رسائل شوق

رسائل الشوق والحب نار للعشاق

رسائل الشوق والحب

تتجلى الرسائل بالتعابير عن الاشتياق والمحبة والذكر وعدم غياب الطرف الآخر عن ذهن من يحبه ، وبالرسائل الرومانسية يسعى كل طرف لتجديد العبارات وانتقاء أروع الكلمات على الدوام ، وذلك لأن الحب هو وجه الفرح والخير لكل المحبين ، إنه زمن جميل يحياه اثنين ويقومون فيه ببذل كل جهد من أجل إرضاء الطرف الآخر ، ونحن في هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم موضوع يحمل عنوان رسائل الشوق والحب نار للعشاق ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أروع ما كتب في الحب ، رسائل وعبارات رومانسية يمكنك أن تنتقي منها ما يعجبك وتشاركه مع من تحب سواءً من خلال إرسالها على الهاتف أو مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع معاً بقراءة هذه الرسائل.

رسائل الشوق والحب:

  1. أي جنون هذا الذي يجعلنا نستيقظ منْ نَومٍ عَميق شوقا لهم.
  2. علموه أن المحبة شوق وهيام، وعلموه أني أشتاق وأحن له صباح الورد.
  3. علمتني الشوق وعرفتني بالحب.. وكرهتني ثلاثة : غيابك.. وبعدك.. وفرقاك.
  4. أيحق لي عندما أشتاق إليك أن أزعجك بقولي صباح الاشتياق.
  5. سأظل أطلب صحبتك.. أذكر حلاوة أخوّتك وتظل عيني للأبد.. عين تحن لرؤيتك.
  6. صوتك قبل النوم، وصوتك إذا استيقظت، هما أجمل شعور أشتاق له في حياتي صباح الخير.
  7. أريد أن أخبرك بهذا الوقت إني أفُكر بك.. أنتظرك.. أشتاقَ لك.. والأهم مِن ذلك أني أحبك جداً.
  8. أصبحت أشتاق منك صباح الخير، يا ترى لماذا هذا التغير؟، أم أن قلبك لم يعد لقلبي يشتاق؟.
  9. اشتقتلَك يلي عني تناسيت.. وما سألت عني عايش أو توفيت.
  10. صباح المحبة والأشواق على من عليه القلب خفاق.
  11. صحيح رسالة منك تفرحني، لكن صوتك يريحني، وشوفتك تسوى أغلى ما عندي.
  12. يصبحك بالخير قلب مشتاق لك، ومشتاق لعيونك، ويتمنى الاطمئنان عليك.
  13. ربما عجزت روحي أن تلقاك.. وعجزت عيني أن تراك ولكن لم يعجز قلبي أن ينساك.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل قصيرة في الحب

مسجات رومانسية طويلة:

  1. حبيبتي دعيني أتغلغل في أعماق حياتك وأعيش على صوتك ودفء نغماتك وأدرس سحر نظراتك يا من أذابتني روعة جمالك فأنا عشقت لحظة صمتك ورقة حوارك يا من كان تاريخ ميلادي يوم لقائك دعيني أحبك؟؟ لكي تصبح حياتي تضحيات أقدمها لكي دعيني أحبك؟؟ لتصبح حياتي هي حياتك!! ودي أهديك يالغالي من السما نجمها العالي و من الارض معدنها الغالي ومني أجمل ما في حياتي .
  2. صباح الخير، يا عالمي بأراضيه السبع، ضاقت بي رحابة الأرض في كل شبر لم تكن به يدي على يديك، أشتاق إليك صوتاً يبدد ذعري، وإيماناً يجفف ترددي.
  3. الحب يا حبيبتي قصيدة جميلة مكتوبة على القمر الحب مرسوم على جميع أوراق الشجر . . الحب منقوش على ريش العصافير ، وحبات المطر لكن أي امرأة في بلدي إذا أحبت رجلا ترمى بخمسين حجر .
  4. انتِ الكتف الذي يمكنني أن اتكئ عليه دائماً، وملجئي حين أبحث عن الأمان والطمأنينة، أتيتِ إلى حياتي وجعلتِ السعادة عنوانٌ لها و أحببتُ الحياة لِكَونُكِ انتِ بها، أتيتِ ومحيتِ كُلَ الآمي وذكرياتي البائسة، أُحبكِ لأنكِ مميزة ومختلفة عن البقية، أُحبكِ للحد الذي يجعلني اتمنى أن آخذ جميع احزانك وما يؤلمُكِ في داخل قلبي، للحد الذي أتمنى إسعادك ولو كُنت في أسوء حالاتي، أُحبكِ بكل حالاتك…♥️
  5. دعيني أتغلغل في أعماق حياتك، وأعيش على صوتك ودفء نغماتك، وأدرس سحر نظراتك. يا من أذابتني روعة جمالك. فأنا عشقت لحظة صمتك ورقّة حوارك، يا من كان تاريخ ميلادي، يوم لقائك.

للمزيد يمكنك قراءة : احلى رسائل شوق ولهفة

مسجات مصورة:

دعيني ابعثر كلماتي
دعيني ابعثر كلماتي
رسائل حب
رسائل حب
رسائل حب رومانسية
رسائل حب رومانسية

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل للزوج في الصباح

إن المسجات تعد وسيلة يتواصل بها المحبين مع بعضهم البعض ، حيث تحتوي تلك الرسائل على كلمات الحب والغزل الجميلة ، وإلى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه عن رسائل الشوق والحب نار للعشاق ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أجمل الرسائل الرومانسية وكلمات الحب والعشق والغرام ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات قوية ومعبرة عن المشاعر ، قدمنا في أول فقرة منهم رسائل الشوق والحب ، وفي ثاني فقرة جمعنا لكم مجموعة من المسجات الرومانسية الطويلة ، وختمنا مقالنا بفقرة بعنوان مسجات مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى