العناية بالجسم

اجود انواع العطور الرجالية 10 أنواع اختر منهم ما يناسبك

اجود انواع العطور

لا تبحث كثيراً عن أفضل العطور الرجالية لأننا اليوم سنراجع ونناقش سوياً كل ما تريده من معلومات حول أجمل وأجود وأروع العطور الرجالية الفخمة الموجودة في الأسواق هذه الأيام ، فمن المعروف عند الجميع بأن العطور قد أصبحت من أكثر الأشياء التي يهتم بها الرجل لأنها وسيلة كبيرة في جذب الانتباه ، فيسعى كل رجل منا أن يبدو أنيقاً لديه مظهر رائع وجذاب ورائحة جميلة ، واليوم سنقدم لكم أهم وأروع 10 أنواع عطور رجالية فتعالوا نتابع سوياً.

Milion By Paco Rabanne 1
Milion By Paco Rabanne 1

1- Milion By Paco Rabanne

يتميز هذا العطر بأنه عطر منعش للرجل ، له رائحة جميلة موضوعة في زجاجة حجمها 100 مل ، وتستمر رائحة العطر لفترة طويلة جداً لتبقي الرجل منتعش طيلة اليوم ، وتتميز تلك الرائحة بأنها حاده وحارة ، وهذا الأمر يرجع لمكوناته النفاذة كالماندرين والفلفل الأسود والزعفران ، فيستقر العطر على الملابس ليوفر للرجل شعور منعش برائحة الورد والبرتقال والقرفة.

ومن مميزات هذا العطر:

يدوم لمدة طويلة.

يأتي في عبوة ذات منظر راقي.

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل انواع الطيور في العالم

2- Creed By Aventus

تتميز هذه العطور بقوة ونجاح ، فتعطي الرجل إيحاء ساحر بحياة درامية ممزوجة بالرومانسية التي عاشها الإمبراطور نابليون قديماً ، وتأتي زجاجة العطر بشعار فضي من الحصان والفارس ، وقد اختير أفضل المكونات لتلك التركيبة المصنوعة يدوياً ، فيأتي هذا العطر الجميل بمزيج من رائحة التفاح والأناناس والعنب والبرغموت ، كما أنها تحتوي على خليط من الورد ، الياسمين المغربي والبتشولي ، والبتولا الجاف ، ويحتوي أيضاً على لمسة من رائحة طحلب البلوط والعنبر والمسك والفانيليا ، لتشكل في نهاية المطاف عطر مميز يدوم طويلاً.

ومن مميزات هذا العطر:

ثبات يدوم لأكثر من يوم على الملابس.

لا يترك أثر على الملابس.

عطر جذاب جداً.

3- Noir Extreme By Tom Ford

ذلك العطر مناسب جداً للرجل الجريء الذي يستمتع بحب كل ما هو راقي وجميل من حوله ، فزجاجة العطر تتكون من مزيج من أوراق النباتات الحمضية ، فهكذا تشعر عند استنشاقه ، يشعرك العطر بدفء وحنين للماضي والذكريات الجميلة.

ومن مميزات هذا العطر:

ثبات عالي.

زجاجة جذابة وجميلة.

4- Eros By Versace

Eros By Versace
Eros By Versace

يحتوي هذا العطر على تركيبة خشبية وشرقية ، فيتميز برائحة النعناع الجميلة والليمون الإيطالي والتفاح الأخضر ، كما أنه مضاف إليه لمسة من حبوب التونكا الممزوجة مع أزهار إبرة الراعي والأمبروكسان الفنزويلي ، مضاف إليه بعض روائع فانيليا مدغشقر وأرز فيرجيني وأرز الأطلس ونجيل الهند ، ويأتي العطر في زجاجة حجمها 200 مل.

ومن مميزات هذا العطر:

رائحة منعشة طيلة اليوم.

ثبات عالي جداً

زجاجة لها مظهر راقي.

5- Spice Bomb Victor & Rolf

وهذا العطر ملفت جداً ومميز في هيئته ، فيأتي على هيئة قنبلة يدوية يلتف حولها شريط أسود ، لما فيه من روائح متفجرة ، فهو الخيار الأفضل والأمثل للشخصية الجريئة القوية ، لأن العطر يحتوي على مكونات من الزعفران والفلفل الحار والتبغ ونجيل الهند.

ومن مميزات هذا العطر:

رائحته القوية.

زجاجته ذات الهيئة الجذابة.

6- Le Male Jean By Jean Paul Gaultier

وهذا العطر له رائحة تدوم طويلاً ، بالإضافة إلى أنه يرفع من معنويات الرجل ويضعه في مزاج سعيد طيلة اليوم ، فأهم ما يميز هذا العطر رائحته الرائعة المحتوية على مزيج من روائع الزهور والتوابل والفاكهة ، ويأتي العطر في زجاجة يبلغ حجمها 125 مل.

ومن مميزات هذا العطر:

ثبات عالي.

يدوم لمدة طويلة.

رائحة جميلة وجذابة.

مصمم في زجاجة مميزة.

7- Bleu De By Chanel

تم تصميم هذا العطر بشكل مكثف وعميق باستعمال الروائح الخشبية والزهور ، ويأتي هذا العطر في زجاجة عصرية ومميزة ويبلغ حجم الزجاجة 100 مل.

ومن مميزات هذا العطر:

رائحة ثابتة وقوية.

عطر مناسب في جميع المناسبات.

له أحجام متنوعة.

زجاجة راقية وأنيقة.

8- Giorgio Armani Code Ice By Armani

وهذا العطر تم إنشاؤه مخصوصاً للرجال ، فعليك أن تتأكد بتأثير الذي يدوم طويلاً ، هذا العطر يمتلك رائحة مدهشة تنقلك بعيداً لعالم غير الذي أنت عليه ، فيحتوي هذا العطر على مزيج من البرغموت الحلو والليمون الذي يساعدك على هذا الشعور والانتعاش.

ومن مميزات هذا العطر:

رائحته المنعشة والقوية.

يدوم لمدة طويلة.

9- Sauvage By Christian Dior

وهذا العطر يتميز برائحته الرائعة ، رائحة تنبض بالحيوية على مستعمله وتخلق حالة من الانتعاش ، فتحتوي العبوة على البرغموت مع الكالابريا والفلفل.

ومن مميزات هذا العطر:

ثبات عالي يدوم لمدة طويلة.

مناسب لكل المناسبات والحفلات.

10- Euphoria Intense By Calvin Klein

وهذا العطر قوي جداً ويشعر الرجل بالمزيد من السيطرة ، ويأتي العطر في زجاجة لونها بني وشكله أنيق وراقي.

ومن مميزات هذا العطر:

رائحته التي تدوم طويلاً.

زجاجته ذات المنظر الرائع.

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل ورد 10 انواع من الزهور

Euphoria Intense By Calvin Klein
Euphoria Intense By Calvin Klein

هناك الكثير من العطور الرجالية الرائعة التي أضفت لمسات من الانتعاش لطلة الرجال الخارجية بأمزجتها المتنوعة والمصنوعة من الزهور والفاكهة والحمضيات والأعشاب العطرية ، فهناك الكثير من العطور التي نجحت في كسب الثقة لدى الرجال من خلال إرضائهم لجميع أذواق واتجاهات الرجال ، وإلى هنا متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم الذي سردنا فيه أهم 10 أنواع عطور رجالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى