هل تعلم

هل تعلم عن الإرهاب معلومات خطيرة جدا

نقدم لكم هذه المقالة من موقع احلم تحت عنوان هل تعلم عن الإرهاب معلومات خطيرة جدا، فالإرهاب هو التطرف والقتل والتخويف بغير حق، والإرهاب لا علاقة له بالأديان لكنه هو الورقة التى يهدد بها الإسلام ويستباح بها دماء المسلمين وأرواحهم فى هذه الأيام

هل تعلم عن الارهاب :

  • اعلنت مجموعة عمل الدعم الفني TSWG، وهي هيئة أمريكية متخصصة بالأبحاث التقنية بهدف محاربة الإرهاب، أنها طوّرت بالتعاون مع شركة GE Global Research حسّاسًا صغيرًا بحجم طابع البريد وقليل التكلفة يعمل بتقنية “تحديد الهوية بموجات الراديو” RFID يُمكن أن يُساعد في أتمتة عملية الكشف عن المتفجرّات بتكاليف مادية وبشرية أقل من الإجراءات التقليدية المُتّبعة حاليًا.
    وتم وصف الشريحة بأنها ذات حساسية عالية، ويمكن وضعها بسهولة ضمن حاويات النقل وفي المطارات للكشف عن المتفجرات، ويُمكن أن تعمل لعدة أشهر قبل الحاجة لتبديلها مرة أخرى، كما أن تكاليفها المُنخفضة تُمهّد الطريق لاستخدامها على نحو واسع.
  • هل تعلم أن قانون الإرهاب.. لا يعرف الإرهاب بشكل واضح و كل شيئ.. إرهاب.
  • هل تعلم تتسبب المقاومة البكتيريّة سنويًا في عدد وفيات أكبر من العمليات الإرهابية.
  • هل تعلم أن 80% من الأشخاص الذين يقبضون عليهم بتهمة الإرهاب حول العالم يحملون شهادة الهندسة، بحيث يشير بحث استقصائي بأن هناك علاقة طردية بين الإرهابيين من مختلف الأيدلوجيات وبين المهندسين وتحديدا الطلاب الذين مازالوا يدرسوة في مجال الهندسة.
  • هل تعلم أنه وبرغم ما مررنا به في ال70 عام المنصرمة إلا انها تعد أفضل من سابقتها من الأعوام في عدد الوفيات سواء ناتجة عن حروب أو ارهاب أو انقلابات أو أعمال الشغب أو إبادات جماعية أو جرائم قتل كلها انخفضت منذ 50 إلى 70 سنة، ففي فترة الحرب العالمية الثانية مات حوالي 20 شخصا من بين كل مائة ألف شخص خلال القتال، أما اليوم فهذا الرقم انخفض إلى واحد من مائة ألف شخص، هذه الأرقام أدت بالأكاديميين إلى الاستنتاج أن اليوم هو بالفعل الأكثر سلمية في تاريخ البشرية، ومن أسباب عدم تصديق هذا هي الطريقة الذي يموت فيها الناس اليوم.. أي الإرهاب.
  • هل تعلم أن مدير وكالة الاستخبارات القومية الأمريكية جيمس كلابر يقول إن 2014 كان العام الأكثر دموية من ناحية الإرهاب، ففي الأشهر التسعة الأولى قتل 13 ألف هجوم 31 ألف شخصا.
  • هل تعلم أنه يعتمد احتمال موتك بسبب هجوم إرهابي على موقعك.. فحوالي نصف عدد وفيات العالم جراء هجمات إرهابية سُجل في ثلاثة بلدان.. العراق وأفغانستان وباكستان، وأما للأمريكيين فالاحتمالات ضئيلة.. فقد يكون واحدا من بين 20 مليون فما الفرق بين الأرقام والواقع؟  أحد العوامل هو ببساطة أن نشر الأخبار أصبح أفضل. فمن الصعب اليوم أن يحدث شيء بالسر كما في السابق، وإذا نظرنا إلى الإرهاب.. فهو ينشط وفق ما صمم لفعله وهو خلق انطباع الخوف والخطر. لجعل الأشخاص يشعرون بعدم الأمان رغم اختلاف الحقائق عن الواقع.
  • هل تعلم أن عدد ضحايا العمليات الإرهابية الأمريكية في العراق وصل لأكثر من مليون شخص.
  • هل تعلم أن يتم العديد من جرائم الإرهاب داخل السجون الأمريكية ضد المسلمين بحجة أنهم هم الإرهابيين ومن أمثلة تلك السجون سجن أبو غريب وفضائحه في العراق وسجن جوانتنموا.
  • هل تعلم أن الصين الشيوعية تقوم بحرمان المسلمين الأقلية من عباداتهم وتشيعهم بالإكراه وتمنعهم من اداء عباداتهم والحجاب وتزج بهم في السجون وتقتل الكثير منهم.
  • هل تعلم أن التنظيمات الإرهابية مثل داعش والقاعدة وغيرها من تلك التنظيمات فى الأساس وقادتها هم صنيعة أمريكية وروسية في أطار الحرب الباردة بينهم، والدليل على ذلك أنه لم يوجد فى الإسلام ولا عقائد المسلمين استحلال لدم أو عرض النساء المشركات ولا الأطفال ولا الشيوخ وما تقوم به تلك التنظيمات هو القتل والغتصاب وانتهاك تعاليم الإسلام الحنيف البريئ من أفعالهم، والدليل الثانى فى بداية نشأة طالبان والقاعدة كانت أمريكا تدعمهم وتؤيدهم وتنشر عنهم في الصحف تحت اسم المجاهدين وقامت بتمويل أفلام تمدحهم فيها مثل فيلم رامبو وغيرهم، ولكن بعد سقوط الإتحاد السوفيتيى قاموا بالانقلاب عليهم وتشويههم ونعتهم بالإرهابيين، وأما داعش ألا ترون انها في سوريا لا تدخل إلا المناطق المحررة فقط من جيوش بشار وتقاتل الجيش السوى الحر وبعد ذلك تقع تلك المناطق مره أخرى فى يد جيش بشار، نحن لا ننكر على الشباب الموجودين فى صفوفهم هم أرادوا الجهاد لكنهم أضلوا الطريق.
  • هل تعلم ان أمريكا وغيرها من اللدول تغض الظرف عن العمليات الإرهابيه التى يقوم بها جيش الاحتلال الإسرائيلى في غزة والقدس وأخرهم قتل الشهيدة المسعفة رزان النجار,
  • هل تعلم ان امريكا وغيرها من الدول تغض الطرف عن جرائم البوزيين تجاه المسلمين فيى مينامار من قتل وحرق واغتصاب وتهجير وغيرها من تلك الجرائم البشعة
  • هل تعلم أنه كما أن هناك داعش تزعم انها من المسلمين هناك فرقة مسيحية فى جنوب أفريقيا تدعوا نفسها بداعش المسيحية وتقوم بقتل المسلمين وحرق المساجد وهدم المنازل وغيرها من الجرائم البشعة لكن لأنهم مسلمين لن يهتم بأمره احد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى