قصص

قصتي مع خلطة الرومي وحكمها في الإسلام

يتم اللجوء إلى خلطة الرومي من أجل العلاج من العين والحسد والمس وغيره ، وتعتبر تلك الطريقة واحدة من ضمن الطرق الفعالة التي يمكنها أن تحقق نتائج رائعة ، وقد استندنا في هذا الأمر على الكثير من التجارب التي تحكي حول هذه الخلطة ، وقد استخدمها الكثير من النساء ، إذ أن طريقة تجهيزها سهلة جداً وتساعد على علاج العديد من الأوبئة وتحل الكثير من المشاكل التي يمكنها أن تهدد حياة الناس ، وفي هذا اليوم سوف نتناول قصتي مع خلطة الرومي وحكمها في الإسلام ، فقط تابعوا معنا.

ماهي خلطة الرومي:

  1. هي عبارة عن حزمة من الأعشاب يتم مزجها مع الماء المقروء عليه بعض آيات الذكر الحكيم ، وتساهم تلك الخلطة في علاج جميع المشاكل التي تتعلق بالمس والسحر والحسد ونحوه ، وتساعد أيضاً على علاج الأمراض الروحية ويستعملها البعض بهدف تحصين البيت.
  2. وذلك بالنظر لاحتوائها على الرقية الشرقية ، وتعمد العديد من النساء إلى استعمال هذه الخلطة لأهداف أخرى منها على سبيل المثال : جلب الرزق إلى المنزل أو دوام المحبة بينها وبين زوجها ، وغيرها الكثير من الأمور.

للمزيد يمكنك قراءة : تجربتي مع بخور الشذاب

قصتي مع خلطة الرومي:

  1. تحكي بعض الناس وتقول : لقد كنت أحس ببعض الأعراض الغريبة علي وقد بقيت معي لمدد طويلة ، وفي حقيقة الأمر بدأ الأمر يزعجني ويؤثر على نفسيتي بصورة كبيرة حتى أخبرتني قريبة إلى أن ذلك الشيء قد يكون مس أو سحر أو حسد ونحو هذا!
  2. وقد نصحتني كذلك بأن أتبع خلطة الرومي التي لم أكن أسمع بها من قبل وتساهم في علاج أثر العين والسحر والحسد ، وبعد مرور 3 ليالي من المداومة عليها بدأت حرارة جسدي في الارتفاع بصورة كبيرة.
  3. وذلك جراء تواجد حرارة أسفل الجلد ، فضلاً لإحساسي بحريق بمنطقة أسفل القدم ، الأمر الذي جعلني أحس بالخوف الكبير ، ولكن لم أكن أعلم أن ذلك هو البداية المثمرة للعلاج ، كما أنني استمررت كذلك على قراءة سورة البقرة بصورة دائمة يومياً.
  4. وقد بقيت على ذلك العلاج لفترة أسبوع كامل وبعدها شفيت بحمد الله ورجعت إلى حالتي السابقة.

طريقة خلطة الرومي:

بإمكان خلطة الرومي أن تساهم في فك السحر وتخلص المرء من أي مس أو حسد لحق به ، كما تعالج أيضاً معظم الأمراض وبالخصوص السرطان والشلل والعقم (وهذا حسب ما يعتقده بعض الأشخاص) ، وعليك إتباع الخطوات التالي ذكرها من أجل الحصول على خلطة الرومي :

مكونات الخلطة:

  1. كيلو من الملح الخشن.
  2. كيلو من السدر المطحون.
  3. كيلو من الشابة المطحونة.
  4. خمسة لترات من الماء المقروء عليه بعض الآيات والرقية الشرعية.

طريقة التجهيز والاستخدام:

  1. في البداية لا بد من مزج السد مع الشابة والملح الخشن بشكل جيد ، وبعدها عليك أن تقوم بتقسيمهم لسبعة أكياس بشكل متساوي حتى يتم استعمالهم على مدر الأسبوع.
  2. لا بد من إحضار الماء المقري عليه الآيات ويتم إضافة كيس واحد من المزيج ويذاب بشكل جيد ، وبعدها يقف الشخص الذي يعاني من مس أو حسد داخل وعاء ضخم أو (طشت) كما يقول المصريين حتى يستحم.
  3. ويستحسن اختيار الوقت المناسب مثل أن يستحم بعد صلاة العصر بثلاثين دقيقة أو بعد صلاة العشاء ، ويجب أن يدعوا الشخص المريض بالشفاء قبل أن يغتسل من آثار الخلطة ، ويظل يكرر هذه العملية لفترة لا تقل عن أسبوع.
  4. هناك بعض الحالات التي بحاجة لوقت أطول من أجل الشفاء ، فلا داعي للقلق من ذلك الشيء.

للمزيد يمكنك قراءة : تجربتي مع العصفر للخوف

خلطة الرومي كم تجلس على الجسم:

  1. لقد تضاربت الأقوال في تلك النقطة بالتحديد ، وذلك لأن جميع الناس ممن داوموا على إتباع الخلطة كانوا يتركونها على أجسادهم لفترة 3 ساعات ، وذلك مع الاستمرار على قراءة الأذكار والرقية الشرعية وبعض آيات من الذكر الحكيم.
  2. ومن ثم يقومون بشطف أجسامهم من أجل التخلص من الآثار المتبقية من تلك الخلطة ، وهناك راي آخر يقول بأن تلك الخلطة لا بد وأن تترك على الجسد لفترة تزيد عن 10 دقائق.

أعراض ما بعد استخدام خلطة الرومي:

هناك بعض الأعراض التي تبرز على الناس بعد الاستمرار على وضع هذه الخلطة ، وتعرف على أنها إشارة لخروج الحسد أو العين أو المس من الجسد ، ومن ضمن تلك الأعراض ما سوف نذكره في الأسفل :

  1. النوم لمدة طويلة للغاية ، وذلك على غير العادة.
  2. الإصابة بالإسهال الشديد ، وذلك بسبب خروج السحر أو المس من الجسد.
  3. خروج غازات من الجسم تظل لمدة معينة.
  4. عند بعض الأشخاص قد يحدث خروج دم من الأنف.

حكم خلطة الرومي:

  1. لقد صرح الدكتور محمد الرومي (من تنسب إليه تلك الخلطة) وهو أستاذ الدراسات الإسلامية ومفسر الأحلام قال أن ليس له أي علاقة بأي عمل تجاري تقوم بتقديمه الكثير من محال العطارة ويروج له عبر الشبكة العنكبوتية ومواقع السوشيال ميديا حول ما يطلق عليه اسم خلطة الرومي التي يزعم بأنها تشفي من الأمراض.
  2. وأكد الدكتور الرومي على أن ما ينسب إليه من أحاديث مستمدة من القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة هو الصحيح ومثبت بمحاضرات له موجودة على شرائط صوتية من نحو 20 سنة ، أما ما يتم بيعه ويروج له داخل الأسواق فليس له علاقة به لا من قريب ولا من بعيد ، وأكد الرجل كذلك على أهمية التقصي من قبل المرضي قبل تناول واستعمال تلك الخلطة ، كي لا يتم استغلالهم بشكل مادي وإصابتهم بالضرر.

للمزيد يمكنك قراءة : اثار العين والحسد على الجسم

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى