ترفيه

احسن عطر رجالي صيفي جاذب للنساء

احسن عطر رجالي

إن شراء أفضل عطور رجالية يعد تحدي يواجه كل عشاق العطور العرب ، وهذا لما يواجهه الرجل من مفاجئات عند تسوقه للعطور من المتاجر المحلية ، كالمبالغة في السعر أو سوء جودة العطر نفسه ، والسبب في هذا الأمر يرجع لجشع التجار ، فهناك بعض العطور يكون سعرها أضعاف سعرها الحقيقي ، وهناك من يكون حصيلة المناطق الحرة وهذا الأمر يجعل العطور غير مضمونة وتطير رائحتها سريعاً ، لهذا هنا في موقعك موقع احلم اخترنا لك أفضل عطور رجالية من متاجر موثوقة وعطور أصلية مائة بالمائة وبأسعار ممتازة جداً ، فتابع معنا.

عطر الرجال أكوا دي جيو الصيفي:

  • مما لا شك فيه بأن عطور جورجيو أرماني من العطور الغنية عن التعريف ، وهذا النوع بالتحديد يعد أفضل العطور الرجالية المنعشة لفصل الصيف الحار ، ويعود سر سحر ذلك العطر لمكوناته المتميزة ، إنه مزيج جميل بين البرجموت الطازج من روائح البخور الناعمة ، تلك المكونات تحافظ على الرائحة الجذابة والثابتة طيلة النهار لتعطيك مزيداً من الأناقة بالإضافة للمسات راقية لا تقاوم.

للمزيد يمكنك قراءة : فوائد عشبة اللافندر

عطر سوفاج المثير:

  • بالرغم من أن شركة ديور الشهيرة قد أصدرت عطر سوفاج منذ سنوات كثيرة إلا أنه ما زال محتفظ بمكانته وسط العطور الجديدة ، فلك أن تتخيل اختلاط اللافندر ونجيل الهند والبتشول والبرجموت ومكونات أخرى بزجاجة واحدة ما هي النتيجة ؟ بالتأكيد سوف تجد عطر رائع ومنعش وحاد في الوقت ذاته ، لهذا يعد هذا العطر مناسباً جداً لفصل الصيف لأنه سوف يعطيك رائحة مميزة وسط الجميع.

عطر Ombr Leather الفواح:

  • إن هذا العطر من توم فورد يعد أفضل خيار لمن يحب الروائح الثقيلة التي تحمل نفحات العود والأعشاب البحرية ، بإضافات بسيطة من العنبر والياسمين واليهبل والبتشولي ، وبالرغم من ثقل بعض مكوناته إلا انك لن تتمكن من فك شفرة الانتعاش التي تشعر به عند كل مرة تستعمله فيها ، وكأنك جزء متناغم مع الطبيعة ، إن هذا العطر مناسب لليالي الصيفية الأقل حرارة.

عطر أفينتوس:

  • لقد أطلقت الشركة الشهيرة (كريد) ذلك العطر الحديث كجزء من سلسلة ثلاثية من أفخم العطور التي استوحت من قصة نابليون بونابرت ، تشبيهاً وتجسيداً للحيوية في ذلك النوع ، إن عطر أفينتوس يحتوي على توليفة جميلة من الزنجبيل والفلفل واليوسفي مع خشب الصندل ونجيل الهند والباتشولي ، ويمكن استخدامه بكل الأوقات من السنة ، وبالخصوص في فصل الصيف وذلك بسبب ثباته العالي.

للمزيد يمكنك قراءة : فوائد زيت العنبر

عطر برادا:

  • إن عطر لونا روزا ذكوري يفضله جميع الرجال ، من محبي العطور اللطيفة ، لأنه مفعم بالطبيعة مقدم من شركة برادا الشهيرة ، ويعتبر اللافندر هو المكون الأساسي له ، بالإضافة للبرتقال والمرمرية ولمسات خفيفة من النعناع ، وكأن جميع الروائح الطبيعية موجودة في تلك الزجاجة ، لهذا إن كنت ممن يبحثون عن رائحة لطيفة ومنعشة ببداية فصل الصيف لا تترد أبداً في تجربة هذا النوع من العطور.

عطر Molecule 01:

  • إن هذا العطر مقدم من شركة إيسنترك الشهيرة ، وقد صمم خصيصاً لكل محبي الروائح الخشبية الناعمة ، ومن مميزات هذا العطر رائحته الفواحة التي يشعر بها كل من حول مستخدمها لما فيها من تأثير قوي.

عطر Giorgio Armani:

  • إنه عطر رجالي رائع ، وتعد مكوناته الأساسية هي البرتقال ، والليمون ، والياسمين ، ذلك مع إضافات بسيطة من الورد ، والخوخ ، والعنبر ، وخشب الأرز كي يغلب عليه بنهاية المطاف رائحة حمضيات منعشة ، تلك المكونات الفعال تضمن لك ثبات العطر وتعطيره لجسمك وملابسك في أيام الصيف.

عطر أكوا دي بارما:

  • قدمت الشركة الشهيرة أكوا دي بارما عطر مثالي يناسب الجميع سواءً رجالاً أم نساءً ، والعطر مقدم بحاوية لونها أزرق كي تشعر وكأن البحر أصبح في زجاجة بين يديك بإمكانها أخذها معك في كل مكان تذهب إليه ، وذلك العطر يجمع بين الكلاسيكية والحداثة بمزيج لمكونات الطبيعة المنعشة مع زيت الإيليمي العطري ، والصنوبر ، والبرتقال الطازج ، وزيت اللافنديين العطري ، ويعد هذا العط أفضل عطر صيفي بالنسبة للرجال الكلاسيكيين.

للمزيد يمكنك قراءة : اجود انواع العطور

عطور كريد
عطور كريد
أفضل العطور
أفضل العطور
عطور للرجال
عطور للرجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى