ترفيه

مشروبات دانكن البارده – ما هو أفضل مشروب بارد في دانكن دونتس ؟

دانكن دونتس Dunkin donuts أحد أشهر المحلات في العالم،يتميز دانكن دونتس بوجود فروع عديدة في دول مختلفة حول العالم،دانكن دونتس هو مكان مخصص لبيع الدونتس والمشروبات الساخنة والباردة،فيكفي فقط أن تشرب كوب القهوة مع الدونت وسوف يتحسن مزاجك في الحال،فلا يوجد أحد يضاهي دانكن دونتس في صنع المخبوزات كالدونتس وغيرها،كما أنهم يصنعون أنواع عديدة من المشروبات اللذيذة،سوف نعرض عليكم في هذه المقالة أنواع عديدة من مشروبات دانكن الباردة والساخنة،لكي تختار ما هو المناسب لك لتشربها مع الدونتس الخاصة بك،وقبل أن نبدأ في عرض مشروبات دانكن المميزة سنعرض لكم في البداية نبذة صغيرة عن محلات دانكن دونتس وكيف كانت بدايتها إلي أن وصلت إلي ما هي عليه اليوم،هيا بنا نبدأ علي بركة الله.

نبذة عن سلسة محلات دانكن دونتس

  • يعتبر ويليام روزبيرغ هو المؤسس الحقيقي لسلسلة محلات دانكن دونتس حول العالم.
  • كانت البداية منذ عام 1948 حينما قرر ويليام اقتتاح مطعم بسيط يبيع فيه الدونتس مع القهوة ولم يكن اسم المطعم وقتها كما هو متعارف عليه اليوم،فقد كان اسمه the open kettle.
  • وبعد عامين فقط نجح مطعم وليام نجاحاً باهراً وقرر حينها تغيير اسم المطعم إلي دانكن دونتس وكان هذا من عام 1950.
  • ظل ويليام يحقق نجاحاً تلو الأخر وأصبحت شعبية دانكن دونتس تزيد أكثر فأكثر.
  • قرر ويليام زيادة عدد فروعة ليكون دانكن دونتس ماركة عالمية وبالفعل افتتح العديد من الفروع،وفي عام 1998 كان عدد فروعه 2500 مطعم حول العالم.
  • زادت أرباح محلات دانكن دونتس بشكل كبير وأصبح من البراندات العالمية كما كانت الأرباح بالمليارات سنوياً.
  • دانكن دونتس الان لديه أكثر من 12800 فرع حول العالم،ويخدم قاعدة كبيرة من العملاء يومياً تصل إلي 2 مليون من العملاء يومياً.

يمكنك أيضاً الاطلاع علي:ما هي مشروبات ستاربكس الحاره 

مشروبات دانكن الباردة

بعد أن تعرفنا علي نبذة بسيطة عن سلسلة محلات دانكن دونتس،هيا بنا ننتقل الان إلي ما يقدمه دانكن دونتس،وسنبدأ مع المشروبات الباردة.

مشروب موكا فرابتشينو

تقدم سلسلة محلات دانكن المشروب المثلج موكا فرابتشينو وهو مشروب مميز ويحبه الكثير من الناس،هو عبارة عن خليط بين الكريم ويب ومشروب الشوكولاته بالنسكافيه كما أنه مشروب لذيذ للغاية.

مشروب القهوة المثلجة

يتميز دانكن دونتس عن باقي المطاعم والمحلات التي تبيع القهوة بهذا المشروب الرائع،القهوة المثلجة Ice coffee،فهو مشروب مميز للغاية ولمحبي القهوة سيكون مشروب القهوة المثلجة مشروبك المفضل بكل تأكيد.

مشروب قهوة البندق المثلجة

قهوة البندق المثلجة هي عبارة عن قهوة مثلجة ولكن بنكهة البندق اللذيذة والتي تضيف مذاقاً فريداً للقهوة،ولهذا إذا كنت تريد تجربة نكهة جديدة مع القهوة فأنصحك بشرب قهوة البندق المثلجة في دانكن دونتس.

مشروب قهوة الاسبريسو المثلجة

عادة يقبل المحبين للقهوة الداكنة والمركزة علي الاسبريسو لأنها تحتوي علي نسبة عالية من الكافيين مقارنة بباقي أنواع القهوة،وقهوة الاسبريسو المثلجة لاقت إعجاب الكثير من الناس.

مشروب قهوة جوز الهند المثلجة

قهوة جوز الهند المثلجة هي أحد أنواع القهوة المثلجة التي تقدمها سلسلة مطاعم دانكن،فبعد إضافة جوز الهند إلي القهوة،تغير طعمها إلي الأفضل،ويعد مشروب قهوة جوز الهند من المشروبات المفضلة لعشاق نكهة جوز الهند الرائعة.

مشروب الشاي المثلج

الشاي المثلج أو Ice tea من المشروبات اللذيذة والجديدة،فالعديد من الناس معتادون علي شرب الشاي ساخناً ولكن بعد تجربتهم للشاي المثلج أصبح هذا المشروب من المشروبات المفضلة لديهم.

مشروب قهوة الكراميل

لم تغفل إدارة دانكن عن النكهة التي يحبها الجميع وهي نكهة الكراميل اللذيذة،فعندما تضاف نكهة الكراميل لأي مشروب يتغير طعمه للأفضل،فأصبح مشروب قهوة الكراميل المثلجة من المشروبات المميزة والإقبال عليها يتزايد يوماً بعد يوم وأصبحت من أكثر المشروبات تحقيقاً للأرباح في دانكن دونتس.

مشروب قهوة العنب

تقدم سلسلة محلات دانكن مشروباً مميزاً وهو قهوة العنب المثلجة ويعد هذا المشروب من المشروبات المفضلة لدي العديد من الناس لأنه يحتوي علي سعرات قليلة كما أنه لا يحتوي علي سكر، فقط يضاف إلي القهوة عصير العنب،وبذلك أصبح هذا المشروب مناسباً لمن يمشون علي حمية غذائية.

يمكنك أيضاً الاطلاع علي:ما هي مشروبات ستاربكس الباردة

مشروبات دانكن الساخنة

تتميز سلسلة محلات دانكن دونتس بالمشروبات الساخنة والمميزة للغاية،ويقبل علي دانكن دونتس ملايين العملاء يومياً ليستمتعوا بمذاق الدونتس مع المشروبات الساخنة اللذيذة،هيا بنا نتعرف علي المشروبات الساخنة التي تقدمها محلات دانكن دونتس.

مشروب القهوة الأمريكية

القهوة الأمريكية أو American coffee ،تعتبر القهوة الأمريكية من القهوات المميزة للغاية فهي تمزج بين المذاق القوي للقهوة وجودة المشروب والمكونات المصنوعة منها المشروب،ويوجد لهذا المشروب عدة نكهات لذيذة،كما أن سعر القهوة في منتاول الجميع.

قهوة الكراميل

فكما عرضنا عليكم قهوة الكراميل المثلجة المميزة التي تقدمها دانكن،الان سنتكلم عن قهوة الكراميل الساخنة،فنكهة الكراميل كما قلنا لا تقاوم فهي تحسن مذاق أي مشروب تضاف إليه،وعادة يقبل عليه العديد من الناس فهي من المشروبات ذات المذاق القوي واللذيذ.

مشروب قهوة لاتيه

قهوة لاتيه هي أحد أشهر أنواع القهوات في العالم،وهي ذات أصل إيطالي وانتشرت الوصفة في جميع أنحاء العالم،فقهوة لاتيه من المشروبات اللذيذة جداً،ويستمتع بها الجميع صغاراً وكباراً،فهي أخف تركيزاً من القهوة العادية والأمريكية لذلك هي مناسبة للجميع.

مشروب الكابتشينو

مشروب الكابتشينو هو مشروب دسم جداً ويحبه فئة معينة من الناس،وهو عبارة عن خليط بين الإسبريسو والحليب المطهي علي البخار،ويعد هذا المشروب مناسب للأشخاص الذين يفضلون شرب القهوة الدسمة والمركزة.

مشروب قهوة دارك روست

قهوة دارك روست واحدة من المشروبات التي يتميز بها محلات دانكن دونتس،وهي عبارة عن بن عالي الجودة وبتركيز عالي،ويقبل عليها العديد من الناس لمذاقها القوي والمركز.

لماذا يفضل الجميع الذهاب إلي دانكن دونتس؟

يقصد ملايين الناس يومياً محلات دانكن دونتس ليستمتعوا بمذاق الدونتس والقهوة اللذيذة،فلن تجد محلات تقوم بصنع الدونتس مثلما تصنعها محلات دانكن،بالإضافة أن الدونتس والقهوة لا تأخذ وقت طويل بل يمكنك أخذ طلبك علي الفور،ويحب الشباب الذهاب للجلوس في محلات دانكن للإستمتاع بوقتهم أو للمذاكرة أو للقيام بعمل علي الحاسب الألي،فهو مكان مناسب لجميع هذه الأغراض،فسلسلة محلات دانكن تتميز بالجودة والنظام مما جعلها من أفضل سلسلة المحلات شهرة ونجاحاً حول العالم.

يمكنك أيضاً الاطلاع علي:منيو ستاربكس بارد وحار وشرح المشروبات

تتميز محلات دانكن دونتس بعمل مشروبات باردة لذيذة ومميزة بالإضافة إلي المشروبات الساخنة كالقهوة وغيرها،فما أجمل أن تأكل دونتس ومعها فنجان قهوة في فصل الشتاء!
لقد عرضنا عليكم قائمة مشروبات دانكن الساخنة والباردة،بالإضافة إلي نبذة عن سلسلة مطاعم دانكن دونتس،وفي النهاية إذا أعجبتك المقالة فلا تنسي مشاركتها علي منصات التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى