ عَنَّا الدَّيْنَ وَأَغْنِنَا مِنْ الْفَقْرِ)
  3. اللهمّ لكَ أسلمتُ، وبكَ آمنتُ، وعليكَ توكّلتُ، وبكَ خاصمتُ، وإليكَ حاكمتُ، فاغفر لي ما قدّمتُ وما أخّرتُ، وما أسررتُ وما أعلنتُ، وأنتَ المقدّم وأنتَ المؤخّر، لا إله إلّا أنت الأوّل والآخر، والظّاهر والباطن، عليكَ توكّلتُ، وأنتَ ربّ العرش العظيم.
  4. (اللَّهُمَّ إِنِّي عَبْدُكَ ، وَابْنُ عَبْدِكَ ، وَابْنُ أَمَتِكَ ، نَاصِيَتِي بِيَدِكَ ، مَاضٍ فِيَّ حُكْمُكَ ، عَدْلٌ فِيَّ قَضَاؤُكَ ، أَسْأَلُكَ بِكُلِّ اسْمٍ هُوَ لَكَ ، سَمَّيْتَ بِهِ نَفْسَكَ أَوْ عَلَّمْتَهُ أَحَدًا مِنْ خَلْقِكَ ، أَوْ أَنْزَلْتَهُ فِي كِتَابِكَ ، أَوْ اسْتَأْثَرْتَ بِهِ فِي عِلْمِ الْغَيْبِ عِنْدَكَ ، أَنْ تَجْعَلَ الْقُرْآنَ رَبِيعَ قَلْبِي ، وَنُورَ صَدْرِي ، وَجِلَاءَ حُزْنِي ، وَذَهَابَ هَمِّي ، إِلا أَذْهَبَ اللَّهُ هَمَّهُ وَحُزْنَهُ ، وَأَبْدَلَهُ مَكَانَهُ فَرَجًا ، قَالَ فَقِيلَ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، أَلا نَتَعَلَّمُهَا ؟ فَقَالَ بَلَى ، يَنْبَغِي لِمَنْ سَمِعَهَا أَنْ يَتَعَلَّمَهَا ) .
  5. اللهمَّ آتِ نفسي تقواها، وزكّها يا خير من زكّاها، أنت وليّها ومولاها يا ربّ العالمين. اللهمَّ إنّي أسألك مسألة البائس الفقير، وأدعوك دعاء المفتقر الذّليل، لا تجعلني بدعائك ربّي شقيّاً، وكن بي رؤوفاً رحيماً يا خير المسؤولين، يا أكرم المعطين، يا ربّ العالمين.

للمزيد يمكنك قراءة : أدعية لجلب الرزق والمال

6 آيات قرآنية للرزق مستجابة بإذن الله:

ايات لفتح أبواب الرزق
ايات لفتح أبواب الرزق
  1. أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم
  2. هو الله الذي لا إله إلا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم (22) هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون (23)
  3. هو الله الخالق البارئ المصور له الأسماء الحسنى يسبح له ما في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم (24) .{ الحشر}
  4. من قرأ بالآيتين كفتاه المكروه تلك الليلة
  5. آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كل آمن بالله وملائكته وكتبه ورسله لا نفرق بين أحد من رسله وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير (285)
  6. لا يكلف الله نفسا إلا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين (286) {البقرة}

للمزيد يمكنك قراءة : أدعية لجلب الحبيب

5 أدعية مختارة للسعادة والرزق:

  1. اللهم إنا نسألك عملا بارا، ورزقا دارا، وعيشا قارا
  2. -اللهم فرج عنى كل هم وغم واخرجنى من كل حزن وكرب
  3. وقصر عنه عملىولم تنته إليه رغبتى ولم تبلغه مسألتى
  4. ‏اللَّهُمَّ إني أسألُكَ الهُدَى والتُّقَى وَالعَفَافَ وَالغِنَى‏
  5. ولم يجر على لسانىمما أعطيت أحداً من الأولين والآخرين من اليقين فخصني به يارب العالمين ”

للمزيد يمكنك قراءة : أدعية لتيسير الأمور

دعاء المعجزات
دعاء المعجزات

أي منا يريد أن يحقق أمانيه وأحلامه إلا أن الحظ يأبى أن يعطيه ما يريد ، وهناك بعض الأدعية التي تمكن الإنسان المسلم من فتح أبواب الرزق والخير ، وإلى هنا أيها المتابع الكريم متابع موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقالة الليلة التي تكلمنا ودار حديثنا فيها حول 10 ادعية لجلب الحظ والرزق بسرعة تعرف عليها الآن ، جمعنا لكم كم كبير من أقوى الأدعية الدينية المستجابة إن شاء الله ، فقد بدأنا مقالتنا بفقرة وضعنا فيها أدعية لجلب الحظ بسرعة ، وفي ثاني فقرة قدمنا آيات قرآنية للرزق مستجابة بإذن الله ، وختمنا موضوعنا بفقرة بعنوان 5 أدعية مختارة للسعادة والرزق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى