ادعية واذكار

10 ادعية لجلب الزوج وتسخيره لزوجته في أيام قليلة

ادعية لجلب الزوج

يوجد الكثير من المشاكل التي تحدث وتؤرق البيوت العربية ، تلك المشكلة تعود لعصبية الأزواج وعدم قدرتهم على التفاهم مع الزوجة ، هذا الأمر يترتب عليه العديد من المشاكل التي تنغص على الأسرة حياتهم ، لهذا التقرب من الله سبحانه وتعالى يعد الطريق الأمثل الصحيح في كل الأمور ، فلا يوجد إلا الدعاء تتخذه الزوجة سلاحاً لعل الله يرجع لزوجها صوابه مرة أخرى ، فدائماً وأبداً كان الدعاء هو سلاح المستضعفين ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام متابعي موقع احلم مقال تحمل عنوان ادعية لجلب الزوج وتسخيره لزوجته في أيام قليلة ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل الأدعية الدينية التي نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبلها من الجميع ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نتابع معاً هذه الأدعية الجميلة.

أدعية لجلب الزوج العنيد:

  1. يا لطيف يا لطيف يا لطيف، أسألك بلطفك الخفيّ وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تُسخّر لي من هو أقوى منّي، وأن تجعلني سكناً لزوجي، وهو سكن لي.
  2. اللهم يا من سخرت الحوت ليونس، ويا من سخرت الرياح لسليمان، ويا من سخرت النار لإبراهيم، ويا من يسرت جبريل لمحمد صلى الله عليه وسلم، سخر لي زوجي وأجعله قرة عيني واجعلني قرة عينه وألف بين قلوبنا وأغفر لنا وارحمنا يا أرحم الراحمين.
  3. اللهمّ إنّك تقدر ولا أقدر، وتعلم ولا أعلم، وأنت علّام الغيوب والقادر، اللهمّ إن كنت تعلم أنّ في فلان (فلانة) خيراً فزوّجنيه واقدره لي، وإن كان في غيره خير لي في ديني ودنياي وآخرتي فاقدره لي.
  4. اللهم ألف بين قلبي وقلب زوجي كما ألفت بين قلوب الكثير من عبادك الصالحين والمهتدين، وسخر زوجي لي وسخره لي يارب العالمين وارزقنا الذرية الصالحة وأجمعنا في جنة الخلد معاً مع حبيبك المصطفي الصادق صلى الله عليه وسلم.
  5. اللهم إني عبدك، وابن عبدك وابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماضٍ في حكمك، عدلٌ في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدًا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همي اللهم يسر أمري واشرح صدري وارزقني الزواج عاجلًا غير آجل.

للمزيد يمكنك قراءة : ادعية الشفاء من العين وإبطال السحر

ما يقال لتسخير الزوج:

  1. اللهم أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه إلي وأحجب عيوبي عنه وأحجب عيوبه عني، اللهم أبعد عني كل ما يشوش خاطري ويكدر صفو علاقتي بزوجي وأجمعنا دائماً معاً على طاعتك ومحبتك ومغفرتك يا أرحم الراحمين.
  2. اللّهم إنه ليس في السماوات دورات، ولا في الأرض غمرات، ولا في الشجر ورقات، ولا في الأجسام حركات، ولا في العيون لحظات، ولا في النفوس خطرات، ولا في البحار قطرات، إلا وهي بك عارفات، ولك مشاهدات وعليك دالات، وبك والهات وفي ملكك متحيرات، فبالقدرة التي سخرت بها أهل السماوت والأرض، يسر لي زوجاً صالحاً إنك على كل شيء قدير وبالاجابة جدير.
  3. اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به أجبت، أن تسخر لي زوجي وتسخرني له، اللهم يا ملين الحديد ومسهل الشديد ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أسألك بنور وجهك وعظيم سلطانك وبرحمتك وقدرتك يارب العالمين، أن تسخر لي زوجي وتجمع بيننا بخير وأن تصرف عنا كل ما هو شر يارب.
  4. يا ودود يا ودود يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فعّال لما تريد، أسالك يا من قرّيت عين أمّ موسى بابنها وحفظته لها أن تقرّ عيني برجوع زوجي، وأن تردّه لي ردّاً جميلاً كي نسبّحك كثيراً ونذكرك كثيراً، إنّك كنت بنا بصيراً.

أدعية قصيرة:

  1. اللهمّ سخّر لي زوجي وسخّرني له، وباركني له وبارك لي فيه.
  2. اللهم اجعلني نورا بين عينيه.
  3. اللهمّ كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي.
  4. اللهم ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك.
  5. اللهمّ اقذف حبّي في قلب زوجي كما قذفت حبّ عائشة في قلب النبيّ صلّى الله عليه وسلّم

للمزيد يمكنك قراءة : ادعية ابراهيم عليه السلام من القرآن

أدعية مصورة:

اللهم نقي حياتي
اللهم نقي حياتي
ادعية شاملة
ادعية شاملة
ادعية لجلب الزوج
ادعية لجلب الزوج

للمزيد يمكنك قراءة : ادعية مشاري راشد

إن الكثير من الأزواج تتغير طباعهم بعد الزواج بمدة ، وتنقلب لعصبية شديدة ، تلك العصبية تحول البيت كله لجحيم ، وتلك الأسباب يترتب عليها غم ونكد وحزن ، إذاً فالدعاء هو الحل لكل تلك الأمور ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن ادعية لجلب الزوج وتسخيره لزوجته في أيام قليلة ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات مختارة من الأدعية المستجابة بإذن الله ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات ، قدمنا في أول فقرة أدعية لجلب الزوج العنيد ، وفي ثاني فقرة ما يقال لتسخير الزوج ، وفي ثالث فقرة أدعية قصيرة ، وختمنا مقالنا بفقرة بعنوان أدعية مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى