كلمات حب

احدث كلام عن الحب والرومانسية والعشق والغرام والغزل

احدث كلام عن الحب

إن الحب يعد أرقى المشاعر البشرية وأطهرها وأنقاها ، والتي يحملها المرء لمن له مساحة كبيرة بقلبه ، سواءً أكان أم أو أب ، أو أخ أو أخت ، أو حبيب أو حبيبة ، أو أي إنسان يبادله مشاعره بصدق ، دون أن يكون لتلك المشاعر قيود أو حدود ، وما أجمل أن يقع الإنسان في حب شخص يعوضه عن متاعب وأحزان الحياة ، يأتي آخر الليلة ليتبادل معه أجمل الكلمات الرومانسية التي يعبر من خلالها عما يشعر به ، وفي هذا المقال يسعدنا أن نقدم لكم أيها المحبين ومتابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع بعنوان كلام عن الحب والرومانسية والعشق والغرام والغزل ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحدث كلمات الحب ، وأجمل مسجات الغرام والعشق ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الكلمات الرائعة.

كلمات حب وعشق وغرام رائعة:

  1. جميل أن يكون لك قلب أنت صاحبه ولكن الأجمل أن يكون لك صاحب أنت قلبه.
  2. اشتقتلك يلي تناسيت ما سألت حي أنا ولا توفيت حتى برسايلك عني تخليت.
  3. عندما تسألني عن أمنياتي كُن واثقاً أن قربك سيكون أولها.
  4. أنت الجمال وتاجه وأنت القمر وسراجه، وأنت الذي محتاجه يا حاجتي لعيونك.
  5. تمرّ السّاعات وانتظر صوتك، وتمرّ الأيّام وأتمنّى أشوفك، ويمر العمر وأنا بحبّك.
  6. أعزك ياعسل صافي لأنك بالوصل وافي ودايم حيك الدافي يبين شوقي الخافي.
  7. لو تاه الحب انت الدليل ولو مات القلب انت البديل وكلمة حب فى حقك قليل.
  8. إن كان قلبك هزه الشوق واشتاق قلبي على صوتك من الشوق طاير أنا قلبك ودقاته أعيش بمملكة نورك غرامي فيك دستوري ويحكمني بقايا غلاك.
  9. شربت من هوى كأسك وتعطّرت من رحيق أنفاسك، حسدت كل من شافك وقتلت كل من باسك.
  10. خوفي تكون أنك زعلان بسيطة عندك ثلاث جدران قلبي روحي عيني وأنت بس اختار بتصير مبسوط وفرحان.
  11. لو أنّ الحب كلمات تكتب لانتهت أقلامي لكن الحب أرواح توهب، فهل تكفيك روحي.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل الشوق والحب نار

خواطر غزل جديدة:

  1. اتمنى تتصل لا لا تتصل كفاية قلبي بقلبك متصل واسلاكه مستحيل تنفصل أحبك كثر ما مرت دقايق بيني وبينك وإذا ما شفتك بعيني غلا قلبي نطق وينك.. لو تنقلب دنياي هم على هم أحبك لو تنزف عيوني بدل دمعها دم.
  2. صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيوني، عيناك تنادي لعيناي، يداك تحتضن يداي، همساتك تطرب أُذناي.
  3. حبكمْ قلبي وما عشقت سواكم وقلبي يهوى أن يكون فداكم يهون علينا بعدكم ونواكم تذكرني الأحلام إني أراكم عرفت لذيذ النوم كيف يكونوا وما أغمضت عيناي بعد فراقكم ولا لقلبي بعد المنام سكونوا يخيل لي في المنام إني أراكم وإني لأهوى النوم بغير حاجةٍ لعلي لقاكم في المنام يكونوا فيا ليت أحلام المنام يقين.
  4. انا في حبي لك أعترف أني أحاول أن أعيش في عالم لوحدنا لا احد يقترب منك او مني أريدك كالهواء وكالدم في عروقي اريدك حب لاينتهي اعيشه كل يوم. اتنفسك ما قلتها لك من فراغ أنت اوكسجيني لا فقدتك اختنق.
  5. حبيبتي.. إليك اسطر أحرف الحب من دماء القلب.. حبيبتي.. أنت التي فجرت في كل طاقات الإبداع فأصبحت بك مبدعاً ومن أجلك أبدع.. حبيبتي.. لقد حققت كل ما أصبو إليه فاجتزت الصعاب ووصلت إلى المستحيل وذلك بدافع حبك بعد توفيق الله.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل حب معبرة

كلمات رومانسية مصورة:

الحب
إلى من جعل لحياتي معنى
مسجات
كلام عن الحب والرومانسية
خواطر
إذا كان الورد جميل

للمزيد يمكنك قراءة : 10 رسائل صباح الخير

حديثنا اليوم عن الحب ، ولا يمكننا أن نذكر الحب بدون ذكر الاهتمام ، وواحدة من أجمل صور الاهتمام هي الرسائل والكلمات الرومانسية التي يقوم المحب بمشاركتها مع من يحبه ، وإلى هنا أيها المتابعين نكون قد وصلنا لختام موضوع اليوم الذي تكلمنا فيه حول كلام عن الحب والرومانسية والعشق والغرام والغزل ، وضعنا بين أيديكم في هذا المقال اقتباسات منتقاة من أحدث الرسائل وأجمل العبارات التي تحمل بين طياتها معاني الحب الجميلة ، فقد بدأنا حديثنا بفقرة وضعنا فيها كلمات حب وعشق وغرام رائعة ، وفي ثاني فقرة قدمنا لكم خواطر غزل جديدة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلمات رومانسية مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى