نكت محششين

نكت منوعة ومضحكة جدا تحشيش وطرائف كوميدية

نكت منوعة ومضحكة جدا

لقد تفنن بعض الناس وأبدع في إيجاد وسيلة يجعلنا نبتسم من خلالها ، وقد أتت أفكار كثيرة من أجل تلك الغاية ، منها المسلسلات الهزلية ، والمقالب ، والأفلام الكوميدية ، والمقاطع القصيرة المصورة ، والنكات ، والمسرحيات ، إلخ ، كل هذه الأشياء وجدت أو تم إيجادها من اجل هدف واحد فقط ألا وهو رسم ابتسامة سعيدة على شفاهنا ، والنكتة باختصار وسيلة لا تحتاج لموارد أو معدات ، كما أن قولها لا يستغرق سوى دقائق قليلة حتى يبدأ سامعها أو قارئها في ضحك هستيري متواصل ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع بعنوان نكت منوعة ومضحكة جدا تحشيش وطرائف كوميدية ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحدث نكت المحششين والمساطيل الطريفة التي بإمكانكم الانتقاء منها ومشاركتها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل أن ترسموا البسمة على وجوههم.

نكت مضحكة جداً:

  1. مره واحد سرق فرخه وراح عند البحر نضفها وكلها جه الضابط وقاله انت سرقت الفرخه قاله لا يا باشا قاله الضابط والريش ده؟ قاله دى نزلت تستحمى و قالتلى اخلى بالى من الهدوم
  2. في مرة واحد بقل لأبو أعطيني خمسة قروش بقلو شو أربع قروش لويش الثلاث قروش انا معي قرشين خذ هي قرش.
  3. ذهب أحد الأطفال إلى أمه وقال لها : ماما أعطيني نقوداً حتى أعطيها لرجل مسكين يزعق (يصيح) في الشارع. فرحت الأم لقلب طفلها الطيب وأعطته النقود، ثم سألته: ولماذا يزعق هذا الرجل يا ولدي… قال الطفل: إنه يصيح … آيسكريم … آيسكريم.
  4. سأل معلم تلميذه وكان التلميذه لا يحب الدراسة في أي جهة يقع بيتكم جهة الشرق أم الغرب فأشار إلى جهة الباب وفر هاربا.
  5. مره واحد فشار قوى بيقول لصاحبه انا كنت ماشى فى الصحرا طلع عليا اسد نطيت في البحر،صاحبه قاله بحر ايه بس اللي فى الصحره، قال لا انا قلت لقيت ابو الهول اتشعلقت فى رقبته، صاحبه قاله وايه اللي جاب ابو الهول في الصحرا، فقال وانا ماشى فى الصحرا طلع عليا اسد أكلنى.. ارتحت
  6. كان واحد مع صديقه عند دكان الفواكه فواحد سال الثاني كم برتقاله هاذي قال: ماعرف في المدرسه نعد بالتفاح.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مضحكة قصيرة مصرية

نكت تحشيش ممتعة:

محشش يقول لخويه المحشش
تصدق انك تشبه الحمار
قال المحشش الثاني قول ماشاء الله
**
محشش زوجته تبي تطلق منه قالها القاضى : ليش تبين تطلقين قالت له : لأن زوجى حيوان، قالها : ليش تزوجتيه، قالت له: مكنت ادرى انه حيوان، قال المحشش : كذابه والله كانت تدرى .

**
محشش بنشرت سيارته … وقف له واحد
قاله:معك سبير؟
قال المحشش:والنعم والله
**
شباب يدرسون في امريكا، مات ابو واحد منهم واحتاروا كيف يعلمونه واحد منهم جلف قال : انا اعلمه راح للي مات ابوه، وقال له : متى آخر مرة شفت ابوك ؟ قال : قبل شهرين، قال الجلف : افلقني ان شفته مرة ثاني .

**
محشش قالو له وش رايك في الزواج المبكر
قال:يعني الساعة كم
**
محشش تقدم لوحده نحيفه جدا بليله الدخله قالت لها أمها: لازم أسمن جسمك شوية ولفت جسمها بجرايد ولبستها فستان الفرح دخل زوجها عليها. وكل ما يشيل جريده يلقى جريده. اتصل بأمها وقالها هو بنتك في اي صفحة .

للمزيد يمكنك قراءة : نكت امريكية مضحكة

نكت مصورة:

نكتة الاهبل
نكتة الاهبل
المحشش والشرطة
المحشش والشرطة
اتصل على زوجته
اتصل على زوجته

للمزيد يمكنك قراءة : نكت عن الحب قصيرة

هناك أنواع كثيرة من النكت منها السياسية ، والاقتصادية والاجتماعية ، والتاريخية ، والنكتة نوع من أنواع الأدب الشعبي الذي يقوم بمحاكاة قصة قصيرة طريفة ، وإلى هنا متابعينا الأعزاء نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه عن نكت منوعة ومضحكة جدا تحشيش وطرائف كوميدية ، وضعنا بين أيديكم باقة مختارة من أجمل الطرائف وأحدث النكت الممتعة والشيقة ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم نكت مضحكة جداً ، وفي ثاني فقرة جمعنا نكت تحشيش ممتعة ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان نكت مصورة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى