نكت محششين

نكت مضحكة عن المحششين جامدة جداً هتنسيك همومك

نكت مضحكة عن المحششين

قبل أن نبدأ موضوع اليوم دعونا نسلط الضوء على أهمية الضحك التي تسببها النكات ، فالضحك يعد وسيلة من وسائل التعبير عن التسلية والمرح ، إنه رد فعل طبيعي لأي إنسان بالغ على العديد من الأحداث المضحكة ، ويمكننا أن نعتبره أكثر وسائل التواصل البشرية فعالية ، فللضحك العديد من الفوائد التي تعود بالفائدة على جسم الإنسان ، فهو يقينا من أمراض القلب ، وذلك حسب ما أكدته الكثير من الدراسات ، كما أنه يقلل احتمالية إصابتنا بالكولسترول ، لأن الضحك لديه قدرة فعالة في إذابة الدهون التي تتراكم على الشرايين التاجية ، بالإضافة لأنه يحافظ على نسبة السكري بالدم ، ويحسن من الدورة الدموية بجسم الإنسان ، ويقي من الاكتئاب ، وغيرها الكثير من الفوائد ، وحرصاً منا على صحة كل متابعينا فسوف نقدم لكم الليلة موضوع بعنوان نكت مضحكة عن المحششين جامدة جداً هتنسيك همومك.

نكت تحشيش روعة:

  1. محشش يكتب قصة تاريخية:  كان ابو جهل يشرب كابتشينو في ستار باكس فيبني قينقاع وكان فاتح البلوتوث جاتله رساله من الأوس والخزرج فغضب غضبا شديدًا!  ورمى الكابتشينو في وجه الشباب..  وفي رواية اخرى انه لم يدفع الفاتورة!
  2. محشش يبيع بمحل غرف نوم، جت له وحده شينه من قلب وقالت: عطنى سرير أبو نفرين. قال لها: روحي جيبي لى موافقة النفر الثاني :/
  3. اثنين محششين بصو للقمر..  واحد يقول دى الشمس..  والثانى قال لأ دانجم..  راحوا سألوا واحد مسطول ثالث دا شمس ولا نجم؟!  قالهم معرفش واللهأنا مش من المنطقة.
  4. مَحشش رآح يشُوف نتيجته ب الثآنويه  لقى نفسَه رآسب رآح تهإوش مع أمُه قآلهآ ; طُول السِنه قآعده تلعبينّ  و جآيه في أخِر يومين تدعيلي !
  5. واحد معاه أرنب عايز يبيعه..  جاء واحد محشش وقال له بكم القرد؟ رد عليه ياخي دا أرنب مش قرد..  قال المحشش يابو الشباب أنا بسأل الأرنب ماسألتكش إنت.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت حديثة جدا 2020

نكت مضحكة تفطس من الضحك:

  1. مره اتنين كفار بيحششو واحد قال (بسم الله الرحمن الرحيم)   التاني قال (يا را جل ده احنا كفار!!)    فقال له: ياه ده انا ناسي (استغفر اللهالعظيم يا رب).
  2. محشش يسأل خوية ياخي عبود وينه لي اسبوعين ادق عليه مايرد قاله خويه ياخي عبود عطـاك عمره قال المحشش يعني مــات؟؟ قاله ايه ,, قال المحشش اشوه والله احسبه زعلان مني
  3. تلاتة محششين قرروا يهربوا من السجن..  حطوا خطة عشان يقتلوا الحارس..  نزلوا يقتلوه مش موجود!  قال واحد منهم فشلت الخطة يا شباب.
  4. محشش في حصة انجليزي .. قال له الاستاذ اذا بتقول لواحد تعال هنا وش تقول .. ؟ قال المحشش : come here قال الاستاذ طيب واذا بتقول له روح هناك .. ؟ قال المحشش اروح هناك واقول له come here ..
  5. محشش سأل أخوه إيه الفرق بين الأسبوع والصحراء؟   قالو معرفش!   قال الأسبوع فيه أحد والصحراء خالية ما فيها أحد.
  6. محشش يسأل خويه كيف اتعرف على البنات؟؟؟ قال خويه البنات تجيبهم بالسياسه ؟؟؟ راح المحشش غمز لأول بنت وقال لها؟؟ ؤش أخبار الحوثيين ياحلوه

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات نكت محششين

أجدد نكت المساطيل قصيرة:

  1. محشش مسكوه الشرطة وقالوا له ليش عيونك حمر؟  قال شارب فيمتو وانا منسدح
  2. اتنين محشيشين واحد بيقول للتانى هيه النشره دى طولت كده ليه؟!  رد عليه قال له يمكن الحلقة الأخيرة.
  3. محشش راح يخطب قدموله شاي لبتون  قال حلو من بدايتها سحر
  4. محشش كان ماشى فى الشارع لقى قشرة موزة قال ييييييييييييي هتزحلق تانى.
  5. محشش يغش بقاعة آلآمتحآن قآله آلدكتور من غشنآ فليس منآ  رد آلمحشش قآل : من رآقب آلنآس مآت همممآ
  6. مرة واحد محشش ماشى فى الشارع لقى كنز قال كويس فاضل الخريطة.
  7. محشش طلب عشا قال له الجرسون : تيك اوي ولا طاولة ؟ قال شكل من هذا وهذا
  8. مره واحد محشش ماشى بالعجلة..   خبط فى عمود قال له مش هديك لفة.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مغربية محششين

نكت مصورة:

وحدة تقول
وحدة تقول
سألو محشش
سألو محشش
نكتة البغبغان
نكتة البغبغان

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم الذي تحدثنا ودار كلامنا فيه حول نكت مضحكة عن المحششين جامدة جداً هتنسيك همومك ، جمعنا لكم كم كبير جداً وباقة ضخمة من أحلى النكات عن المساطيل والمحششين ، نكات جديدة جداً ومسلية وطريفة ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات ، قدمنا في أول فقرة نكت تحشيش روعة ، وفي ثاني فقرة وضعنا لكم نكت مضحكة تفطس من الضحك ، وفي ثالث فقرة أوردنا أجدد نكت المساطيل قصيرة ، وختمنا فقراتنا بفقرة بعنوان نكت مصورة ، آملين أن تعجبكم هذه الفقرات المضحكة وانتظرونا للمزيد من أحدث النكات قريباً بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى