ترفيه

اجمل جزر العالم السياحية وأجمل الجزر على وجه الأرض

استعد للانضمام إلينا في جولة رائعة حول الجزر السياحية المصنفة كـ اجمل جزر العالم السياحية حسب استطلاعات الرأي للمسافرين والسياح وبناءً على قرارات أشهر مواقع السفر والسياحة حول العالم.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، دعونا نتعرف معًا على أجمل الجزر السياحية في العالم ، المختارة والمشهورة بجمالها الأخاذ وجاذبيتها السنوية لملايين السياح ، لذلك هيا بنا.

أجمل الجزر على وجه الأرض

بالي في إندونيسيا

الشواطئ والجبال والمناظر الطبيعية البركانية هي مجرد البداية سواء أتيت لـ ركوبأمواج ، أو زائر للحفلات ، أو يوغي ، أو متحمسًا في الهواء الطلق أو لمجرد الاسترخاء ، ستجد ثقافة غنية ومناظر طبيعية جميلة في كل مكان، إنه مزيج جميل ومتنوع من المرح والاسترخاء لن ترغب في تركه.

هفار والجزر الدلماسية في كرواتيا

يدعوك ألمع مكان في جميع أنحاء كرواتيا إلى إقامة فاخرة حيث يمكنك الاستمتاع بكل شيء بدءًا من الأكل الفاخر والمنتجعات الراقية إلى رياضة المشي لمسافات طويلة والرياضات المائية، سواء كنت تحتفل على الشاطئ ، أو تستكشف حقول اللافندر وكروم العنب ، أو تستمتع بتاريخ جدران وقلعة هفار التي تعود إلى القرن الثالث عشر.

إيشيا في إيطاليا

ايشيا هي جزيرة بركانية صغيرة في إيطاليا تشتهر بينابيعها الحارة ومياهها الحرارية الغنية بالمعادن، حيث يأتي الناس من جميع أنحاء العالم للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الرائعة للغابات والحدائق ومزارع الكروم والمدن الجذابة.

كاواي في هاواي

تعد كاواي ، التي تغطيها الغابات الاستوائية المطيرة في الغالب ، أقل جزر هاواي تطورًا ، لذا يمكنك الاستمتاع بجميع أنواع المناظر الطبيعية من الجبال إلى الشلالات مع أكثر من 60 شاطئًا في جميع أنحاء الجزيرة.

ماوي في هاواي

طريقة أخرى للتعبير عن الكمال هي ماوي ، مع كل شيء من المشي لمسافات طويلة وخطوط الانزلاق إلى ملاعب الجولف الرائعة وفرصة السباحة تحت الشلالات، نادرًا ما ترغب في قضاء بعض الوقت في الداخل إلا إذا كنت تستمتع بوجبة هاواي لذيذة، في حين أن كل هذا من شأنه أن يجعل من العطلة رائعة.

قد يهمك ايضاً : السياحة في موسكو

جزيرة لنكاوي في ماليزيا

جزيرة لنكاوي من اجمل جزر ماليزيا، حيث تتكون من أكثر من 99 جزيرة في بحر أندامان، وأكبر هذه الجزر جزيرة بولاو لنكاوي والتي تعتبر من أجمل الجزر السياحية في العالم.

يزور جزيرة لانكاوي العديد من السياح للاستمتاع بجمالها بمياهها الزرقاء ، وشواطئها البيضاء الطويلة ، والتلال المغطاة بالأشجار ، وقمم الجبال الصخرية ، والشلالات الطبيعية ، وأخيراً وليس آخراً ، المأكولات المحلية اللذيذة.

بالإضافة إلى ذلك ، سوف تستمتع بأخذ التلفريك إلى أعلى الجبال ورؤية هذه الجزيرة من أعلى في منظر بانورامي رائع.

يمكنك أيضًا المشي في حضن الطبيعة في لنكاوي لتفتن وتعرف المعنى الحقيقي لـ كلمة الجمال الماليزي، وكل هذا ساهم بشكل كبير في تصنيف لنكاوي كواحدة من أجمل الجزر السياحية في العالم وهي تستحق زيارتك.

جزر المالديف أجمل جزر سياحية حول العالم

  • يقع هذا الأرخبيل في المحيط الهندي ، ويتألف من أكثر من 1000 جزيرة مرجانية.
  • تتميز الشواطئ والبحيرات والشعاب المرجانية والحياة البحرية في جزر المالديف بجمال غير عادي لا يمكن التعبير عنه بالكلمات.
  • إنها من أجمل الأماكن التي تود زيارتها في حياتك.
  • شواطئ جزر المالديف هي تعريف الجمال بالرمال البيضاء والمياه النقية الصافية.
  • إنها واحدة من أفضل الأماكن في العالم للاستمتاع بالمياه الصافية والزرقاء.
  • من بين شواطئ جزر المالديف ، الأكثر جاذبية هو شاطئ جزيرة Vaadhoo المتلألئ حيث يمكنك رؤية سحر مياه البحر المتلألئة بشكل طبيعي التي أنشأتها العوالق البحرية.
  • جزر المالديف هي موطن لـ 70 نوعًا مختلفًا من الشعاب المرجانية والحياة البحرية الغنية.
  • جزر المالديف هي موطن لـ 70 نوعًا مختلفًا من الشعاب المرجانية والحياة البحرية الغنية. حتى تتمكن من الاستمتاع بالعالم السحري تحت الماء على هذه الجزيرة.
  • هناك العديد من الرياضات المائية التي يمكنك تجربتها مثل الغوص والغطس والمشي لمسافات طويلة تحت الماء.
  • كما يمكنك أيضًا مشاهدة الحياة البحرية الغنية لجزر المالديف من خلال ركوب قارب ذو قاع زجاجي.
  • للاستمتاع بجمال جزر المالديف الحقيقي ، يجب عليك القيام برحلة بالطائرة المائية من الأعلى ويمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة للشواطئ والبحيرات في جزر المالديف وننصحك بعدم تفويت غروب الشمس الرائع في المساء.
جزر المالديف أجمل جزر سياحية حول العالم 
جزر المالديف أجمل جزر سياحية حول العالم

قد يهمك ايضاً : السياحة في طرابزون

 جزيرة سانتوريني في اليونان

  • تعتبر جزيرة سانتوريني اليونانية ، الملقبة بجزيرة المشاهير ، واحدة من أجمل الجزر في العالم.
  • تشكلت جزيرة سانتوريني عن طريق ثوران بركاني هائل أعطاها جمالًا دراماتيكيًا لا لبس فيه.
  • كما تنتشر في سانتوريني المباني البيضاء على المنحدرات البركانية ، والشواطئ ذات الرمال البيضاء الناعمة ، وقوارب الصيد الخشبية الملونة ، والكنائس ذات القباب الزرقاء التي تلفت الأنظار وتميزها ، ويزداد جمالها السحري وقت غروب الشمس.
  • تضم جزيرة سانتوريني معالم سياحية بارزة ، وأشهرها موقع أكروتيري الأثري ، ومدينة ثيرا القديمة ، وطواحين الهواء التي تعود إلى القرن الرابع عشر الميلادي.
  • كل هذا وأكثر جعل مشاهير وممثلين من جميع أنحاء العالم يأتون إلى سانتوريني للاستمتاع بجمالها واستخدامه كموقع تصوير للعديد من الأفلام والمسلسلات وخاصة الرومانسية.
 جزيرة سانتوريني في اليونان
سانتوريني في اليونان

جزيرة كابري في إيطاليا

  • يمكن لأي شخص أن يشهد أن جزيرة كابري الواقعة على ساحل أمالفي في إيطاليا هي واحدة من أجمل جزر العالم وواحدة من أكثر الجزر السياحية إثارة للإعجاب.
  • يعد Blue Grotto أحد أشهر مناطق الجذب في جزيرة كابري ، وهو كهف بحري حيث يضيء ضوء الشمس ليعكس لونًا أزرق جميلًا بداخله. يتجول السكان المحليون والسياح حول هذا الكهف على متن قوارب صغيرة.
  • بعد ذلك يمكنك ركوب التلفريك إلى قمة مونتي سولارو لرؤية جمال جزيرة كابري من الأعلى ، خاصة عند شروق الشمس الذي يلفت الأنظار .
  • ثم يمكنك الاسترخاء في حدائق أغسطس التي تعلوها ورود حمراء مبهرة ، وفي في نهاية جولتك ، يمكنك الذهاب إلى Piazza Umberto I لتناول أشهى المأكولات الإيطالية والتنزه بين الأسواق والمحلات التجارية.
جزيرة كابري في إيطاليا
كابري في إيطاليا

قد يهمك ايضاً : السياحة في هولندا

عبد العاطي سيد

تخرجت من كلية التجارة جامعة عين شمس عام وأعمل ككاتب مقالات مهتم بالكتابة في العديد من المجالات مثل الاقتصاد والترفيه والتكنولوجيا والصحة. لقد نشرت لي العديد من المقالات عبر المنصات الإلكترونية المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى