نكتنكت مضحكة

احلى صور نكت وكوميكسات تموت ضحك

احلى صور نكت

النكت هي عبارة عن نوع من الأدب الشعبي تحكي موقف أو قصة صغيرة أو تسلسل من الكلمات بهدف التأثير على المستمع أو القاريء لجعله يضحك ، وتقال بين مجموعة من الناس بهدف التسلية والمتعة أو على المصرح بهدف تسلية المشاهد وإضحاكه، أو تقال بين شخصين، وعندما تقال تكون من أجل رسم البسمة والسعادة على وجوه الأشخاص لتغير حالتهم وخروجهم من الحالة التي يعيشون فيها، ولمعرفة بعض النكت المضحكة المسلية نقدم لكم عبر موقع احلم موضوع ” صور نكت مضحكه جدا جدا متنوعة زمختلفة” الذي يضم مجموعة من الفقرات التي تحتوي على مجموعة من النكت لمختلف البلدان فهيا بنا نتعرف عليها.

أحلي نكت وقفشات

  • بس نتخرج من الحجر الصحي إن شاء الله بالسلامة…………رح نوقف كلنا سوا………….ونرمي الكمامات بالهوى………….ونتصور صور جماعية………………ونكتب عليها خريجين كرونا دفعة 2020م.
  • واحد تزوج دلوعة………..يوم قرب منها قالت له:تف………..شك في نفسه المسكين وراح فرش اسنانه بسرعه ويوم رجع قالتله:تف…………..راح غسل وشه وتعطر ويوم رجع قالتله: تف………….راح تروش ورجع قالت له: تف……………قالها تف عليك وعلى ام اللي جابتك وش تبين إنتي…………….قالت له : تف اللمبة.
  • ولد يسأل أمه شو يعني ملاك؟…………..قالت له: مخلوق من نور يطير في السماء………..قال الولد: سمعت أبي يقول للشغالة يا ملاكي بس ما طارت………..قالت الأم: اليوم بتطير إن شاء الله هي وأبوك.
  • عجوز دخل في غيبوبة سفروه أولاده يعالجوه في ألمانيا………….يوم صحي من غيبوبته…………..لقي نفسه في حديقة المستشفى ………..وشاف الممرضات شقر والجو خيالي………..شاف ابنه يتمشى في الحديقة………….قال له: عزوز ياكلب شو جابك على الجنة وأنت لا صلى ولا عبادة.
  • زوج أردني يحب زوجته كتير…………فأحب أن يسعدها……………فسافر معها إلى باريس عاصمة الحب والرومانسية …………..وبينما هم يمشون في الشانزليزية ويستمتعون بالمناظر الخلابة ………..دمعت عين زوجته فاستغرب وسألها……………ليش بتبكي حبيبتي؟…………….جاوبت بحزن: أهلي طالعين رحلة على الغور ياريتني معهم……………بيقولوا محافظ باريس والسفير الأردني بفرنسا…………..صارلهم 7 أيام يترجو فيه ما يرميها عن برج إيفل.

نكت اطفال مضحكة جدا ومتنوعة لا تفوتكم.

نكت روعة :

  • طالب في الإمتحان بيقول للمراقب ………..لسه حننقل الكلام اللي في البرشامة لورقة الإجابة وبعدين حصححوها………..ما تاخدوا البرشامة تصححوها على طول.
  • معنى كلمة فيس بوك…………..ف: فكك من المذاكرة ولا مذاكرة ولا بتاع……………..ي: يا ابني دراسة ايه بس………..س: سيبك النهارده بكره تبدأ تذاكر…………ب: بلاش تذاكر واعتمد على الدروس………..و:وحتى لو ذاكرت………..ك: كدا كدا ساقط.
  • توجد قبيلة في جزر الفلبيين…………تعاقب بشدة من يقظ شخصا من نومه……….لأن أفرادها يعتبرون النوم أثمن شيء يملكه الإنسان……………وإن إيقاظ شخص منهم…………يساوي سرقة شيء ثمين منه…………..سأنقل مخدتي إلى الفلبين………….وبإذن الله سأطلب اللجوء السياسي إليها.
  • عزيزتي شركة ديتول …………نفسي أعرف ليه ديتول بيقضي على 99,9% من الجراثيم………….طيب الجرثومة الباقية دي ما بتموتش ليه…………بطلة الفيلم مثلا.
  • مدرس الرياضة: المستقيم بيوازي محور السينات ………..الطالب: سينات صدقي………….أصحابه: ههههههههه………….المدرس: نكمل أحسن…………المستقيم بيوازي محور السينات وبيقطع محور الصادات……………..الطالب: ناولني الصادات ورقصني ياجدع………….المدرس: قوموا أرقصوا ونتقابل في الإمتحانات.

نكت قصيرة جدا ومضحكة جدا لا تفوتكم.

نكت مضحكة جدا:

  • قلب البنت ذي المركب ………..لو ركبوا فيه اتنين يفرق……………أما قلب الولد زي المكروباص……….مش بيمشي غير لما يحمل.
  • إمراة أجنبية ضربت زوجها كف………..فرد عليها: لماذا هذا يا حبيبتي؟……………فأجابته كنت أتأكد من محبتك لي…………..سمعت المصرية القصة فحبت تقلدها………..وهي قاعدة مع زوجها ضربته كف………..سبحان الله بيقولو مبتسمة وهما بيغسلوها.
  • أمي بتقول يابني حط الجنيه على الجنيه…………..وشوفلك بنت الحلال واتجوز…………..لو في بنت ترضى تتجوزني ب 2 جنيه………….فلوسي جاهزه وكاش كمان.
  • الزوجة: لماذا لا تصلي في المسجد…………الزوج: أنا متعب لا أستطيع الذهاب………..الزوجة: لكن الشرع قال لازم تصلوا في المسجد………….الزوج: والشرع حلل أربعة……………الزوجة: الجو بره حراره …………أنا أجبلك سجادة الصلاة تصلي هنا.
  • واحد مسطول لقي قطة اخدها البيت لمراته……………بيقول لها: شايفه القرد…………مراته: دي قطة يا منيل……….أنا بكلم القطة هو حد كلمك.
    نكتة مساجين
    نكتة مساجين
    نكت محششين
    نكت محششين
    نكت مضحكة
    نكت مضحكة
    نكتة مضحكة عن حرامي
    نكتة مضحكة عن حرامي
    نكت مضحكة
    نكت مضحكة
    نكت طلبه
    نكت طلبه
    نكت متزوجين
    نكت متزوجين
    نكت طلبة
    نكت طلبة
    نكت مضحكة
    نكت مضحكة

     

اجمل صور نكت مسلية تفطس من الضحك.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع ” صور نكت مضحكه جدا جدا متنوعة زمختلفة” الذي قدمناه لكم عبر موقع احلم ويضم مجموعة من النكت الرائعة المتنوعة عن الأزواج والطلاب والمحششين والحب وغيرها مثل النكت التي تم ذكرها في الفقرات الأتية ” نكت مضحكة جدا، نكت معبرة عن الحياة، نكت في صور” نتمنى لكم أن تكونوا استمتعتوا بقراءة النكت……….نترككم في رعاية الله وأمنه…………

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى