نكت جزائرية

نكت حب مضحكة جزائرية فيس بوك

نكت حب مضحكة جزائرية

دعونا قبل أن نبدأ حديث نأخذكم في جولة سنتعرف بها على تعريف النكتة ، فالفكاهة أو النكات تعد نوع من أنواع الأدب الشعبي الشفهي المضحك ، وتم تعريفها في اللغة على أنها مسألة لطيفة قد أخرجت بنظر وإمعان ودقة وفكر ، فالنكتة مجموعة من الكلمات التي تحتوي عبارات لطيفة مؤثرة في القلوب ، فيقال نكت الشخص بمعنى أن هذا الشخص قد أتى بملحة أو طرفة في كلامه أضحكت الآخرين ، وتقال النكتة من أجل وصف قصة أو موقف محدد بطريقة طريقة لها تأثير على المتلقي وذلك من خلال إضحاكه ، وللنكات مواضيع كثيرة ساخرة ، منها الاجتماعية والتاريخية والسياسية ، والأجمل من النكتة نفسها هو أسلوب ملقي النكتة وتعابير وجهه وروح الفكاهة التي لديه لأنها تضفي جو من المرح على المستمع ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم مقال بعنوان نكت حب مضحكة جزائرية فيس بوك ، سنضع بين أيديكم في هذا المقال باقة طريفة من أحلى وأروع النكات الكوميدية والمسلية للأصدقاء والأهل والأحباب.

نكت حب مضحكة جداً:

قال زوج لزوجته لو كنت في الهند لعبدك الناس هناك قالت الزوجة هدا لاني جميلة قال الزوج بل لانك بقرة. مع كل احترماتي للاخوات.

شاب أطلق على نفسه: منشف ريق البنات!. من كثر ما يبصق البنات على وجهه.

واحد كان يتبع في وحدة قالها “واش بيك تجري واش راه وراك ” قاتلو”راه ورايا حمار

واحد قال ليماه بغيت نتزوج بوحدة بيضة وطويلة وخدامة …قالتلو شوف كاش فريجيدار

حمار شاف خطيبته (حمارة)قالها”وقتاش نتزوجو يا حمارة” قاتلو”كي تسقم هدرتك يا واحد الحمار

للمزيد يمكنك قراءة : نكت جزائرية مكتوبة بالدارجة

قفشات للفيس بوك:

الزوجه:”إيه الورقه اللي في جيب بدلتك ومكتوب عليها “سوسو”؟؟” الزوج: “يا بنت الحلال، ده أسم الحصان اللي بنشجعه في السباق!” الزوجه صدقته وراحت لحالها… بعد اسبوع، الزوج قاعد في أمان الله يقرا الجرنان، وفجأة جت مراته وضربته بغطا الحلة على راسه !! الزوج: “خير يابنت الحلال في ايه تاني؟؟” الزوجه:”حصانك على التليفون

قالك واحد الإمام يموت على الماكلة.. واحد النهار لقى جماعة دايرين بڤصعة و ياكلوا أيا قعد معاهم… بداو يتغامزو عليه باش يشدوه على الماكلة… قالولو ؛ يا الشيخ احكيلنا قصة سيدنا يوسف… قاللهم : (همل و لقاوه) كولو كولو

قالك مرة وحد الراجل متزوج زوج نسا وحدة من ولاية ……ووحدة من ولاية…… وهوما ماشيين طريق طاحتلو السيارة اونبان. نزلت الاولى وقالتلو شوف بالاك لابوجي بالاك الموتور بلاك…بالاك..بالاك…قالت الثانية كيفاه هذي تفهم خيرمني زعما تفهم في كلش راحت للراجل وقالتو ..يا راجل شوف شوف بالاك نسيت البرمي علابيها طاحة اومبان .

للمزيد يمكنك قراءة : نكت جزائرية مضحكة جدا جدا

أجدد النكت بالدارجة:

قالك مرة وحدة ودرت راجلها وراحت تبلغ الشرطة وادات وليدها معاها قالها الشرطي :كيفاش داير راجلك؟ قاتلو: طويل وأشقر وشعرو روجي أيا قالها وليدها :ماما هذي مشي مواصفات بابا ،قالتلو أسكت يا وليدي بالاكك راح يجيبولنا واحد خير منو .

زوج مسيحيين واحد اسمه جورج و الثاني اسمه ميشيل تاهوا فى الصحراء وقتلهم الجوع والعطش فجأه لقوا جامع قال ميشيل لجورج: انا نقوللهم ان اسمي محمد باش يعطوني أكل وماء و يكرموني… جورج قال: لا انا نقول اسمي جورج و لي صار يصير شافهم شيخ المسجد وسألهم عن اساميهم قال ميشيل انا اسمي محمد وسأل جورج : قال اسمي جورج …فقال الشيخ احضروا الطعام لجورج وانت يا محمد علابالك بلي رانا في شهر رمضان

قلك وحد المرة الزوجة قالت لزوجها :اليوم عيد ميلادي وراني باغية جيبلي كادو كي نشوفو يشعل قلبي …ذهب الزوج للعمل وفي المساء عطالها علبة ففرحة الزوجة وعندما فتحتها وجدت (باتري تاع طونوبيل) .

للمزيد يمكنك قراءة : نكت جزائرية قصيرة

نكت بالصور:

التلميذ الجزائري
التلميذ الجزائري
يوم العيد
يوم العيد
ناموس تاع هذا العام
ناموس تاع هذا العام

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم الذي تحدثنا وتكلمنا فيها حول نكت حب مضحكة جزائرية فيس بوك ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجدد النكات والقفشات والبوستات المسلية عن الحب والأزواج والأحباب ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة لدينا نكت حب مضحكة جداً ، وفي ثاني فقرة قدمنا قفشات للفيس بوك ، وفي ثالث فقرة وضعنا أجدد النكت بالدارجة ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان نكت بالصور ، آملين أن تعجبكم هذه النكات وتقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم كي ترسموا الابتسامة على وجوههم.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى