نكت

نكت سامجه زهراني 20 نكتة عن غباء الزهارين

نكت سامجه زهراني

إن النكتة عبارة عن كلمة عامية تقال للحديث والكلام المضحك أو الطريف أو المضحك الذي يقال بطريقة جميلة يملأها المرح ، ومرادف تلك الكلمة في اللغة العربية الفصحى هو الطرفة ، والنكتة تحتوي على أشكال كثيرة للغاية ، منها على سبيل المثال أن تكون مباشرةً ويفهمها من يسمعها بشكل سريع ، ومن الممكن أن تكون كالفزورة على هيئة سؤال وجواب ، وتقال بعض النكات من أجل السخرية على أفعال البعض وليس الغرض منها التقليل أو الاستهزاء من أحد ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا موضوع يحمل عنوان نكت سامجه زهراني 20 نكتة عن غباء الزهارين ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع باقة منتقاة من أحدث النكت وأجمل الطرائف الرائعة ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه النكت التي نأمل أن تعجبكم وتقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي.

نكتة اليوم:

  1. فيه زهراني تعرف على وحده بالتويتر وقال بعزمك على مطعم قالت وكيف اعرفك قال بمسك عصير جوافة يوم راح المطعم مالقى عصير جوافة طلب برتقال يوم دخلت البنت طلعت شينه جات عنده قالت انت اللي عرفتك من التويتر قال بالله هذا عصير جوافة؟
  2. يقول فية زهراني لقوة يلحس الصور اللى في المعرض تدرون ليه يتذوق الفن يا جماعة ادوها صوتكم
  3. سألوا زهراني من أطيب الناس عندك..؟ قال: صالحه راعية المويه لأنها كريمة وتسقى الناس المويه سألوه من صالحه هذي قال: انا ما اعرفها شخصياً لكن أقراء إسمها على الوايتات مياه صالحه للشرب.
  4. زهارين وغمد مشتركين في مقبرة أول أسبوع مات 10 غمد قال واحد من الزهارين: هيا خذ قسم بالله يعبوها وأحنا قاعدين نتفرج.
  5. في عصابة زهارين طبو في بنك علشان يسرقونة المهم جت الشرطة طيب الزهارين مسلحين ومافي امل يطلعون جا واحد غامدي قال وخرو عندي الحل شغل (عرضة ) الزهارين خرجوا وهم يعرضون واحد ورا الثاني.
  6. مطفي حاضر حفلة كاظم الساهر وجالس بالصف الاول طلع كاظم يغني نزلت للبحر ومد الميكروفون علمود الجمهور كمز المطفي ومسك الميكروفون وقال اسمي عطيه الزهراني الجواب السفينة؟

6 نكت جميلة:

  1. زهراني وغامدي راحوا محطة القطار يوم وصلو لقو القطار متحرك جريوا علشان يلحقون القطار الزهراني سرع ولحق القطار والغامدي ما قدر يلحقه من كثرة الضحك !! سألوه وش فيك تضحك ؟ قال هالملقوف أصلا جاي يودعني!!
  2. واحد زهراني قالوا له الشباب يالله ناخذ صوره تذكاريه قال” طيب دقيقه ابغى اتعطر خخخخخخخ.
  3. عسكري في الجيش اسمه ثابت الزهراني كل ما يصيح الضابط “ثابت” يقول: نعم! الضابط يقول للزهراني: يا عسكري انا ما اقصدك انت! انا اقول ثابت قصدي اثبتوا وصل خبر للضابط أن الأمير بيزورهم فقال: اكيد ان اللي اسمه ثابت بيفشلني مع الأمير فأحسن شيء أطلعه اجازه المهم يوم وصل الأمير صرخ الضابط: ثابت: صرخوا الزهارين كلهم: طلع اجازه.
  4. زهارنه بيتمشوا في حديقة الحيوانات ..شافهم قرد محبوس في قفص ضرب نفسو وقال آآآه يا القهر .
  5. زهراني ركب دش ريسيفر بعدين أهله مو راضين يركب ريسيفر بعدين عشان ما يخلي احد يدري وضعه في السطح ثم قال لأهله انتبهو لا أحد يطلع السطح في كلب متوحش بعدين أهله ارسلوا ولد صغير قالوا روح شوف الكلب الي في السطح كبير طلع السطح شاف الدش خاف نزل مسرع وقالو وش فيك خايف! قالوا ماشفت الكلب شفت صحنه.
  6. زهراني راح يتعشى عند صاحبه بعد العشاء قاله شوف الكريمة على يمينك….بعد ما أكل الكريمه قالو شوف الفاكهة وراك ..اكل الفاكهة قاله : شوف المنديل قدامك قاله شكرا مالها مكان .

نكت مصورة:

خلفية أصحبي و مكتوب عليها نكتة جمدة مضحكة جدا.
نكت قصيرة مضحكة جداً.
خلفية لصورة أصاحبي عليها نكنة جزائرية.
نكت جزائرية ممتعة.
خلفية أصاحبي عليها نكتة قصيرة.
أحلى نكتو مضحكة عن الهبل.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مضحكة للأطفال

للمزيد يمكنك قراءة : نكت عن الحب قصيرة

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مغربية قديمة

إلى هنا متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول نكت سامجه زهراني 20 نكتة عن غباء الزهارين ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل وأحدث النكت ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات رائعة ، أول فقرة دارت بعنوان نكتة اليوم ، وفي ثاني فقرة قدمنا لكم مجموعة من النكت الجميلة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان نكت مصورة.

وفي النهاية لا تنسوا أن تخبرونا بالأسفل في التعليقات هل أعجبكم الموضوع أم لا ، ولو كنت تحفظون نكتة طريفة اتركوها لنا فضلاً ونحن سوف نرفقها في المقال القادم بإذن الله.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى