رسائل حب

رسائل حب معبرة للحبيب طويلة 2021

رسائل حب معبرة للحبيب

إن الحب هو ذلك الشعور الداخلي ، شعور ليس مرتبط بزمان ولا بمكان ، إنه بحاجة لفرصة فقط ، فرصة يدخل لقلب وعقل الشخص وينقله لعالم آخر مليء بالسعادة والمرح ، الحب مرتبط بالإحساس ويجعل العقل لا يرى ما بداخل القلب ، فيترك الحب لدى أصحابه ذكريات جميلة ، يعيشون عليها طيلة حياتهم ، الحب هو الشعور الأجمل في الحياة ، الشعور الذي لا يضاهيه شعور في الدنيا كلها ، ودائماً ما يتبادل المحبون يومياً الرسائل الرومانسية للتعبير عما في قلوبهم لبعضهم البعض ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم مقال تحت عنوان رسائل حب معبرة للحبيب طويلة 2021 ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحدث مسجات الحب والعشق والغرام ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الرسائل.

رسائل حب طويلة:

  1. أميري ياسيد رجال عصرك ياحبيبي وأسطورة عشقي يارجل توجته على قلبي تسألني اي عاشقه انا انا انثى احبتك بلاقيود انا انثى تعشق نور القمر في عينيك انا التي تبحر بين امواج عشقك انا قلب يعشق قلبك اناروح تهوى روحك انادمعك في عيونك انا بلسم لجروحك اناسفينة حب في موجك انامنك ولك ياسيدي اعشقك بجنون.
  2. فكرت بأن أهديك عمري واكتشفت بأنه ملكك، فأردت أن أهديك قلبي فوجدته بيتك! أما عيناي فاعذرني فهي الطريق إلى أملي لكني سأهديك ما يعجز عنه أغلب البشر: “الوفاء”.
  3. عشقته دون كل الرجال فأضحى كل أمالي أسميته حبيبي عشيقي يروقني أن أقول له وأنا أشد على يديه أنظر في عينيه عيناك لي قلبك لي أنت لي لا أملك شي لكني غنية بحبك أنت كل أملاكي أنت مالي يناديني أم أطفالي فيشرق وجهي ويزداد جمالي أعشقك عند الخصام ويزداد عشقي عند وصالي
  4. الضحكة لغيرك حرام، والبسمه لغيرك إجرام، كتبت أبيات الغرام حبك في قلبي وسام، بغربة الساعة أحببتك وبدمعة الغيمه أحببتك، بهزة رموشك أحببتك، بكل حواس الحب حبيتك.
  5. وساصبح ملكة قلبك وحبك ونبض وجدانك عشيقى فانا نبع حنان وبلسم دواء لحبيبى وانت فيك كل الحياة والحياة من غيرك ليست بحياة يا كل الرجال فى رجل واحد هو انت حبيبى اعشقك.
  6. ليتك تفهم شعوري وإحساسي وليتني أعيش بوسط إحساسك، تعال اسكن بوسط أنفاسي، أنا قلبك وروحك أنا أنفاسك، تعال اعبر مواني الشوق وارسي بضلوع المحبة ودوس أرض قلبي وارفع راية انتصارك وكن لي آخر أوطاني واهزم فيني اشتياقي، عمر المسافة ما تعيق المحبين ويبقى الغلا والشوق ولو هم بعيدين.
  7. طرى على بالي وجهك ضحكتك وسمعت بخافي النفس بحة صوتك لمحت شيبات شعرك من ورى الطاري وذكرى صورتك فيارب اسعده طول بعمره حبيبي انت حبي ولايجي بعدك حب انت عشيقي يابعد كل عشق أحبك نعم أحبك وكل العمر أحبك وب صمت اعشقك.

للمزيد يمكنك قراءة : رسالة حب خاصة للحبيب

مسجات رومانسية صباحية:

  1. صباح يليق بغلاك صباح ينقصه نسمة هواك ويا بخت اللي صباحهم اليوم معاك!!
  2. صباح الورد و العنبر يادهن عود إمبخر ليتني يمك ألحين اتمسح فيك و اتعطر
  3. صباح يسعد أيامك ويبعد عنك أحزانك صباح يجدد أحوالك ويقرب منك احبابك
  4. صباح خاص مو حق أي ناس ناس اغلى من الالماس ناس خذوا القلب و الاحساس
  5. صباح النور لا اكثر صباح الورد بانواعه صباح الشمس لي تظهر ونور الفجر وشعاعه صباح السحب لي تمطر كل لحظة وكل ساعه
  6. أحلى صباح لساكن القلب والروح شوفتك تكحل العين وتداوي الجروح أهديك وردة ياسمين لونها لون قلبك
  7. صباح الشهد والعسل .. صباح الحب والغزل .. صباح مصحوب بالامل .. صباح الورد ياعسل..
  8. رشة مطر تصحي احلى البشر قوم لتشرق الشمس و تفرح بشوفتك البشر

للمزيد يمكنك قراءة : كلام عن الصباح الجميل

رسائل حب مصورة:

كلام في قمة الروعة عن الحب
كلام في قمة الروعة عن الحب
كلمات حب جميلة
كلمات حب جميلة
عبارات حب.
عبارات حب.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل حب حلوة

لكل عاشق طريقته الخاصة في التعبير عن عشقه ، ولكل إنسان تعريفه الخاص للحب ، ولكن ما يتفق عليه الجميع أن الحب هو أجمل شعور في الكون ، وإلى هنا أيها المتابعين الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول رسائل حب معبرة للحبيب طويلة 2021 ، وضعنا بين أيديكم باقة مختارة من أجمل الرسائل وأحلى المسجات الجديدة ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم رسائل حب طويلة ، وفي ثاني فقرة مسجات رومانسية صباحية ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان رسائل حب مصورة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى