نكت

نكت سامجة بس مضحكة للاطفال 2021

نكت سامجة بس مضحكة

ربما هناك شيء وحيد فقط لم يختلف عليه الناس حتى يومنا هذا ، وذلك الشيء هو الرغبة في الضحك والمرح والفكاهة ، وكلما تقدمت العلوم والفنون بالتاريخ الإنساني ، يسعى البشر لأن يعززوا من أهمية الضحك والمرح ، فالنكتة على سبيل المثال لها دور كبير في بعث المرح بين الناس ، وقد أشارت بعض الأبحاث الطبية بأن الضحك الذي يخلفه النكت أو أي شيء آخر يخفف من الضغوطات النفسية ، كما أنه يبعث على التفاؤل ويجرى الآن البحث في استخدامه كعلاج للأمراض الجسدية ، وذلك بعد أن تأكد من دوره الفعال في تجاوز العلل النفسية ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا مقال بعنوان نكت سامجة بس مضحكة للاطفال 2020 ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال اقتباسات مختارة من أحدث النكت للأطفال الصغار، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه النكت.

نكت سخيفة مضحكة:

  1. طلبت الأم من زوجها أن يقوم بأخذ ابنهما إلى حديقة الحيوانات. فقال لها الأب، إذا كانوا يريدونه، فعليهم أن يسرعوا إلينا لأخذه.
  2. واحد غبي يبغى يقتل زوجته .. قال لنفسه : إذا قتلتها في بلدي راح يمسكوني .. لكن أحسن حاجه أقتلها في بلد آخر .. المهم سافر الرجال وأخذ زوجته معه الى أمريكا .. فسكن في شقه في نيويورك .. وهناك قتل الزوجه وبلغ الشرطه بأن زوجته انقتلت في جريمه .. فقامت الشرطه ونسبت الجريمه إلى مجهول .. ففرح الغبي ورجع لبلاده .. ويوم وصل مطار بلده مسكته المباحث والشرطه واتهموه بقتل زوجته !! طبعاً راح تتسألون كيف عرفوا انه القاتل ؟ يوم سافر هو وزوجته كان حاجز لنفسه ذهاب وعوده أما زوجته فذهاب فقط
  3. شخصان يصعدان في عمارة ليقوموا بتوصيل ثلاجة إلى الدور المائة، وعندما وصلوا وجدوا المصعد الكهربي معطل، فقاموا بالصعود، وعندما وصلوا إلى الدور قبل الأخير. قال أحدهم، إن عندي اثنان من الأخبار، الأول أنه قد تبقى دور واحد فقط على المائة. والثاني هو أننا صعدنا سلم العمارة المجاورة.
  4. كان في واحد محشش شرى سيارة جديدة كان يبغى يطلع في الليل يتفاخر فيها قدام الناس فطلع ركب السيارة فوجد الطبلون والدركسون مسروقين راح اتصل على الشرطة قلهم الحقوني انسرق الطبلون والدركسون قالولوا جين بسرعة وبعد شوي اتصل على الشرطة مرة ثانية قالهم معاليش شباب أنا كنت راكب في المقعدة إلي وره
  5. دكتور نفسي أراد أن يختبر المرضى، وقام برسم باب على الحائط، وطلب منهم فتحه. فأسرع جميعهم إلا واحد فقط منهم، فتعجب الطبيب وقال له لماذا لا تذهب معهم، قال له لأن لدي المفتاح.

نكت سامجة قصيرة جدا:

  1. دجاجة وديك شافو محل شاورما قال الديك: هذا مصير اللي ما تسمع كلام زوجها
  2. بخيل طاح من السطح وهو طايح شاف زوجته في المطبخ قالها لاتسوين العشا
  3. محشش يسأل محشش لو صحيت ولقيت نفسك ميت كيف بكون شعورك؟ قال والله لأنهبل
  4. . واحد ارسلته امه يشتري غاز قالها : ادعيلي قاتلو : روح الله يفتحها بوجهك هههه .
  5. مرة واحد راح يحمي في الملعب، احترق
  6. . . تزوجت نملة من فيل وعندما توفى قضت ما تبقى من عمرها في دفنه.
  7. في غبي اتصل على مطعم قالهم عندكم عشاء؟ قالوا: موجود، قالهم: ما عزمتوني
  8. . واحد سأل زميله : وين تشتغل ،قاله :انا عاطل ،قال الاول : ايه …احسن من الجلسة بلا شغل !!
  9. في واحد مخلي ماله فوق راسه ليش ؟ عشان يسوي إليه رأس مال
  10. . محشش اتصل علي الخطوط وقال كم تستغرق رحله الدمام-لندن؟ قال لحظه ! قالهم شكرا.
  11. محشش بدوي نزل من السيارة لقى الدنيا بتمطر رجع ونزل من الباب الثاني

نكت حديثة بالصور:

نكت
في نملة اخذت علكة وراحت ورا الثلاجة
نكتة
أحلى نكت صيادين
نكتة جميلة
نكت تموت من الضحك

للمزيد يمكنك قراءة : نكت عن الاطفال

للمزيد يمكنك قراءة : نكت منوعة ومضحكة

للمزيد يمكنك قراءة : موقع نكت مضحكة

إلى هنا متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا في هذا الموضوع حول نكت سامجة بس مضحكة للاطفال 2020 ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل النكت للصغار والكبار أيضاً ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات أكثر من رائعة ، وضعنا في أول فقرة منهم نكت سخيفة مضحكة ، وفي ثاني فقرة أوردنا لكم نكت سامجة قصيرة جدا ، وختمنا حديثنا بفقرة نكت حديثة بالصور.

وفي النهاية لا تنسوا متابعينا أن تتركوا لنا في الأسفل بالتعليقات أجمل نكتة تحتفظون بها لترسموا الضحكة على وجه كل شخص يمر من هنا.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى