نكت جزائرية

نكت جزائرية مضحكة جدا 2017 تقرأها للمرة الأولي نكت مضحكة تفطس ضحك

جمعنا لكم في هذا الموضوع من خلال موقع احلم اكبر قدر ممكن من نكت جزائرية مضحكة جدا 2017 ، هدفنا دائماً رسم البسمة علي وجوهكم من خلال مشاركتكم معنا في موضوعاتنا المميزة يومياً، اجمل نكت جزائرية مضحكة جدا 2017 تقرأوها للمرة الأولي فقط وحصرياً من قسم  : نكت جزائرية ، تابعونا للحصول علي اجمل نكت جزائرية مضحكة جدا 2017 .. نتمني لكم قضاء أمتع الاوقات .

اجمل النكت باللهجة الجزائرية

  • واحد حراق لاسبانيا بعد عام كلم باباه في الدشرة قالوا بابا راني تزوجت وجاني الايدز عفانا الله منه قالوا باباه وعلاه ما سميتوش على جدك العلواني .
  • واحد مجنون عيط في البرتابل ديالو لنميرو في الزهر مالا جاوبت وحدة قالها هذا النميرو نتاع محمد قاتلوا لالا قالها مالا وعلاه تريبوندي.
  • زوج مهابل هربوا من مستشفى المجانين ركبوا سيارة الاول قال الثاني دور على اليمن قالوا الثاني دور انت راني نسوق .
  • قالك أيا واحد كل يوم يريح في القهوة ,و كل يوم تجوز عليه وحدة يشوف معاها وتشوف معاه , بقاو على هذي الحال عام , وحد النهار شافها مع واحد راح ليها قالها اللي بيناتنا أنسايه .
  • أيا قالك واحد راح مصنع انتاع مركبات كيميائية , لقى صهريج فيه حمض الكلور HCL , حب يعرف وش هو الأسيد , دخل يدو ثمة , كي خرج مالقاش يدو ؟؟؟ آو(ذابت في الحمض ) ؟ داخ , زاد لاح يدو الأخرى وخرجها مالقاهاش ؟ أيا لاح راسو يحوس عليهم .
  • بلد سكانها رقاق ” ضعاف ” المجاعة بزاف ثم ,دارت حرب مع الماريكان بصح في كل المعارك كانت هذي الدولة تاع المجاعة تربح , جورج بوش صقصا جنودو العلوج وعلاش ديما تخسروا مع الشعب الجيعان والضعيف ديما ؟ جاوبو واحد من الضباط : كي نطلقو عليهم النار يتخباو ورا الكابوس .
  • قالك واحد طلع في طيارة , نهار طلعو وخلصوا جات المضيفة قاتلهم من داخ ؟؟ هز هذا السيد يدو قالها أنا عطاتو الدوا , ممبعد شوي زادت جات قاتلهم من داخ قالها أنا , زادت عطاتو دوا , زاد شوي شوي جات قاتلهم من داخ ؟ قالها أنا زادت عطاتلو الدوا , المهم وحد العشر مرات حتى مات السيد من الدوا بزاف , نهار شافو بطاقة التعريف لقاو وسمو منداخ رابح .
  • اثنين ساكنين في خيمة و راقدين على ظهورهم في الليل شاف الأول في السماء و قال للثاني وش تشوف ؟ قال اشوف نجوم كثيرة ، قال هذا وش يدل علية ؟ قال الثاني : ان فيه مجرات وكواكب غيرنا في هالكون . قال الأول هذا يدل ان سقف خيمتنا انسرق ياغبي .
  • واحد الإرهابي صدم على دار , صاب عجوز وشيخ راقدين , أيا صوب الكلاش ليهم وقال للعجوز واش اسمك ؟ قاتلو خيرة , قالها عندك الزهر على خاطر اسمك كيما اسم العجوز يما , وممبعد راح للشيخ وقالو واش اسمك ؟ قالو الطاهر ويعيطولي خيرة .
  • النمر كان كل ما يشوف الأرنب يضربه و يقول له انت ودانك طويلة كده ليه فالأرنب راح اشتكى للأسد فالأسد طلب النمر و قاله لما تعوز تضربه قول له هاتلي جزر لو جابلك جزر اصفر قوله هات جزر أحمر و لو جاب جزر احمر قوله هات أصفر ، النمر قال للأرنب عاوز جزر الأرنب سأله أحمر ولا أصفر قام النمر ضربه و قال له انت ودانك طويله كده ليه.
  • السيدة : هل نظفت الثلاجة ؟ الخادمة : نظافة تامة يا سيدتي ،كان كل ما بداخلها لذيذاً.
  • طلع مجموعة صيادين يصطادو وكل ما يصطادو حاجه كلابهم تجري تجيب الفريسه ما عدا كلب واحد بيخاف من صوت الرصاص فقالو لصاحبوه خده الافراح اللي بيحصل فيها ضرب نار كتير عشان يتعود على الرصاص وبعد ما اخده لمدة 6 شهور رجع يصطاد تاني أول ما ضرب نار الكلب اعد يزغرط.
  • واحد الحلاق شاد مغناطيس على راس زبون معمّر بالشعر تعجب الزبون و قالو:واش راك دير ؟ قالو الحلاق: راني نحوّس على المقص طاحلي .
  • واحد ربح في لوطو(الرهان يعني) امالا قرر باش يفليكسيها كاملة فيالتيليفون امالا كي فليكساها كي كمّل ردت عليه خدمة الزبائن قاتلوا : رصيدك الى يوم القيامة .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى