نكت جزائرية

نكت جزائرية مضحكه جدا 2017 2017 قوية ومضحكة جداً نكت جديدة متنوعة

استمتعوا الآن بقضاء اجمل وامتع الاوقات المميزة مع تشكيلة جديدة من احلي النكت نقدمها لكم في هذا المقال من خلال موقعنا احلم ، مجموعة مميزة من اقوي نكت جزائرية مضحكه جدا 2017 يسعدنا أن نجمعها لكم في هذا الموضوع من عدة اماكن مختلفة، نكت جزائرية مضحكه جدا 2017 متنوعة جداً وكلها جديدة وجميلة جداً باللهجة الجزائرية المميزة، نكت جزائرية مضحكه جدا 2017 عن المتزوجين وعن المساطيل والمحششين و نكت مضحكة جداً عن الطلاب والتلاميذ ونكت عن الاغبياء .. لعشاق جميع انواع النكت والقفشات الكوميدية والكوميكسات المضحكة استمتعوا الآن باقوي تشكيلة من نكت جزائرية مضحكه جدا 2017 وبوستات جامدة جداً للفيس بوك وتويتر من احلي النكت الجديدة اون لاين ، نتمني أن ينال هذا الموضوع اعجابكم ، وللمزيد من اجمل النكت يمكنكم زيارة قسم : نكت جزائرية .

اقوي النكت المضحكة باللهجة الجزائرية

  • واحد يتعامل بزاف مع البورصه طاح مريض داوه للطبيب الطبيب وهو يكشف عليه قالو يا الله ضغطك وصل 70
    صاح المريض و قالو : بيع بيع بييييييييييع .
  • واحد ربح في لوطو(الرهان يعني) امالا قرر باش يفليكسيها كاملة في التيليفون امالا كي فليكساها كي كمّل ردت عليه خدمة الزبائن قاتلوا : رصيدك الى يوم القيامة .
  • واحد مريض بقلبوا بدللولو قلب نتاع بلاستيك عشق في بسينة .
  • قالك خطرة الرئيس تع المركان عرض الرئيس تع الجزائر …الرئيس تع المريكان قال للجزائري ارواح نبينلك بلي عندي عسكر مارينز مهبول ..الجزائري قالو معليش …ايا طلعو في الطيارة ..الرئيس تع المركان امر العسكر دياولو و قالهم ارمو رواحتيكم من الطيارة …رماو رواحتيهم من الطيارة …الرئيس تع الجزائر راسو حبس اوووووووووو….الرئيس تع الجزائر حاب يخلفهالو ……عرضو جا الرئيس تع المريكان للجزائر …داه للكازيرنا …بدا الرئيس تع الجزائر يهدر مع الجنود ايا شكون حاب يسويسيدي …الكازيرنا tous حبت تسويسيدي مفهم والو الرئيس تع المريكان …المهم..طلعو في الطيارة و بداو …واحد عطاها على صدرو …واحد على راسو …واحد عاى ظهرو …الاخير جا يتشبك …شدوا تع المريكان قالو خلاص امنت …واش قالو الاخير ….نحي يدك هدي بلاد نعيش فيها.
  • ثلاثة أغنياء أرادا التبرع بأموال للفقراء وكان ثالثهم بخيل جدا . فقال الاول /سوف أرسم دائرة وأرمي نقودي فالتي تقع داخلها لي و التي تقع خارجها للفقراء . وقال الثاني /أنا أرسم خطا و أرمي فما وقع على اليمين لي وعلى اليسار للفقراء . أما الثالث /أرمي نقودي في السماء التي تسقط لي والتي تبقى في الهواء للفقراء .
  • واح العجوزة دهبت عند الدكتور وقالت يا دكتور انا اكل حبة تفاحة في دماغي كلي كليت 2 حبات و كي نشرب كاس ماء بيتهيالي في دماغي اني شربت 2 كاسين قال لها الدكتووور كولي نصف تفاحة لكي يتقبلها دماغك وكانك اكلتي واحدة واشربي نصف كاس ماء وكانك شربت كاس كامل قالت له العجوز شكرا وكم حقك في المعاينة قال لها 200 دج فاعطته 100 دج وقال لها لمدا قالت له انا اعطيتك 100دج ولكني في دماغي اعطيتك 200 دج.
  • واحد فنيان يخدم في حانوت تاع الدجاج (يبيع الدجاج حي) جات عندو وحدة و قالتلو “شوفلي دجاجة فيها 2كيلو”. ايا شاف مليح فالدجاج وقال”اللي فيها 2كيلو تنوض .
  • مَحشش رآح يشُوف نتيجته ب الثآنويه لقى نفسَه رآسب رآح تهإوش مع أمُه قآلهآ ; طُول السِنه قآعده تلعبينّ
    و جآيه في أخِر يومين تدعيلي .
  • مصـري محشش مسـكوه المـرور ..قـآلوا له : الرخصه والاستماره لو سمحت ..قـآل المصري : أمشي يللا .. رخصة أيه واستمارة أيه ! ( معـآك مصطفى آل سعود .
  • في اثنين جالسين قال الأول للثاني كم عمرك قال 15 وبعد عشرين سنه قاله مره ثانيه كم عمرك قال 15 قال الأول قبل عشرين سنة تقول عمري 15 قال الثاني (كلمة الرجال وحده .
  • بدوي اتصل على ابوه من امريكا قال .. يبه تزوجت و جاني إيدز . قال ابوه و ليش ما سميته على اسمي صالح يامال الوجع .
  • صعيدي طلب من أهله يخطبوله وحده بيضاء وطويله وبتشتغل جابوله (ثلاجه) .

اقوي نكت جزائرية مضحكه جدا 2017 جديدة للفيس بوك وتويتر نتمني أن تكونوا قد استمتعتم بقراءتها في هذا المقال من خلال موقعنا احلم ، اجمل نكت مضحكة جداً وجديدة باللهجة الجزائرية فقط وحصرياً من قسم : نكت جزائرية .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى