ترفيه

احسن عطر رجالي صيفي جاذب للنساء

احسن عطر رجالي

إن شراء أفضل عطور رجالية يعد تحدي يواجه كل عشاق العطور العرب ، وهذا لما يواجهه الرجل من مفاجئات عند تسوقه للعطور من المتاجر المحلية ، كالمبالغة في السعر أو سوء جودة العطر نفسه ، والسبب في هذا الأمر يرجع لجشع التجار ، فهناك بعض العطور يكون سعرها أضعاف سعرها الحقيقي ، وهناك من يكون حصيلة المناطق الحرة وهذا الأمر يجعل العطور غير مضمونة وتطير رائحتها سريعاً ، لهذا هنا في موقعك موقع احلم اخترنا لك أفضل عطور رجالية من متاجر موثوقة وعطور أصلية مائة بالمائة وبأسعار ممتازة جداً ، فتابع معنا.

عطر الرجال أكوا دي جيو الصيفي:

  • مما لا شك فيه بأن عطور جورجيو أرماني من العطور الغنية عن التعريف ، وهذا النوع بالتحديد يعد أفضل العطور الرجالية المنعشة لفصل الصيف الحار ، ويعود سر سحر ذلك العطر لمكوناته المتميزة ، إنه مزيج جميل بين البرجموت الطازج من روائح البخور الناعمة ، تلك المكونات تحافظ على الرائحة الجذابة والثابتة طيلة النهار لتعطيك مزيداً من الأناقة بالإضافة للمسات راقية لا تقاوم.

للمزيد يمكنك قراءة : فوائد عشبة اللافندر

عطر سوفاج المثير:

  • بالرغم من أن شركة ديور الشهيرة قد أصدرت عطر سوفاج منذ سنوات كثيرة إلا أنه ما زال محتفظ بمكانته وسط العطور الجديدة ، فلك أن تتخيل اختلاط اللافندر ونجيل الهند والبتشول والبرجموت ومكونات أخرى بزجاجة واحدة ما هي النتيجة ؟ بالتأكيد سوف تجد عطر رائع ومنعش وحاد في الوقت ذاته ، لهذا يعد هذا العطر مناسباً جداً لفصل الصيف لأنه سوف يعطيك رائحة مميزة وسط الجميع.

عطر Ombr Leather الفواح:

  • إن هذا العطر من توم فورد يعد أفضل خيار لمن يحب الروائح الثقيلة التي تحمل نفحات العود والأعشاب البحرية ، بإضافات بسيطة من العنبر والياسمين واليهبل والبتشولي ، وبالرغم من ثقل بعض مكوناته إلا انك لن تتمكن من فك شفرة الانتعاش التي تشعر به عند كل مرة تستعمله فيها ، وكأنك جزء متناغم مع الطبيعة ، إن هذا العطر مناسب لليالي الصيفية الأقل حرارة.

عطر أفينتوس:

  • لقد أطلقت الشركة الشهيرة (كريد) ذلك العطر الحديث كجزء من سلسلة ثلاثية من أفخم العطور التي استوحت من قصة نابليون بونابرت ، تشبيهاً وتجسيداً للحيوية في ذلك النوع ، إن عطر أفينتوس يحتوي على توليفة جميلة من الزنجبيل والفلفل واليوسفي مع خشب الصندل ونجيل الهند والباتشولي ، ويمكن استخدامه بكل الأوقات من السنة ، وبالخصوص في فصل الصيف وذلك بسبب ثباته العالي.

للمزيد يمكنك قراءة : فوائد زيت العنبر

عطر برادا:

  • إن عطر لونا روزا ذكوري يفضله جميع الرجال ، من محبي العطور اللطيفة ، لأنه مفعم بالطبيعة مقدم من شركة برادا الشهيرة ، ويعتبر اللافندر هو المكون الأساسي له ، بالإضافة للبرتقال والمرمرية ولمسات خفيفة من النعناع ، وكأن جميع الروائح الطبيعية موجودة في تلك الزجاجة ، لهذا إن كنت ممن يبحثون عن رائحة لطيفة ومنعشة ببداية فصل الصيف لا تترد أبداً في تجربة هذا النوع من العطور.

عطر Molecule 01:

  • إن هذا العطر مقدم من شركة إيسنترك الشهيرة ، وقد صمم خصيصاً لكل محبي الروائح الخشبية الناعمة ، ومن مميزات هذا العطر رائحته الفواحة التي يشعر بها كل من حول مستخدمها لما فيها من تأثير قوي.

عطر Giorgio Armani:

  • إنه عطر رجالي رائع ، وتعد مكوناته الأساسية هي البرتقال ، والليمون ، والياسمين ، ذلك مع إضافات بسيطة من الورد ، والخوخ ، والعنبر ، وخشب الأرز كي يغلب عليه بنهاية المطاف رائحة حمضيات منعشة ، تلك المكونات الفعال تضمن لك ثبات العطر وتعطيره لجسمك وملابسك في أيام الصيف.

عطر أكوا دي بارما:

  • قدمت الشركة الشهيرة أكوا دي بارما عطر مثالي يناسب الجميع سواءً رجالاً أم نساءً ، والعطر مقدم بحاوية لونها أزرق كي تشعر وكأن البحر أصبح في زجاجة بين يديك بإمكانها أخذها معك في كل مكان تذهب إليه ، وذلك العطر يجمع بين الكلاسيكية والحداثة بمزيج لمكونات الطبيعة المنعشة مع زيت الإيليمي العطري ، والصنوبر ، والبرتقال الطازج ، وزيت اللافنديين العطري ، ويعد هذا العط أفضل عطر صيفي بالنسبة للرجال الكلاسيكيين.

للمزيد يمكنك قراءة : اجود انواع العطور

عطور كريد
عطور كريد
أفضل العطور
أفضل العطور
عطور للرجال
عطور للرجال

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى