هل تعلم

هل تعلم معلومات عامة مضحكه وطريفة جداً ممتعة ومشوقة جداً

يبحث الكثير منا عن المعلومات العلمية الغريبة والطريفة والنادرة جداً ليستفيد منها أو ينشرها ويشاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيس بوك وتويتر وانستجرام وواتس آب بهدف التسلية والمتعة، فما أجمل ان يختلط العلم بالمتعة والتسلية والاستمتاع، فنجعل من الضحكة استفادة رائعة ونجعل من الحصول علي المعلومات والثقافة العامة تسلية ومتعة رائعة لنا، ونستمتع بأقوي معلومات وحقائق علمية نادرة وجميلة جداً ومفيدة مكتوبة بشكل طريف ومضحك جداً بهدف الامتاع، فنكون قد حققنا بذلك الضحك والمتعة والتسلية والاستفادة والثقافة في آن واحد .. كل هذا وأكثر نقدمه لكم من خلال موضوعاتنا اليومية الممتعة والمفيدة عبر موقعنا احلم .. استمتعوا معنا الان بأجمل هل تعلم معلومات عامة مضحكه ومفيدة جداً، واجمل اختبارات المعلومات العامة المشوقة والمسلية جداً التي تقسي معدل الثقافة العامة لدي الشخص الذي يقوم بالاختبار، هذه الاختبارات تحتوي علي العديد من الاسئلة بإختلاف مستواياتها بعضها سهل وبعضها متوسط وبعضها الآخر صعب جداً .. اجمل هل تعلم معلومات عامة مضحكه وطريفة جداً ومتنوعة من اهم وأفضل الحقائق العلمية النادرة المكتوبة بإسلوب كوميدي مضحك لجميع الاعمار .. هل تعلم معلومات عامة مضحكه 2017 لا تفوتكم استمتعوا بقراءتها والتعرف عليها الآن عبر قسم : هل تعلم .

معلومات طريفة ومضحكة جداً

  • هل تعلم أنه في أقدام الفراشة تكمن حاسة التذوق لديها .
  • هل تعلم أن الخنزير هو الحيوان الوحيد الذي لا يستطيع رفع رأسه أو على الأقل النظر إلى السماء .
  • هل تعلم أن الدلفين ينام وعينه مفتوحة.. والسبب في ذلك يعود إلى أن دماغ الدلفين لا يتوقف عن العمل ولا لثانية واحدة حتى أثناء النوم! فدماغه يعمل 24ساعة في اليوم، وهو يعمل بالتناوب تارة يعمل الجزء الأيمن منه ويريح الجزء الأيسر والعكس صحيح أيضاً!
  • إن كانت الخضروات والفواكه مهمّةً لإنقاص الوزن، فلماذا لم يستفد الفيل منها .
  • لماذا لا يلتصق الصمغ شديد الفعالية بالأنبوب الّذي يحتويه ذلك الصمغ .
  • مسلسل مستر بين الكوميدي الشهير بدأت الحلفة الاولي له عام 1990 والحلقة الاخيرة كانت في 1995 ومجموع حلقاته 14 حلقة فقط .
  • تنفق المراة ما يقارب سنة من عمرها في اختيار الملابس التي سترتديها كل يوم، في حين ينفق الرجل أربعة شهور فقط .
  • هناك بالفعل شمعة لا تنتهي ابداً، عندما تذوب الشمعة داخل الاسطونة الموجودة باسفل الشمعة التي تحتوي علي خيط ايضاً، يمكنك استخدام الشمعة الاخري حينها .
  • الشوكولاته تنتج في الجسم نفس المواد الكيميائية التي ينتجها الوقوع في الحب .
  • في العصور الوسطي كان الشعر الاحمر مرتبط باعتبارات اخلاقية، فكان يعتقد انها مرتبطة بالرغبة الجنسية، وكذلك ساد اعتقاد ان اصحاب الشعر الاحمر مصاصو دماء وسحرة، وفي اسبانيا اعتقدوا انهم سرقوا هذا اللون من نار الجحيم .
  • رجل من تكساس يدعي روليو اندافيردي تم اختطافة امام زوجته التي ابلغت الشرطة، ولكنه عاد في اليوم التالي الي المنزل سالماً لتكتشف الشرطة انه قام بتزييف اختطافة بالاتفاق مع اصدقائه ليقضي سهرة خارج المنزل دون ازعاج زوجته .
  • البيتزا السعيدة هي نوع من انواع البيتزا التي تباع في كمبوديا، وتسمي بهذا الاسم لانها مطبوجة مع نبته المارجوانا المخدرة .
  • السويسريون رفضوا مشروع كان سيمنح كل شخص راتب يعادل 2500 دولار شهريا .. سواء كان هذا الشخص يعمل أو لا يعمل .. وجاءت نتائج التصويت برفض 77% من المصوتين للقانون .. لأنه يحرّض على البطالة .

قدمنا لكم اليوم في هذا المقال المميز عبر موقعنا احلم تشكيلة مميزة رائعة جداً من اقوي هل تعلم معلومات عامة مضحكه وطريفة جداً ومتنوعة للعديد من الثقافات وبلدان العالم ، معلومات غريبة وعجيبة ومشوقة جداً عن بعض العادات والتقاليد وبعض الحيوانات .. هل تعلم معلومات عامة مضحكه نتمني ان تكون قد نالت إعجابكم ، اتركوا لنا تعليقاتكم واخبرونا عن أكثر معلومة مضحكة نالت إعجابكم ولم تكونوا تعرفوها من قبل .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى