نكت

نكت روعة ومضحكة هتنسيك كل همومك

نكت روعة ومضحكة

دعونا نتعرف أولاً على النكتة ، فباختصار النكتة يا سادة ما هي إلا قصة قصيرة ساخرة تبعث على المرح والضحك ، وهناك مواضيع عديدة للنكت منها ما هو سياسي واجتماعي وغيرها من المواضيع الإنسانية ، وفي عالمنا العربي لقد أصبحت النكات شبيهة بالسلاح في يد الشباب الذي يؤرقه الوضع في بلاده أو يعترض على شيء ما ، وأجمل ما في النكتة بأنها وسيلة سهلة للضحك لا تحتاج لموارد أو معدات وقولها لا يستغرق إلا القليل من الدقائق ، وحينما تقال يدخل الإنسان في حالة جميلة من الضحك والابتسامة.

وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم مقال يحمل عنوان نكت روعة ومضحكة هتنسيك كل همومك ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل النكت المضحكة والمسلية للأصدقاء والأحباب ، نكت تهلك من الضحك بإمكانكم مشاركتها مع أصدقائكم.

نكت تفطس من الضحك:

  1. بخيل جداً يتمشى مع عروسه في السيارة .. قالت له أشتهي شراباً بارداً .. فأخذها قرب براد (ثلاجة ) المسجد …
  2. محشش سأل محشش: في رأيك عيد الفطر هيوافق يوم الخميس. فرد عليه: إذا ضغطنا عليه أكيد يوافق.
  3. شخص حذر جداً وضع فلوسه بالبنك وصار كل ليلة يمر جانب البنك ويزمر بالسيارة .. ليش ؟ عشان يصحي الحارس.
  4. محشش سأل صاحبه المحشش : إيه أخبار أبوك ؟؟ بعدين إفتكر أنو أبوه ميت فكمل بسرعة: لسا في نفس الطربة ؟
  5. باكستاني دفع زوجته من البلكونه في الطابق الثامن .. فوقعت على الأرض ولم تصب بأذى ثم صعدت إليه وقالت له : ماهذا المزاح الثقيل ؟

للمزيد يمكنك قراءة : نكت حب مضحكة

نكت باللهجة المصرية:

  1. واحد بلدياتنا كان قائد فى الجيش و قدامه أربع صفوف عساكر … واحد من العساكر عطس .. القائد سأل أول صف مين اللى عطس؟ محدش رد .. فتح عليهم النار قتلهم كلهم .. و بعدين سأل الصف التانى مين اللى عطس محدش رد .. راح فاتح النار عليهم ….والدور على الصف التالت قام واحد خاف و قاله انا اللى عطست ياباشا قاله القائد يرحمكم الله.
  2. واحد سمع عن النظاره اللى يلبسها يشوف الناس من غير هدوم باع كل املاكهوسافر يشتريها ورجع البلد لابس النظاره شايف الناس كلها من غير هدوم وراحالبيت وفتح الباب لقى مراته واقفه مع واحد والاتنين من غير هدوم قلعالنظاره بردو . من غير هدوم لبس وقلع بردو من غير هدوم مراته طلعت تجرىعليه .. وبتقوله . سامحنى .  راح ضربها بالرجل وقلها غورى خلينى فى النظارهاللى علقت دى.
  3. صعيدى راكب تاكسى، السواق نزل يحيب علبة سجاير لاقاه خلع عصاية الفتيس ساله ليه خلعتها قله شفتك عمال تلخلخ فيها قلت لما اشلهالك علشان متتعبش.
  4. مرة واحد بيقول لمراته “اعملى محشى” فقالت له “ما بعرفش” قلها “ماليش دعوة” فراح الشغل ورجع لقى السفرة مليانة محشى قلها “مين اللى عمله؟” فقالت “معرفش” فأشتكى للبواب، البواب رد وقاله “الشقة ديه مسكونة” فقله “لاياعم أنا هروح شقة حلوان” فطلع الشقة لقى العفش محلول وهو نازل لقى أربع عفاريت بيغنوا “هنروح حلوان هنروح حلوان”.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مصرية للمتزوجين

نكت قصيرة وجديدة:

  1. مدرس اتزوج مدرسة كتبوا الكتاب في السبورة
  2. واحد دخل الملعب معاه بطانية ليش ؟؟ المباراة باردة
  3. مفتش دخل على الصف فكان المدرس يريد أن ينام فلما رأى المفتش قال للطلاب: وهكذا كان ينام عمر.
  4. في قطوه محششه تمشي وتقول يلعن ام الحاله هي نيوو ولا مياووو؟
  5. عجوز كارهة نفسها مرة وقعت قالت أحسن تستاهلي .
  6. غبي شاف إشارة ممنوع الوقوف .. انبطح.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت عن المصريين

نكت مضحكة بالصور:

نكتة المحشش
نكتة المحشش
امي وهي بتزعقلي
امي وهي بتزعقلي
قفشات كوميدية
قفشات كوميدية

إن للنكتة فوائد كثيرة جداً لصحة الإنسان النفسية ، فهي تحسن كثيراً من حالته وتغير مزاجه بدرجة كبيرة جداً ، وإلى هنا أيها المتابع الكريم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن نكت روعة ومضحكة هتنسيك كل همومك ، وضعنا بين أيديكم باقة مختارة من أحلى وأجدد وأجمل النكات العربية المميزة ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات أكثر من رائعة ، وضعنا في أول فقرة منهم نكت تفطس من الضحك ، وفي ثاني فقرة قدمنا نكت باللهجة المصرية ، وفي ثالث فقرة أوردنا نكت قصيرة وجديدة ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان نكت مضحكة بالصور.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى