ترفيه

من أبرز جزر أندونيسيا 6 جزر رائعة لقضاء شهر العسل

من أبرز جزر أندونيسيا لقضاء شهر العسل ، فإن كنت تريد قضاء عطلة أو شهر عسل رائع ، فبدون شك نصيحتنا لك هي زيارة أياً من جزر إندونيسيا التي تعتبر دولة من أفضل الوجهات السياحية على الإطلاق ، وتتمتع البلاد بشعبية كبيرة للغاية وبالخصوص بين منظمين الرحلات السياحية والزوار الراغبين بتقضية أوقات جميلة وممتعة من الاسترخاء والمرح ، إذ تضم البلاد أكثر من سبعة عشر ألف جزيرة كلهم في غاية الجمال ، تلك الجزر بها سلسلة مميزة من أحلى الشواطئ الموجودة بالعالم ، وأهم ما يميمز شواطئ جزر إندونيسيا هي الرمال البيضاء الناعمة ، ذلك بالإضافة لأشعة الشمس الساطعة ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على أجمل وأشهر الجزر الإندونيسية ، فقط تفضلوا بالمتابعة معنا.

جزيرة فلوريس:

  1. تلك الجزيرة الجميلة تعد واحدة من ضمن أحلى الجزر الإندونيسية ، فلا يختلف اثنان على أنها واحدة من أحلى الأماكن التي يوجد بها زهور خلابة ومناظر طبيعية تخطف القلوب وتؤثر النفوس.
  2. إذ تعد واحدة من أروع أماكن الجذب السياحي ، كما تتميز تلك الجزيرة بالتحديد بألوان جميلة تتغير نتيجة للغازات البركانية التي تنبعث منها ، فهي صورة رائعة تستحق المشاهدة ، فإياك أن تفوت فرصة لزيارة تلك الجزيرة الفريدة من نوعها.

جزيرة بالي:

  1. إن تلك الجزيرة تعد الأشهر والأحسن في البلاد ، إذ يأتي لها السياح من كل حدب وصوب للهدوء والاسترخاء ومشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة ، وأهم ما يميز هذه الجزيرة بالتحديد هو الهواء المنعش الذي يجذب السائح لها.
  2. ذلك بالإضافة للأماكن السياحية في الجزيرة التي جعلتها الجزيرة الأجمل في أندونيسيا ، ومنها على سبيل المثال شاطئ كوتا بالي ، بالإضافة لشلالات جت جت بالي ومدينة الألعاب المائية وغيرها العديد من الأماكن السياحية الرائعة.
  3. وتحتوي الجزيرة على سلسلة ضخمة من الفنادق الخمس نجوم فضلاً للفلل الراقية الموجودة على شواطئ الجزر التي تقوم بتقديم خدمات عالية بالمستوى ، الأمر الذي يجعل تلك الفنادق ملائمة لتقضية شهر العسل.

للمزيد يمكنك قراءة : مدينة بالي

جزيرة سولاويزي:

  1. تلك الجزيرة موجودة بشرق بورنيو الموجودة بغرب جزر مالوكو ، وتعد واحدة من أحسن وأجمل الجزر في العالم ، كما أنها وجهة يحلم بها جميع الغواصون الموجودون حول العالم.
  2. إذ تحتوي تلك الجزيرة على نحو سبعمائة وخمسون نوع من الشعاب المرجانية ، ذلك بالإضافة لنحو ألف نوع من الأسماك موجودة بالحديقة البحرية الوطنية على مساحة تبلغ نحو مليون ونصف هكتار.
  3. وتلك الحديقة يوجد فيها نوعين من السلاحف ؛ هذين النوعين مهددين بالانقراض ، وتحتوي جزيرة سولاويزي أيضاً على شواطئ فريدة ورائعة بالإضافة لكهوف وتلال بإطلالة جميلة.

جزيرة كاريمون جاوا:

  1. تلك الجزيرة من أجمل الجزر الموجودة في العالم وليس في إندونيسيا وحسب ، إذ تضم سلسلة ضخمة من الشواطئ صاحبة الرمال البيضاء الناعمة بالإضافة للمياه الصافية وأحواض بحر مميزة مليئة بأسماك غريبة ونادرة.
  2. ونستطيع ونحن على تلك الجزيرة أن نستمتع باعتلاء الدرجات النارية أو المشي والتجول بالقوارب أو الزوارق ، وسوف نرى أجمل وأروع المشاهد لغروب الشمس داخل بيئة تكسوها المناظر الطبيعية الخلابة.

جزيرة جيلي:

  1. توجد هذه الجزيرة الجميلة بمضيق لومبوك ، وهي على بعد نحو خمسة وثلاثون متر غرب جزيرة بالي ، ويطلق على جزر جيلي جنة آسيا ، لهذا فإنها من ضمن أروع الجزر الموجودة في دولة إندونيسيا.
  2. وتضم جزر جيلي سلسلة كبيرة من الشواطئ الرائعة التي تحتوي على رمال بيضاء ناعمة بالإضافة لمياه فيروزية وشعاب مرجانية مميزة تخطف الأنظار.

للمزيد يمكنك قراءة : جزيرة لنكاوي ماليزيا

جزيرة كاكابان:

  1. وتلك الجزيرة من ضمن جزر ديراوان الموجودة بشرق كاليمانتان ، وتعد واحدة من أحسن وأروع الجزر الموجودة في البلاد ، ويطلق على تلك الجزيرة أنها الجوهرة الخفية للسياحة الإندونيسية.
  2. وتحتوي الجزيرة الجميلة على شواطئ تأثر الأفئدة من روعتها ، إذ تتميز تلك الشواطئ بالرمال الذهبية المميزة والشعاب المرجانية ، تستطيع وأنت فيها الغوص لمشاهدة قناديل البحر الملونة ، فهي فعلاً تستحق عناء الذهاب إليها.

ما تشتهر به دولة إندونيسيا:

  1. السياحة : حيث تعد البلاد واحدة من الدول الصناعية والتجارية والسياحية ، وأهم ما يميزها هو امتلاكها لشوارع شاسعة وأبراج شاهقة ، ومن ضمن مزاراتها السياحية : حدائق الحيوانات ، والمتحق ، والسوق الحرة ، والمولات وغيرها ، كما أن البلد تعرف بامتلاكها لطبيعة خلابة ولتضاريس مميزة ، وشعب مثقف وأسلوب حياة هادئ جميل ، وتحتوي البلاد على الكثير من الأماكن السياحية التي تشمل الكثير من الخدمات السياحية.
  2. الأكل : إن الأكل الإندونيسي يشتهر باحتوائه على الكثير من التوابل والبهارات ، بالإضافة للنكهات التي تعطيه مذاق رائع وشهي ، كل ذلك بأسعار معقولة في متناول الناس سواءً أكانوا من أهل البلاد أم سائحين.
  3. التعدد الديني والعرقي : إن البلاد تشتهر بالتعدد العرقي والديني ، فعلى أرض إندونيسيا يبلغ نسبة المسلمون نحو خمسة وثمانون في المائة بالإضافة لمجموعة من المسيحيين والبوذيون.
  4. الجغرافيا : إن البلاد مكونة من نحو 7 آلاف جزيرة ، والمناخ يعد رائع للغاية ، وذلك لأنه مناخ استوائي ممطر ، أهم ما يميزه هو رطوبته الكبيرة كون تواجدها على خط الاستواء ، وعليك فهي تتمتع بمناخ مداري طيلة السنة.
  5. المدن السياحية : إن البلاد بها الكثير من المدن السياحية ، منها على سبيل المثال : مدينة باندونج ومدينة سواربايا ومدينة بالي ، وغيرها ، كل تلك المدن تتمتع بمناظر طبيعية خلابة بالإضافة لشواطئ رائعة جاذبة للسياح من كافة أرجاء العالم.

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل جزر العالم السياحية

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى