نكت محششين

نكت محششين متزوجين جريئة وتضحك

نكت محششين متزوجين

هناك من أبدع وتفنن في صنع وسيلة تجعل الناس تبتسم وتضحك من خلالها ، المسلسلات الكوميدية ، والمقالب ، والمسرحيات ، والمقاطع المصورة ، والنكات ، إلخ ، كلهم أتوا لنفس الهدف ألا هو رسم الابتسامة الجميلة على شفتي أحدهم ، واليوم سوف نتناول واحدة منهم ألا وهي النكت ، فالنكت يا سادة وسيلة ليس بحاجة لموارد أو معدات ، حتى أن قولها لا يستغرق دقائق قليلة حتى نبدأ بضحك هستيري متواصل ، هذا الضحك ينسينا الكثير من الأحزان والهموم التي تؤرقنا ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم موضوع بعنوان نكت محششين متزوجين جريئة وتضحك ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى نكات المحششين المميزة التي نأمل أن تعجبكم وتقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع معاً بقراءة هذه النكت.

نكت محششين روعة:

  1. محشش يهنيء بالعيد: بمناسبة أعياد تحرير سيناء أتمنى لكم رحلة ممتعة جعلها الله ولادة ميسرة وانتصارا لفريقنا القومي وشفاكم الله وعافاكم مع خالص تمنياتنا بالنجاح والتوفيق للسيد الوالد في الامتحانات ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم.
  2. محشش يسأل خويه كيف اتعرف على البنات؟؟؟ قال خويه البنات تجيبهم بالسياسه ؟؟؟ راح المحشش غمز لأول بنت وقال لها؟؟ ؤش أخبار الحوثيين ياحلوه
  3. مرة اتنين محششين ماشيين ف الشارع بالليل بعد ما خلصو قاعدتهم..   وهما ماشيين شافو اتنين محششين قاعدين على الرصيف وبيصطادو في الأسفلت..   فالأول قال لزميله شوف الاتنين المحششين اللى بيصطادو في الأسفلت دول!!  قاللو يا عم سيبك قدف قدف.
  4. في محشش جالس عند التلفزيون ويضحك قالوا له : وش فيك؟؟ قال يلعن ام الحركة اذا غمضت عيني صار راديو
  5. واحد محشش اتصل بشركة الطيران بيسأل الموظفة: الطيارة من هنا لأمريكا تاخد اد ايه؟   قالتله: ثانية واحدة..   قالها: شكرا وقفل السكة.

للمزيد يمكنك قراءة : اخر نكت المحششين الجديدة

نكت متزوجين جريئة:

  1. مرة زوج متزوج وحدة غبية قال له مراته، هانعمل جمعية كل يوم اديكى جنية وبوسة، جا اخر الشهر لقى معاها تسعين جنية قالها ازاى دا ياولية، قالت لة اسكت مش ابو محمد جارنا دخل بسهمين.
  2. استيقظت إمرأة ذات يوم وهي تقول لزوجها،،، اليوم عيد الحب وقد حلمت بأنك أهديتني قلادة ذهبية مرصعة بالماس … ما معنى هذا الحلم؟ فقال لها زوجها،،، في المساء سوف تعرفين … وعندما أتى المساء وجدت زوجها يحمل علبة أنيقة وأعطاها لها بمناسبة عيد الحب ،،، وعندما فتحتها وجدت كتاب مكتوب عليه …. تفسير الأحلام
  3. واحد بيقول لصاحبه، امبار ح خليت مراتي تركع علي رجليها، قله صحبه ليه، قاله كانت بتقولي اطلع من تحت السرير.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت ازواج نكدية

نكت تفطس من الضحك:

  1. في ثلاث متزوجين راحو على مطعم، الاول بيقول لمرته اعطينني شوكلاطة يا احلى شوكلاطة، والتاني بيقول لمرته اعطيني عصير يا احلى برتقالة، والثالث بتقوله مرته دلعني زييهم، بقلها اعطيني الحليب يا احلى بقرة.
  2. بينما كان الرجل وزوجته يتجولون في مول تجاري ضخم … تاهت عنه زوجته ولم يستطيع أن يجدها وسط الزحام … وفجأة رأى إمرأة جميلة فتقدم منها وقال لها … هل تسمحين لي بالحديث معك ولو دقيقة واحدة … فقالت له لماذا …فرد عليها،، لأني بمجرد أن أتحدث إلى أي إمرأة جميلة أجد زوجتي أمامي ولا أعلم من أين تأتي
  3. مرة واحدة بتقول للثانية، انا جوزي نساى اوى، كل مرة يقول لى اين مفتاح السيارة، اين مفتاح المنزل، قالث الثانية لها، يا بختك انا جوزى يقول لي، انا شوفتك فين قبل ذلك.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مضحكة عن المحششين

نكت بالصور:

واحد انخطفت زوجته
واحد انخطفت زوجته
محشش لقي جده ياكل
محشش لقي جده ياكل
المحششين وسواق التاكسي
المحششين وسواق التاكسي

إن النكت هي واحدة من أنواع الأدب الشعبي التي موقف أو قصة قصيرة بهدف التأثير على سامعها وجعله يبتسم ويضحك ، وإلى هنا أيها المتابع نكون قد وصلنا لختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن نكت محششين متزوجين جريئة وتضحك ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أجمل النكات الكوميدية المسلية ، فقد أرفقنا لكم أربع فقرات رائعة ، وضعنا في أول فقرة منهم نكت محششين روعة ، وفي ثاني فقرة أوردنا لكم نكت متزوجين جريئة ، وفي ثالث فقرة أوردنا نكت تفطس من الضحك ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان نكت بالصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى