نكت مضحكة

نكت مضحكة للأطفال الصغار ستعجبهم كثيرا

نكت مضحكة للأطفال

قبل أن نتحدث عن نكت مضحكة للأطفال الصغار ستعجبهم كثيرا ، دعونا نعلمكم أولاً عن فوائد الضحك الذي يكون سببها النكت ، فالضحك يقلل من ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب ، كما أنه يحقق السعادة والسلام النفسي ويزيد من قدرتنا على الاسترخاء والتأمل ، ذلك بالإضافة إلى أنه يطور من شخصيتنا وقدرتنا على القيادة ويجعلنا نبدو أكثر شباباً وينمي روح المشاركة وروح العمل الجماعي لدينا ويعطينا الثقة بأنفسنا ويقوي جهاز المناعة ووسائل الدفاع الموجودة في أجسامنا ويجدد الطاقة لدينا ويزيد من مرونة أوعية القلب ، كل هذا وأكثر من فوائد الضحك ، وبعد كل هذا لا بد علينا أن نضحك دائماً ، واليوم يسعدنا أن نقدم لكم نكت مضحكة للأطفال الصغار ستعجبهم كثيرا ، سنضع بين أيديكم في هذا المقال باقة منتقاة من أجمل النكت والطرائف الكوميدية والمسلية ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع معاً بقراءة هذه النكت.

نكت مضحكة للأطفال:

  1. مدرس قال لتلاميذه؛ من يجد نفسه غبى يقف. وقف تلاميذ في الفصل، تعجب المدرس وسأله لماذا تقف. قال الطالب: لا أحب أن أراك وأنت واقف وحدك!.
  2. واحد متجوز وقاعد في البيت وبيبص كتير في عقد الزواج مراته قالت له: بتبص في عقد الزواج ليه يا حبيبي؟ قالها: بأبحث عن تاريخ إنتهاء العقد.
  3. طفل جري على أمة وهو بيعيط قالتله مالم بتعيط ليه قتلها كنت بنزل قفص العصافير وضاعت مني كلهم قالته ليه كنت لتنظيف باية قالها بالمكنسة.
  4. واحد بيقول لمراته.. أنا النهاردة عايز رومانسية في البيت.. راحت الزوجة سألت أمها: يعنى إيه رومانسية؟؟ الأم: مش عارفة بس احتياطي إنقعي الرز
  5. البنت👧 : احبك امي 👩 اﻷم👩 : أنا ايضا احبك عزيزتي عندنا .. البنت 👯: يمه أحبك اﻷم👱: اللي يحبني يسمع كلامي📢، ويكنس الصالة💐، وينظف مواعين المطبخ🍴، ويرتب غرفته👖👗؛ ويساعدني ع الطبخ🍲؛ ويغسل الحمامات 🛀. لا تعليق😁😁 “̯ هذا حب ولا طلب شغاله 💔..’
  6. مرة واحدة قالت لجوزها: إهدي يا حبيبى كده وارجع زي زمان الراجل طلقها ورجع لأيام العزوبية قال لها بثقة👨 لن تحبي من بعدي قالت 👩: أكيد لأنك سديت نفسي🌵  !^ أحيانا الثقہ آلزآيده تنسف الجبهہ 💣💢
  7. مرة ديك كسر بيضه لقيتها فاضية قال الفراخ مين الجزمة إلى بتاخد حبوب منع الحمل.
  8. الأطباء يقولون: السهر لوقت متأخر من الليل ضار جدًا بالصحة. الحكماء يقولون: من طلب العلا سهر الليالي. يعني ننام ولا نسهر!.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت ضحك موت

نكت طويلة:

دخلت بنت على محل عصير في الطابق العاشر

شافت شب حلو فراحت عنده

البنت : شو بتشرب ؟

الشب : بشرب عصير سحري

البنت : سحري ؟ ليش شو بعمل ؟

………الشب : هلا بفرجيكي

راح الشب نط من الشباك و طار في الهوا و لف حولين العمارة و هو طاير و بعدين رجع

البنت : وااااااو … لازم أجرب هدا العصير

الشب : يا بياع أعطيها نفس العصير اللي انا بشربه

راحت البنت شربت العصير و نطت من الشباك و وقعت من الطابق العاشر و ماتت

البياع : بتعرف يا سوبر مان عنجد إنو مزحك تقيييل

**

من هواياتي :

……-

1- صد الرصاصات بيدي

2- توقيف الطائرات بالقوة العقلية

3- توقيف القطارات بالقوة الجسدية

انجازاتي :

التزحلق على البركان

هواياتي:

السباحة في تسونامي

مواقف محرجه :

لم استطع ان اقتل 100 دب بضربه واحده .. اول 99 ماتوا والاخير هرب

لحظة فخر :

وفاة كوبرا بعد ماعضتني

نبذة عني :

لا أحب الكذب إبداً

واحدة من ملاحظاتي :

كــان بــأمــكــانــي أن أدمــر الــعــالــم بـدقائق……………بـس أبـوي قـلـي مـا بـدنـا مـشـاكـل

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مصرية مضحكة جدا

نكت طريفة بالصور:

نكتة على الزواج
نكتة على الزواج
نكتة الاهبل
نكتة الاهبل
نكت مصرية
نكت مصرية

للمزيد يمكنك قراءة : نكت وفوازير مغربية للمتزوجين

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا لختام موضوع الليلة الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه عن نكت مضحكة للأطفال الصغار ستعجبهم كثيرا ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من النكت الحديثة للصغار والكبار التي بإمكانها أن ترسم الابتسامة والضحك على وجوهنا ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات أكثر من رائعة ، وضعنا في أول فقرة منهم نكت مضحكة للأطفال ، وفي ثاني فقرة قدمنا مجموعة من النكت الطويلة ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان نكت طريفة بالصور ، إن أعجبكم هذا الموضوع لا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم الآن ، وانتظرونا قريباً للمزيد حول أحدث نكت مضحكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى