كلام جميل

كلام لشخص جاب لك هدية 50 دعاء وعبارة شكر انتقي منها ما يعجبك

كلام لشخص جاب لك هدية 50 دعاء وعبارة شكر انتقي منها ما يعجبك ؛ لقد روي عن النبي محمد صل الله عليه وسلم قوله : (تهادوا تحابوا) ، حيث تنتج عن الهدية العديد من الأحاسيس والمشاعر الإيجابية والمفعمة بالفرح والسعادة والسرور ، ويوجد الكثير من الطرق والوسائل التي من الممكن أن يتخذها المرء للتعبير عن شكره وتقدير لو قدم له شخصا ما هدية ، وانطلاقاً من مبدأ من لا يشكر الناس لا يشكر الله ، ففي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم موضوع يحمل عنوان كلام لشخص جاب لك هدية 50 دعاء وعبارة شكر انتقي منها ما يعجبك ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى وأروع أدعية ورسائل الشكر والتقدير بمناسبة الهدية ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الكلمات الرائعة.

كلام شكر لشخص تويتر:

  1. ضلعٍ يرحب بك وضلعٍ يهلي وضلعٍ عليك من الوله زاد شوقه #يسلمو على الاهداء يالحب
  2. السعادة بشر يعطي بلا مقابل تعيش وتجيب اكثر #يسلمو
  3. شكرا يا (…) علي الهديه الجميله و الكلام الحلو المكتوب عليها الف حمدالله علي سلامتك
  4. وجودها بيألف بين الأرواح ويبعث السرور في النفس ،،، تهادوا تحابوا ،،، #شكراً_على الهدية
  5. الصداقة هي ذلك الإنسان الذي يحتار حتى في بعده كيف يخفّف عنك. شكرًا صديقتي على الهدية
  6. من القلب شكراً على حضورك وشكرا على الهدية الرائعة ، يعجز اللسان عن وصف الشعور الذي بداخلي
  7. اللهم يارب اسعدنا واسعد من حولنا شكرا على الهديه استعدتني الله يسعدك
  8. شكراً على الهدية الجميلة ! والله يجزاك الف خير ويكتبها في ميزان حسناتك

للمزيد يمكنك قراءة : شعر شكر ومدح عربي

دعاء لمن أهدي لك هدية:

  1. اللهم أحسن لمن أهداني كتابك العظيم أدخل السرور على قلبه كما أدخل السرور إلى قلبي. اللهم افتح له أبواب سعادتك وأدخله جنانك وأغمر قلبه بالسرور والفرح.
  2. أدعوك بكل إسم هو لك يا الله، أن تجعل حياته مليئة بالهناء والسرور، وإجعله لك عبدًا غفورًا.
  3. شكرًا حبيبي على تلك الهدية التي منحتها إليّ، فأنت نور عيوني، وأنت السر وراء سعادتي، وأتمنى من الله عز وجل أن يكتب لك السعادة الأبدية بقدر ما أدخلت على روحي السرور.
  4. رب وخالقي جل في علاه لقد أهداني (..) هدية أعجز عن شكره عنها بالكلمات، أدعوك أن تجازيه عني خيرًا كثيرًا.
  5. حينما فتحت هديتك، لم أملك من التعبير في شيءٍ يوازي مقدار غبطتي بها، فما كان مني إلا أن أدعو بكل إسم هو لك يا الله، أن تجعل حياته مليئة بالهناء والسرور، وإجعله لك عبدًا غفورًا.
  6. اللهم بمقدار فرحتي بما هداني به، أرزقه رزقًا وفيرًا، وأسعده أينما كان، وأينما حلَّ.
  7. شكرا اخي على الهديه وليس مستغرب من سعادتكم البذل والعطاء ادام الله وجودك لمحبيك ورزقك القبول وضاعف لك الاجر على كل سرور تدخله على مسلم وشكرا لكل من بارك واظهر مشاعر الفرح لأجلي شكرا لقلوبكم جميعا.

عبارات عن الهدايا المفاجئة:

  1. هناك آشخاص رائعون قلوبهم كبياض الياسمين عندما آتكلم عنهم لاتنصفهم الكلمات نجد فيهم روحا وقلبآ ابيض من الثلج.. #يسلمو على مسج الجميل ربي يسعدك ..
  2. شُكْرًا : (…) علىٰ الهَدِيَّةِ ، إِنَّهَا جَعَلَتْ مَآتِمَ مُهْجَتِيْ ، أَعْيَادَا.! وَتَقَبَّلِيْ مِنِّيْ ، دُعَاءً صَادِقًا أَنْ تَحْصُدِيْ بِبَنَانِكِ الأَمْجَادَ.! .. اللهم أسعدها كما أسعدتني
  3. من لا يشكر الناس لا يشكر الله شكراً أخوي الغالي (…) على الهديّه ،الله يكثر خيرك ويزيدك من فضله ويبارك لك بما أعطاك مردوده لك بالافراح بأذن الله بعض الرجال أخف للنفس والروح من النسيم أن هبّ في تالي الليل شرواك يامن معدنك مسك ويفوح لك قدر عالي في صدور الرجاجيل !
  4. والمصحف الشريف شرف لي أن يكون هديتي اليوم الحمدلله على هذه النعمة ماشاءالله ربي تقبل…..والفرح من القلب يفيض حبا فاللهم حب كتابك تلاوة وحفظا ونورا…اللهم اجعلني من الحافظات وأهل القرآن #شكراً (…) على الهدية
  5. من حسن حظي أن الحياة منحتني أفضل أصدقاء فالدنيا يسألون عني في كل الاوقات ، يبذلون الغالي و النفيس لسعادتي شكراً على الهديه الرائعة الجميلة  أحلى و أجمل هديه وصلتني شكراً لك بحجم السماء اللهم أجمعنا فالأخره مثل ما جمعتنا بالدنيا
  6. حبايبي أخواني وخواتي مساحة وسع صدرك شكرا شكرا على الهديه الجميله يكفيني حبكم الصادق لي ونفوسكم الطيبه اهوا أحلى هديه بحياتي شكرا شويه بحقكم والله يديم اخوتنا وحبنا الصادق لبعضنا يارب
  7. العود والطيب من اهل الطيب والذوق والاخلاق شكرا على الهديه الجميله والكبيره في معناها شكرا من القلب لمن تعنى ووصلت الهديه من عندهم كل الشكر والتقدير والاحترام لهم من القلب والخاطر

للمزيد يمكنك قراءة : عبارات شكر على هدية

كلام حلو لزوجي جاب لي هدية:

حبي لك
حبي لك
ثانك يو
ثانك يو
احلا هدية ميلاد
احلا هدية ميلاد

للمزيد يمكنك قراءة : شهادة شكر وتقدير بدون اسم

من باب الاحترام والذوق والحب فعليك أن ترد على أي إنسان يقدم لك هدية بكلمات رائعة تصف إحساسك وتقدير لك ، أو أدعية تدعوا الله سبحانه وتعالى له بها وتعتبر من أجمل وأفضل ما يقدمه المسلم لأخيه المسلم ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تحدثنا فيه عن كلام لشخص جاب لك هدية 50 دعاء وعبارة شكر انتقي منها ما يعجبك ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أجمل وأروع كلمات الشكر ، وذلك من خلال سرد أربع فقرات مميزة ، قدمنا في أول فقرة فيهم كلام شكر لشخص تويتر ، وفي ثاني فقرة دعاء لمن أهدى لك هدية ، وفي ثالث فقرة عبارات عن الهدايا المفاجئة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلام حلو لزوجي جاب لي هدية.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى