نكت جزائرية

10 نكت عن الملل جزائرية اتحداك تمسك نفسك من الضحك

نكت عن الملل جزائرية

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اروع النكت الجزائرية الكوميدية و المضحكة الى حد بعيد ، فالنكت بشكل عام اليوم تعتبر واحدة من اكثر الوسائل انتشارا و التي ترسم البسمة على وجوه الجميع ، و النكت تعني الضحك و الضحك مفيد جدا سواء من الناحية النفسية او من الناحية الطبية ، فالضحك مفيد جدا لعضلة القلب كما انه يعمل على اخراج ما في داخلنا من طاقة سلبية و استبدالها بطاقة ايجابية ، و الجزائر تعتبر من اكثر البلدان العربية سردا للنكت فالشعب الجزائري معروف عنه حبه للضحك و الكوميديا ، و النكت تعتبر من اكثر الامور التي يمكن قضاء اوقات الفراغ في قرائتها فهي تبعث على الضحك و بالتالي الشعور بالسعادة و السرور و البهجة ، و لذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من اروع النكت الجزائرية المسلية و المضحكة جدا ، فنتمنى ان تستمتعوا بقراءة هذه النكت و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

نكت عن الملل جزائرية

 

  1. واحد تكسرلو لفابو فالليل ناض يسقموا هوا ومرته شدتله الضو بش تضوي تحت اللفابو … معرفش قالتله: شد الضو هات أنا نسقمه،وسقمتها، قالها: شفتي لازم نعلمك تشدي الضو.
  2. البنت حبيبي قريت قرآن ووين وصلت؟ الولد اي وصلت سورة النساء البنت لا تقراها اغار.
  3. اب كسلان قال لولدو الكسلان قوم افتح الباب لامك الابن: افتحلها انت مش هذي مرتك؟ الاب: قوم يا ولدي هذه امك الابن: و مرتك ثاني قوم انت افتحلها الاب: يا مرأة انتي طالق بالثلاثة… قوم ضرك افتح الباب لامك و رد بالك تقلي مرتك.
  4. واحد راح يشري كبش العيد سقسى الي يبيع قاله: عندك كبش تاع تلت ملايين؟ قاله: تاكله هنا ولا تديه في ساشي.
  5. واحد مجاهش النوم رقد وخلاه 4_واحد يمشي فب السوق لقى زوج متفاهموش واحد يقول الليمون في العصير ولاخر يقول ناشف جواحد حكم الليمونة وعصرها حتى سالت قلولو باين نتا تخدم حمل الاثقال قلهم لالا انا نخدم فب لزانبو .
  6. قالكم واحد دار سيركيلاسيون في الطريق ……علاه……قالكم كان يحك في وذنيه بالمفتاح.

 

اقرأ ايضا : 10 نكت جزائرية 2020 مضحكة وجديدة

نكت جزائرية مسلية و مضحكة جدا

 

  1. قالك واحد جزائري لقى وحدة مصرية قالها واش مدايرا في حياتك قالتلوا :انا بقرا في الكلية (باللهجة المصرية) قالها :انا ثور في السوناطراك.
  2. واحد حراق لاسبانيا بعد عام كلم باباه في الدشرة قال له بابا راني تزوجت وجاني الايدز عفانا الله منه قالوا باباه وعلاه ما سميتوش على جدك العلواني.
  3. قالك واحد النهار واحد البَزْ سقسا باباه قالو : بابا علاه ماعندكش الشعر في راسك؟ قالو: لا خاطر يا ولدي أنا نخدم بُمخي بزاف (براسي) قالوا: اااااه على بيها ماما ما عندهاش المُسطاش لا خاطر تخدم بفمها بزاف.
  4. الجوج قال للمحابسي واين تسكن جاوبو حذا جارنا سقسا جرهم قالو نسكن حذاه هيه زاد سقساه واين تسكن حذا جارنا زاد سقساه او جاركم واين يسكن قالو حذانا زاد قالو ونتوما في 2 واين تسكنو قالو حذا بعضانا.
  5. زوج مهابل هربوا من مستشفى المجانين ركبوا سيارة الاول قال الثاني دور على اليمن قالوا الثاني دور انت راني نسوق.
  6. حبيبي مااقدر اكلمك قبل الفطور بس اول ما يأذن ادق عليك تفطر على صوتي سجل عندك كرتون تمر.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : نكت جزائرية مضحكة جدا جدا وجديدة

اروع النكت الجزائرية

 

  1. أهلك يصحونك على الفطور وإنت تصحيهم على السحور تبديل شفت.
  2. واحد مجنون ولدت مرتوا توام جن رجلها وقالها شكون اب الطفل الثاني.
  3. اتنين اغبياء ماشيين فى الشارع قابلتهم مذيعه سألت للأول: وش تمثلك الجزائر؟؟ قالها: الجزائر…. يما وقالت للتانى: وانت..وش تعنيلك الجزائر؟؟ قال لها: ام السيد لى كان يحكي معاك وسي با لابين نحكي عليها.
  4. قالكم مرة فار …. قالولو واشن هي الأمنية نتاعك في المستقبل ……قالهم حاب نكون لاسوري نتاع لوغديناتو.
  5. قالك أيا واحد كل يوم يريح في القهوة ,و كل يوم تجوز عليه وحدة يشوف معاها وتشوف معاه , بقاو على هذي الحال عام , وحد النهار شافها مع واحد راح ليها قالها اللي بيناتنا أنسايه.
  6. قلك وحد المرة الزوجة قالت لزوجها :اليوم عيد ميلادي وراني باغية جيبلي كادو كي نشوفو يشعل قلبي …ذهب الزوج للعمل وفي المساء عطالها علبة ففرحة الزوجة وعندما فتحتها وجدت (باتري تاع طونوبيل).

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : نكت جزائرية مضحكة عن الدراسة فيس بوك اتحداك ما تضحك

 

نكت (1)
نكت الدارجة الجزائرية

 

 

نكت (2)
نكت جزائرية

 

 

نكت (3)
نكت روعة باللهجة الجزائرية

 

 

قدمنا لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اروع النكت الجزائرية عن الملل ، فالنكت اليوم اصبحت جزءا لا يتجزء من حياتنا او من يومنا فقراءة النكت او حتى مجرد سماعها يؤدي الى خلق اجواء من السعادة و السرور بسبب ما تسبه هذه النكت من ضحك و فرحة ، فاذا كان الانسان يشعر بالحزن و الهم بسبب امر ما حدث له في هذه الحياة فكل ما عليه القيام به هو البحث عن مصدر من مصادر الضحك و بالتأكيد تأتي النكت على رأس هذه المصادر .. نتمنى ان تكون هذه النكت قد اعجبتكم و حازت رضاكم و انتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالنكت المضحكة الجديدة بمختلف اللهجات العربية من خلال موقع احلم.

احمد السيد

تخرجت من كلية التجارة جامعة حلوان، واعمل في صيدليات سيف كمحاسب، واشارك في مهام التحرير في موقع أحلم بشكل جزئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى