نكت جزائرية

نكت حب جزائرية مضحكة جدا لكل العشاق

نكت حب جزائرية

للنكات مواضيع ساخرة كثيرة جداً ، منها ما هو اجتماعي ، وتاريخي ، وسياسي ، والأجمل من النكتة نفسها هو أسلوب الملقي وتعابير وجوه وروحه الفكاهية التي تضفي جوا من المرح على المستمعين ، ويحفل تراثنا العربي والأدبي بالطرائف والنكات الرائعة ، ومن أشهر الكتب التي تحتوي على طرائف هي كتب الثعالبي ، وكتب الجاحظ ، وتعتبر الطرفة بالأدب هو كل شيء مستحدث وعجيب ، ولقد دخلت الطرفة والنكتة في كل الأمور حتى في الحب ، فنجد الكثير من النكات التي قيلت في الحب بكافة اللهجات العربية ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم مقال تحت عنوان نكت حب جزائرية مضحكة جدا لكل العشاق ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى وأروع النكات والطرائف المضحكة باللهجة الجزائرية ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع معاً بقراءة هذه النكت.

نكت حب مضحكة:

  1. قالك واحد غلباتو مرتو ديما يغسل المواعن هو , واحد النهار راح لواحد صاحبو قالو كيفاش ندير معاها قالو روح مزعف واصرخ عليها ضرك تخاف منك , أيا نهار دخل للدار مزعف بدا يعيط قالها أسمعي يا خيرة ناضت هي ثاني تعيط قاتلو واش تحب يا حمار قالها كشما مواعين نغسلهم .
  2. أب كسلان كان يجلس مع ابنه الكسلان يأكلان الطعام، ومرة رن جرس الباب، سأل الأب من الطارق، قال أنا زوجتك، نظر الأب إلى ابنه وقال: قوم افتح لأمك الباب، نظر الابن إلى والده وقال له؛ أنه زوجتك لن أفتح الباب، قال الأب، أنه أمك قم وأفتح الباب، رفض الابن وقال له هذه مرتك أنت. قام الزوج ونادى على زوجته يا فلانة، قالت زوجته نعم، قال لها أنت طالق، نظر الأب لأبنه وقال له، هذه الآن ليست زوجتي قم وأفتح لها الباب!.
  3. واحد الغاشي ما يفهمو والو..يعني حابسين …مثلا الكوكاو اللي بالقشور يكتبولهم عليه عبارة’ اضغط هنا ‘…التقاشر مكتوب عليهم ‘يمين شمال’ البنان مكتوب عليه ‘يؤكل من الداخل’ الياوورت مكتوب فيه من الاسفل’ انتهى ‘ العلبة نتاع التونة مكتوب عليها ‘لاتخف انه ميت .

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مضحكة جدا جدا جدا

نكت جزائرية روعة:

  1. واحد اخترع حبوب للحامل باش المولود يطلع مؤدب وكل مولود فعلا نزل مؤدب .واحدة أخدت الحبوب وماولدتش في المعاد فراحت للدكتور عملها ولادة قيصرية لقى توأم كل واحد يعزم علي التانى ويقول له :اتفضل التاني يقوله:لأ اتفضل إنت الأول
  2. كان هناك نمر يضطهد أرنب صغير مسكين، كل يوم يقول له لماذا أذنك طويلة هكذا ويضربه، غضب الأرنب الصغير من النمر وذهب إلى الأسد ملك الغابة يشكو له. طلب الأسد من النمر الحضور وقال له لماذا تضطهد الأرنب، قال الأرنب شكله يستفزني، قال الأسد، كن ذكي إن أرد أن تضرب الأرنب أطلب منه أن يحضر لك جزر، عندما يأتي لك بجزر أصفر أضربه وقل له أريد جزر أحمر، في اليوم التالي، قال النمر للأرنب؛ أريد جزر، قال له الأرنب: أحمر أو أصفر: ضربة النمر وقال له: لماذا أذنك طويلة!.
  3. أيا قالك واحد راح مصنع انتاع مركبات كيميائية , لقى صهريج فيه حمض الكلور HCL , حب يعرف وش هو الأسيد , دخل يدو ثمة , كي خرج مالقاش يدو ؟؟؟ آو(ذابت في الحمض ) ؟ داخ , زاد لاح يدو الأخرى وخرجها مالقاهاش ؟ أيا لاح راسو يحوس عليهم

للمزيد يمكنك قراءة : 10 نكت جزائرية 2020 مضحكة

طرائف مسلية:

  1. أيا قالك المصري والجزائري دخلوا للمطعم وحد النهار , أيا الجزائري طلب راس خروف مشوي ووحدة بيبسي , المصري طلب سمك وبيبسي , وممبعد شوي المصري كلا السمك انتاعو وشرب البيبسي انتاعو وانتاع الجزائري , الجزائري قالو : وعلاش ؟؟ قالو المصري : السمك عايز يسبح, شاف معاه الجزائري وعطاه بدماغ ” راس ” وقالو : حتى الخروف عايز ينطح .
  2. واحد كان يضارب في البورصة ويخسر كثيرًا، وذات مرة ضغطه عالي جدًا وأغمي عليه، ذهب إلى الطبيب وقاس له الضغط وقال الطبيب، شو هذا ضغطك وصل إلى 130: صاح المريض وقال له بيع بيع!.
  3. قالك زوج جيران واحد غني و الاخر فقير. الفقير عندوا المصباح السحري كل صباح يمسحوا يخرج العفريت يقولوا شبيك لبيك اطلب كل شيئ بين يديك الفقير يقولوا اعطيني كاس شاي شافوا الغني و حسدوا على المصباح السحري و بغى يديلوا المصباح قالوا نعطيلك الفيلا و السيارة واعطيني المصباح الفقير قبل بالمقايضة . مسح الغني المصباح وخرجلوا العفريت قالوا شبيك لبيك كل شيئ بين يديك قالوا بغيت فيلا على شاطئ البحر

للمزيد يمكنك قراءة : نكت حلوة مصرية

نكت جزائرية مصورة:

موسوعة النكت الجزائرية
موسوعة النكت الجزائرية
التلميذ الجزائري
التلميذ الجزائري
نكت مضحكة جداً
نكت مضحكة جداً

أجمل ما في النكتة أنها ترسم الابتسامة والضحك على وجوهنا ، تلك الابتسامة تفيدنا كثيراً ، وإلى هنا أيها المتابع الكريم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد دار الكلام والحديث فيه عن نكت حب جزائرية مضحكة جدا لكل العشاق ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات مختارة من أحلى نكات الحب باللهجة الجزائرية ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم نكت حب مضحكة ، وفي ثاني فقرة أوردنا لكم نكت جزائرية روعة ، وفي ثالث فقرة طرائف مسلية ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان نكت جزائرية مصورة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى