نكت محششين

اخر نكت المحششين الجديدة 2020 تموت من الضحك

اخر نكت المحششين

إن النكت ما هي إلا سخرية عن موقف ما ، أو للتعبير عن شيء ما يدعو للضحك والابتسام عند سماعه أو قراءته ، إنها يا سادة محاولة للخروج من تعب الحياة ومشاغلها والترفيه عن أنفسها ، النكتة تغير حالتنا من التعب والحزن للضحك والابتسامة ، النكتة تخرجنا من حالة الجمود التي فرضت على معظمنا ، النكتة تقال في بعض الأوقات هرباً من سطوة وقوة القانون ، وكان الشعب المصري هو أول من اخترع وابتكر النكتة وتداولها ، فأصبح اليوم هناك الكثير من أنواع النكت ، ومن أكثر الأنواع تأثيراً وضحكاً على المستمع أو القارئ هي نكت التحشيش والمساطيل ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء مقال يحمل عنوان اخر نكت المحششين الجديدة 2020 تموت من الضحك ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال مقتطفات منتقاة من أجدد النكات المسلية التي بإمكان الأصدقاء الانتقاء منها ومشاركتها مع بعضهم البعض.

نكت محششين جديدة:

  1. واحد معاه أرنب عايز يبيعه..  جاء واحد محشش وقال له بكم القرد؟   رد عليه ياخي دا أرنب مش قرد..  قال المحشش يابو الشباب أنا بسأل الأرنب ما سألتكش إنت.
  2. في محشش جالس جمب سوداني في المطار جا المحشش سأل السوداني : انت صيني ! استغررب السوداني وقال له لا  شوي ورجع المحشش يسأل طيب امك صينيه! قال السوداني :لا  قال طيب ابوك صيني ! قال السوادني :لا قال المحشش طيب خالك عمك اختك احد منهم صيني ! عصب الزول وقال ايي انا صيني وامي صينيه وابوي صيني واهلي صينيين واسمي لانغ شانق يو ! جا المحشش وضحك: قال غريبه صيني مع ان شكلك سوداني !!
  3. اثنين محششين بصو للقمر..  واحد يقول دى الشمس..  والثانى قال لأ دا نجم..  راحوا سألوا واحد مسطول ثالث دا شمس ولا نجم؟!  قالهم معرفش والله أنا مش من المنطقة.
  4. محشش يسمع اغنية حسين الجسمي والاغنيه كل شوي تقطع مل المحشش وقفل المسجل وقال: حسين اذا منت حافظ الاغنيه اسكت
  5. محشش يكتب قصة تاريخية:  كان ابو جهل يشرب كابتشينو في ستار باكس في بني قينقاع وكان فاتح البلوتوث جاتله رساله من الأوس والخزرج فغضب غضبا شديدًا!  ورمى الكابتشينو في وجه الشباب..  وفي رواية اخرى انه لم يدفع الفاتورة!

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات نكت محششين

نكت مسلية للأصدقاء:

  1. إتنين ماشين فى الصحرا طلع عليهم اسد فواحد منهم رماه بطوبة وجرى بيبص وراه لقى صاحبة واقف بيقولة إنت مبتجريش لية قالو وانا مالى هو انا إللى ضربته
  2. زوجة تقول لزوجها: “يجب أن تطرد السائق لأنه حاول قتلي مرتين، فرد عليها: “لا تحزني يا حبيبتي وامنحيه فرصة ثالثة”.
  3. مرة اتنين ماشيين ف الصحرا… طلع عليهم اسد… راح واحد منهم رمي عليه طوبة وطلع يجري … وبص وراه لقى صاحبه واقف ما بيجريش .. قال له مش بتجري ليه؟ قال له واجري ليه؟ هو انا اللي ضربته؟؟؟
  4. أب يسأل ابنه: “هل معلمك راض عن أدائك؟” فرد عليه: “بكل تأكيد لدرجة أنه قال لي ستظل معي حتى العام القادم”.
  5. صعيدي عندو أرق مش قادر ينام صحبو قالو عد لغاية 500 بدأ يعد ولما نعس راح غسل وشه وجا يكمل للـــ500.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت حلوة مصرية

نكت قصيرة حلوة:

  1. بخيل جداً تزوج .. ولكن ذهب إلى شهر العسل وحده ” للتوفير “..
  2. مره واحده من الارياف كانت بتتعلم الاتيكيت وقعت من على السلم قالت ياااي اتشجلبت
  3. مسطول شاور لتاكسي قال له فاضي ؟ قال أيوَه قال له طيب انزل نتكلم شوية
  4. فيه واحد رجع في كلامه صدم اللي وراه
  5. في واحد قتل نفسه .. وهرب
  6. مرة عسكري ف الجيش زهق م البندقيه مسك السمسميه
  7. بدوى اول مرة يشوف فلبيني قال يا بخته هذا شبعان نوم
  8. صعيدى ملبس السيارة برقع ليش ؟ السيارة باسم أمه
  9. عجوز عطست جاءها شد عضلي ..

للمزيد يمكنك قراءة : نكت روعة ومضحكة

نكت مصورة:

لكسر الروتين
لكسر الروتين
وحدة صحيت من النوم
وحدة صحيت من النوم
مصري بيسأل أمريكي
مصري بيسأل أمريكي

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة الذي تحدثنا ودار كلامنا فيه حول اخر نكت المحششين الجديدة 2020 تموت من الضحك ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى النكات والقفشات والأفيهات المسلية عن المساطيل والمحششين ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات رائعة ، وضعنا في أول فقرة منهم نكت محششين جديدة ، وفي ثاني فقرة أوردنا نكت مسلية للأصدقاء ، وفي ثالث فقرة وضعنا عدد من النكت القصيرة ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان نكت مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى