نكت مصرية

نكت سامجة للاطفال مصرية تموت من الضحك

نكت سامجة للاطفال

دوماً ما تعبر النكات عن ثقافة الشعوب ، فلكل شعب نكاته الجميلة التي يفهمها ويحبها ويتداولها فيما بينهم دون غيره من الشعوب ، فنجد على سبيل المثال النكت المضحكة المصرية قد تكون مختلفة عن النكت السعودية أو عن النكت الجزائرية وغيرها من النكت والطرائف التي يتداولها الأشخاص بكل مكان ، ودوماً ما يبحث الناس عن النكتة المضحكة فقط التي تنسيهم همومهم وأحزانهم حتى ولو لمدة قصيرة ، إن للنكتة فوائد كثيرة على كافة الأصعدة ، وفي هذا المقال يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم مقال يحمل عنوان نكت سامجة للاطفال مصرية تموت من الضحك ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحدث النكات باللهجة المصرية ، نكت وطرائف وقفشات مسلية للأصدقاء والأهل ، إن أعجبتكم لا تنسوا مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نكت مصرية مضحكة:

  1. رجل كان يعاني من الأرق، فسأل أحد أصدقائه كيف يمكن أن أنام، فرد عليه عليك أن تقوم بالعد حتى الرقم خمسمائة، وبينما وصل إلى العدد أربعمائة وتسعة وتسعون غلبه النعاس. فأسرع وقام بغسل وجهه وذلك حتى يقوم باستكمال العد.
  2. وحدة كسولة متزوجة واحد كسول، في مرة رجعت من الشغل قالتله عصمان افتحلي الباب، قالها: بهية متكاسل أقوم اعتبري نفسك طالق، صارت تبكي وتقول: يا ليتني طلعت المفتاح من الشنطة.
  3. اثنان جالسين يتعاطون الحشيش، وكان أمامهم مرآة كبيرة، وكان يظهر بها كلاهما فقال الأول منهم إن هناك اثنان قادمان علينا توجه بالسلام عليهم، رد عليه الآخر، سوف اتركهم حتى يأتون هما بمفردهم.
  4. واحد راح يعزي في ميت لقاه صاحبه على الباب وقاله انت عزيت؟ قاله لا عالسمنة الفلاحي هههه أستاذ بيحكي لطلابه يعيش القرد في جنوب إفريقيا، ردوا عليه: يعيش..يعيش..يعيش.
  5. محشش تم القبض عليه من الشرطة، وأمره الضباط بركوب سيارة الشرطة، فقال لهم أقسم بالله ما أحد سوف يسوق  تلك السيارة سواي.
  6. واحد خبطته عربية فخذ تعويض 1000000 جنيه وقام واقف على سكة القطار وفاتح دراعاته وقال: تعالالي يا ابو الملايين.

نكت حديثة للصغار:

  1. مرة نملة كانت تجلس على رأس رجل أصلع، وعندما رغب في إزالتها من على رأسه، طلبت منه أن يتركها لتتزحلق مرة أخيرة.
  2. مرة واحد بخيل راح يزور أمه فى المستشفى لقى لوحة على الباب مكتوب عليها (إدفع) قام قايل ربنا يشفيها ابقى اشوفها أمّا ترجع البيت بقى!! مرة نمر بيجري ورا عربية ليه؟ عمال يعاكس النمرة
  3. رجل يشرب الحشيش ذهب إلى محل لبيع منتجات الألبان، وسأله هل يوجد لديك قارورة صغيرة، قال له نعم، قال له اتركها حتى تكبر.
  4. “سأل الأب ولده الراسب للسنة الثانية على التوالي : لماذا رسبت ؟ قال الولد: لأن المدرس أتى بنفس أسئلة العام الماضي.”
  5. رجل دخل محل للبقالة وسأل البائع هل لديكم ثلج، فرد عليه البائع: نعم، فسأله الرجل بارد ولا ساخن.
  6. وحدة صحيت من النوم مخضوضة سألها جوزها مالك يا ولية؟ قالته كابوس حلمت إني ترملت، قالها بعد الشر يا حبيبتي ان شاء الله أنا ولا انتِ.
  7. رجل يسوق سيارة، وفجأة صدم السيارة التي كانت أمامه، فخرج الرجل الذي كان أمامه، وسأله، ما تراني؟ قال له: أتذكر أني رأيتك قبل ذلك، ولكن لا أعلم أين.
  8. مرة شخص لص وآخر نذل؛ قال الحرامي أنا سأعلمك السرقة وبعدها أنت تعلمني النذالة، فأجابه موافق. وبعد أن علمه السرقة، تركه ومشي وقال هذه هي النذالة.

نكت مصورة:

نكت جديدة مضحكة عن المحششين السعوديين.
نكت محششين سعوديين مكتوبة باللهجة السعودية مضحكة جداً.
خلفية لرسمة اصاحبي مكتوب عليها نكتة.
نكت للعجائز مضحكة جدا.
صورة أصاحبي مكتوب عليها نكتة جديدة.
بتاع الدليفري والشيخ

للمزيد يمكنك قراءة : نكت سخيفة مضحكة

للمزيد يمكنك قراءة : نكت تقتل بالضحك

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مغربية مضحكة

إلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا في هذا المقال عن نكت سامجة للاطفال مصرية تموت من الضحك ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات مختارة من روائع النكت المصرية ، نكت حديثة وطريفة ستجعلك تضحك من قلبك ، وقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات أكثر من رائعة ، وضعنا في أول فقرة منهم نكت مصرية مضحكة ، وفي ثاني فقرة قدمنا نكت حديثة للصغار ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان نكت مصورة.

وفي النهاية لا تنسوا أن تشاركونا في التعليقات بأقوى نكتة مضحكة وطريفة تحتفظون بها لندرجها في مواضيعنا المقبلة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى