كلام جميل

كلام جميل لشخص تحبه وعزيز على قلبك لتهديها إليه

كلام جميل لشخص تحبه

عندما تبحث عن كلام جميل لشخص تحبه وعزيز على قلبك لتهديها إليه ، تصير طابع تلك الكلمات أجمل وأنقى وأطهر وأسرع وصولاً للأفئدة ، فكلما تشرق الشمس بعنان السماء كلما كانت هناك حاجة ملحة لكلمات الشكر والتقدير والمدح بين المحبين ، وعندما تستند الخيول عزيزة النفس على أعناق بعضها البعض فإنها سوف تعيش مدينة بسداد ذلك الدين من الراحة والطمأنينة لكل أصحابه ، فذلك البشري أسمى المخلوقات وأعزها شأنا ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم موضوع يحمل عنوان كلام جميل لشخص تحبه وعزيز على قلبك لتهديها إليه ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل العبارات وبطاقات الشكر والمدح والثناء ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة تلك الكلمات التي نأمل أن تعجبكم وتقوموا بمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كلام عن اشخاص نحبهم:

  1. صباح الخير لحبيبي الذي قام باستوطان فؤادي من غير أن أعرف ، صباح الخير لمن أحبه من غير إرادة مني ، صباح الخير لمن أراقبه من غير أن يعرف بأني أحبه.
  2. ويحزنني ألا أجد من أهواه وأن معي من لا أحب مقيم إنني أشتاق لدار الغالي وأهله وأشفق من وجد بن واهيم وإنني لمشغوف أيما شغف من الوجد والهوى وأحن وأشتاق إلى وجه من أحبه كثيراً.
  3. إن الدنيا أقصر من أن تخبئ فيها جملة ؛ إن الدنيا أقصر من أن تكتم إحساساً فيها ؛ إن الدنيا أقصر من أن تقصر في حق أحبتك وأصدقائك ظنًا منك أنك سوف تحيا أطول منهم كي تعوضهم في المستقبل.
  4. أروع ما في الدنيا أن تقوم بتقاسمها مع إنسان يعرف معنى وجودك في حياته ؛ أروع ما في الدنيا وجود إنسان يعرف صدق شعورك له ويخلص لك عندما تغيب ؛ ويبحث عنك حتى عند وجودك.
  5. وكم من المرات سوف أخبرك باني احبك وكم من المرات سوف اشتاق إليك حبيبي ؛ وكم من المرات سوف أذهب كي أحتضنك وسوف أختبئ فيك ؛ يا ليت حبي لك يفيدني في أمر أو يعيدني لذاتي حتى ولو قليلا فانا احتاج إليك كثيراً ؛ واحتاج نفسي معا اشتاق لك بجنون يا حبيبي الغالي.

كلام يسعد شخص تحبه:

  1. أحبك للغاية ؛ فأنا أحبك حبا لا أرى من خلاله فيك أي عيب نهائياً ؛ إنك الروعة والأناقة وأنت الكمال والدنيا بروعتها من غيرك الحياة لا تعني لي أي شيء.
  2. بلون ليس مثل ألوان الحب يغتسل الفؤاد ببعض من روائح حب كل الامهات عندما أحبك أنت يا صديقي وحبيبي.
  3. رسالتي لأغلى الأشخاص : إن لكم في النفس احتراما ولكم بالفؤاد إجلالا ولكم بالوجود تميزا ولكم بالعين تقديرا  ؛ إنكم متميزون بصفاء الأفئدة والكلمة الحسنة.
  4. إنني ما أزال أعانق بسمة الوجه الرائع ؛ وتمطر وتنزل على ذكرى اللقاء سحابتك من قبل أعشقك للغاية ؛ أنت يا عابر سبيل إنني أعشق الصدفه اللي تجمعني بيك.
  5. من يفوز بحب “الصحبة الصالحة فسوف يعيش أجمل الأوقات ومن كسب أصدقاء وأحباب مثلكم نسي كل الأوجاع والهموم ؛ فاللهم اجعلنا مع الأحبة في جنتك اللهم أمين.

كلام جميل بالصور:

خواطر جميلة
أصدق حب
كلام جميل لشخص تحبه
كلمات جميلة
الحب
حكم وعبر

للمزيد يمكنك قراءة : كلام جميل لشخص تحبه في الله

للمزيد يمكنك قراءة : عبارات جميلة للاصدقاء البنات

للمزيد يمكنك قراءة : مدح الرجال تويتر

لقد صار شيئاً نادراً للغاية أن تجد إنسان مميزة ورائع وعندما تجده ، فأنت بدون شك تبحث عن كلمات مدح وكلمات جميلة كي تستطيع أن تعبر من خلالها عن تقديرك له ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن كلام جميل لشخص تحبه وعزيز على قلبك لتهديها إليه ، وضعنا بين أيديكم باقة منتقاة من أجمل ما كُتب في المدح والثناء والشكر ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات ، سردنا في أول فقرة كلام عن اشخاص نحبهم ، وفي ثاني فقرة كلام يسعد شخص تحبه ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلام جميل بالصور.

وقبل أن ننهي لا تنسوا أن تشاركونا بالتعليقات الموجودة في الأسفل باسم من تريدون إهدائه رسالة مدح ونحن سوف نرفق لكم رسالة مخصصة باسمه.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى