ادعية واذكار

ادعية الشفاء من العين وإبطال السحر والحسد للشعراوي

ادعية الشفاء من العين

إن في كثيراً من الأوقات ينتابنا إحساس بالحزن والضيق ، فليس هناك شخصاً لا تصيبه هموم ومشاكل بأي مرحلة من مراحل حياته ، فتلك هي سنة الحياة وطبيعتها التي تستلزم وجود حزن وهموم نتيجة للتحديات والعقبات الموجودة فيها أو نتيجة لحسد أو عين أصابت الإنسان ، وتتنوع الأحزان التي تصيب الإنسان وهنا يأتي دور الدعاء الذي بإمكانه أن يصلح حال العبد المسلم ، لأن في الدعاء فوائد عظيمة وثواب كبير جداً لا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالى ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم مقال يحمل عنوان ادعية الشفاء من العين وإبطال السحر والحسد للشعراوي ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى الأدعية الدينية المستجابة بإذن الله تعالى ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نقرأ معاً هذه الأدعية الدينية التي نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبلها منا ومنكم اللهم أمين.

أدعية الشفاء من العين:

  1. اللهم أبطل حسدًا على الدين وقوة الإيمان- على الاستقامة والالتزام- على الصلاة والصيام- على التصدق والإحسان- على العافية في الأبدان- على الصحة في الأجسام-على حسن الحديث وطلاقة اللسان- على دماثة الخلق وطيب المعشر والعشرة- على جمال الخلْق والخلق- على حسن الذوق وجمال الملبس.
  2. اللهم أخرج كل عين من حيث دخلت اللهم رد البصر خاسئاً حسيراً اللهم أذهب حر العين وبردها ووصبها اللهم أبطل تأثير العين والحسد اللهم أخرج كل عين لامّه اللهم أخرج كل العيون الآمة اللهم أخرج كل عين قويه اللهم أخرج كل عين قديمه اللهم أخرج كل معجبه كل عين متعجبه اللهم أخرج كل عين منها تعجبت اللهم بالزينة أعجبت وتعجبت اللهم أخرج كل عين نظرت و استحسنت وتمعنت وركزت اللهم أخرج كل عين نظرت وامرضت وأهلكت كل نظره تكررت وما بركت .
  3. اللهم أبطل حسدا على المهارة في العمل- على النجاح في العلم والتعليم- على التفوق والنبوغ والذكاء والفطنة- على التميز بالذكاء والفهم- على النجاح في الدراسة وحسن الفراسة- على التفوق على الأقران والزملاء- على التفوق في المدرسة والمعهد والجامعة- على حسن الخط وجمال الصوت.
  4. اللهم أخرج كل عين حاسده حاقده وكل نفس خبيثه مبغضه لزوال النعم تمنت اللهم أخرج كل عين قويه أو عين حاره اللهم أذهب حرارة العيون اللهم أذهب ما حل بسببها من ألم وتعب ومرض ونكد وضيقه في الصدر وآلماً في الظهر اللهم أبطل أثر كل عين بالروح امتزجت اللهم أخرج كل عين كبيره لكل شي شملت اللهم اشفي من كل عين العائن أو الحاسد أثر اللهم اشفي من كل عين بوصف الحاسد وبنفس السامع للوصف أثر اللهم أخرج عيون الناس.
  5. اللهم أبطل حسدا على جمال الأجسام- على جمال الشعر والأعين- على السعادة في المال والعمل- على الجاه والسلطان- على الإخلاص في الوظيفة- على حسن الأداء في الأعمال- على السعادة في المجتمع- على السعادة في البيت ومع الأبناء- على السعادة مع الأهل والزوجات- على المحبة بين الأزواج- على الإخلاص بين الزوجين- على المحبة بين الآباء والأبناء- على المحبة بين الأمهات والبنات- على المحبة بين الاقارباء- على المحبة بين الأصدقاء- على محبة الناس وإعجابهم.

للمزيد يمكنك قراءة : ادعية شاملة كل شي

آيات إبطال السحر:

  1. «وَإِلَـٰهُكُمْ إِلَـٰهٌ وَاحِدٌ لَّا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ الرَّحْمَـٰنُ الرَّحِيمُ*إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللَّـهُ مِنَ السَّمَاءِ مِن مَّاءٍ فَأَحْيَا بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِن كُلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخَّرِ بَيْنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ».
  2. « وَأَوْحَيْنَآ إِلَىَ مُوسَىَ أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوَاْ آمَنّا بِرَبّ الْعَالَمِينَ * رَبّ مُوسَىَ وَهَارُونَ »
  3. « قَالُواْ يَمُوسَىَ إِمّآ أَن تُلْقِيَ وَإِمّآ أَن نّكُونَ أَوّلَ مَنْ أَلْقَىَ * قَالَ بَلْ أَلْقُواْ فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيّهُمْ يُخَيّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنّهَا تَسْعَىَ * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مّوسَىَ* قُلْنَا لاَ تَخَفْ إِنّكَ أَنتَ الأعْلَىَ * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوَاْ إِنّمَا صَنَعُواْ كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السّاحِرُ حَيْثُ أَتَىَ »
  4. «قُلِ اللَّـهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاءُ وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَن تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَن تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ*تُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الْمَيِّتَ مِنَ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ».

للمزيد يمكنك قراءة : ادعية للانجاب بسرعة

دعاء الشعراوي لفك السحر:

  • «اللهم إنك أقدرت بعض عبادك على السحر والشر، ولكنك احتفظت لذاتك بإذن الضر، فأعوذ بما احتفظت به مما أقدرت عليه بحق قولك الكريم: «وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ».

للمزيد يمكنك قراءة : ادعية للاحباب والاصدقاء

أدعية مصورة:

أدعية دينية
أدعية دينية
اللهم يا من
اللهم يا من
اللهم اخرج كل عين وحسد
اللهم اخرج كل عين وحسد

إن الدعاء يعد من أعظم القربات إلى الله عز وجل ، ومن أعظم العبادات التي تقوي الصلة مع الله تعالى ، وإلى هنا متابعينا الأعزاء نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم وقد تكلمنا وتحدثنا فيه عن ادعية الشفاء من العين وإبطال السحر والحسد للشعراوي ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أجمل الأدعية لإبطال العين والسحر بإذن الله تعالى ، فقد أرفقنا لكم العديد من الفقرات ، قدمنا في أول فقرة أدعية الشفاء من العين ، وفي ثاني فقرة وضعنا لكم آيات إبطال السحر ، وفي ثالث فقرة أرفقنا دعاء الشيخ الشعراوي رحمه الله لفك السحر ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان أدعية مصورة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى