العناية بالجسم

عطور فيصل الدايل الاكثر مبيعا للنساء وللرجال

تعتبر شركة فيصل الدايل لصناعة العطور واحدة من ضمن الشركات الرائدة بصناعة العطور داخل بلاد الحرمين الشريفين منذ إنشائها في عام ألفين واثنين ، وقد اتخذت من عبارة (واثق الخطة يفوح عطراً) شعار مميز لها ، وتلك العبارة مستلهمة من رؤيتها في مزج العطور العربية الشرقية بنظيرتها الغربية حتى أخرجوا لنا شذى يفوح عطره ويظل راسخاً في الأنف والفؤاد ، وتعمل الشرطة على إرضاء جميع الأذواق عن طريق إنتاج عطور بقواعد عطرية مختلفة ، وقد استغلت آراء أشهر مصممي العطور في باريس حتى توفر لزبائنها أعلى جودة وأقوى رائحة ، وتشتهر الشركة ويذيع صيتها داخل دول الخليج وبالخصوص في بلاد الحرمين ، وقد نالت على استحسان كبير وضخم والطلب على منتجاتها يتزايد يوماً بعد يوم ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على عطور فيصل الدايل الاكثر مبيعا للنساء وللرجال.

العطور الأكثر مبيعاً في فيصل الدايل:

سوف نقدم لكم في الأسفل قائمة من أحسن وأقوى العطور التي نالت على استحسان وشعبية ضخمة للغاية بين الزبائن :

  1. عطر Velvet 1.
  2. عطر Velvet 6.
  3. عطر Velvet 8.
  4. باقة عطور Home.
  5. باقة عطور PRIVATE COLLECTION.
  6. عطر ARABIAN 2.
  7. عطر ARABIAN – VIP.
  8. كولونيا Köln Amber.
  9. عطر Tobacco.
  10. كولونيا Köln Leather.
  11. كولونيا Köln Lemon.
  12. عطر 1988 الوردي.

للمزيد يمكنك قراءة : مسابقة فيصل الدايل جي كلاس

أشهر عطور فيصل الدايل للرجال:

إن كافة عطور شركة فيصل الدايل تكون للرجال والسيدات إلا أن هناك بعض العطور التي تتسم بأنها متوافقة أكثر من الرجال عن النساء ، فهي رائعة وحادة وتشعر وكأنها ببصمة رجولية ، ومن بين أجسن مجموعة عطور الرجال آتينا لكم بـ:

  1. عطر روح نجد : ويعتبر واحداً من أرقى وأفخم العطور التي تمتلكها الشركة ، وفيها يختلط سحر الشرق مع جمال الغرب ، ومكوناتها عبارة عن ورد بلغاري وكمثرى وتفاح ، بالإضافة للقرنفل والعود ، ويبلغ سعرها ألف ريال سعودي وذلك للعبوة المائة مل.
  2. عطر أربيان 1 : ويتم تصنيعه من خلال دهن العود بالإضافة لرائحة البخور ، ونستطيع أن نعده عطر شرقي بامتياز ، يفضله شعوب الدول الخليجية لأنه يجعل الشخص عبارة عن مبخرة تمشي على قدمين ، يتسم بزجاجة ذات لون غامق تمنع نفاذ نوع الشمس إليه ، ويبلغ سعره خمسمائة وخمسة وسبعون ريال سعودي للعبوة ذات المائة مل.
  3. عطر أربيان 2 : ويتم تصنيعه من خلال دهن العود والزعفران بالإضافة للباتشولي ، ولا يخفى على أحد أن رائحة الباتشولي تعتبر عطر للملوك في الماضي ، ويعزى سبب هذا الأمر للهيبة التي يعطيها لمن يرش رشة بسيطة منه ، ويبلغ سعره خمسمائة وخمسة وسبعون ريال سعودي وذلك للعبوة ذات المائة مل.
  4. عطر عنبر أمبير : ويتم تصنيعه بواسطة العود والعنبر بالإضافة لخشب الصندل ، ويعتبر واحداً من أفضل العطور وأكثرها مبيعاً ، يتسم بطابعه الشرقي الرائع ، ويبلغ سعر العبوة منه أربعمائة ريال سعودي.
  5. عطر 1983 الأزرق : ويتم تصنيعه من خلال الباتشولي بالإضافة للبودر والبرغموت ، ويعطي صاحبه رائحة جذابة تظل فترة طويلة للغاية يتسم بقوة وثبات طيلة اليوم ، ويقتنيه صاحب الذوق العال ، ويبلغ سعره مائتين وخمسة وثمانون ريال سعودي للعبوة الواحدة.

للمزيد يمكنك قراءة : احسن عطر رجالي صيفي جاذب للنساء

أشهر عطور فيصل الدايل للسيدات:

تنتقي المرأة عطرها بعناية شديدة للغاية كي تعزز من أنوثتها وجاذبيتها ، وهذا ما توفره لها شركة فيصل الدايل ؛ إذ تقدم الكثير من العطور النسائية الرائعة التي تم صناعتها مخصوص حتى تلائم ذوق كل امرأة وتزيدها جمال وجاذبية ، ومن بين أحسن وأفضل العطور وأكثرها مبيعاً التالي :

  1. عطر فيلفت 5 : وهو عبارة عن مركب من الزعفران والتوت الأسود ذلك بالإضافة لرائحة الجلود ، ويتسم بأنه عطر شرقي بامتياز ذات قوة متوسطة ، وتفضله النساء من أجل نعومته ، ويصل سعره نحو ثلاثمائة وخمسون ريال سعودي للعبوة الواحدة.
  2. عطر فيلفت 2 : وهو عبارة عن مركب من رحيق الأزهار الببرية والباتشولي ، بالإضافة لمسك الروم الأصلي ، وهذا النوع من العطور يجمع ما بين الروائح الشرقية والغربية داخل عبوة فقط ، ورشة واحدة منه تترك رائحة مميزة طيلة اليوم ، ويصل سعر هذا النوع ثلاثمائة وخمسة وأربعون ريال سعودي.
  3. عطر 1988 الخربزي : وهو عبارة عن مركب من الياسمين بالإضافة لتوابل عطرية كالقرفة والقرنفل وغيرها ، يتسم بأنه عطر تلجأ له المرأة في المناسبات ، وذلك لأنه مميز وهادئ في ذات الوقت ، إنه عطر ليلي ولا يفضل وضعه إلا عند المناسبات الخاصة ، ويصل سعر العبوة من لأربعمائة ريال سعودي.

بخور الدايل:

من ضمن المنتجات الرائعة التي تقدمها شركة فيصل الدايل هي البخور ؛ وتتسم بخورها برائحة جذابة تخطف القلوب ، ومن أبرز العطور التي تقدمها الشركة ما يلي :

  1. بخور موري : هذا هو النوع الأكثر مبيعاً في البخور ، وعبارة عن بخور هندي طبيعي ، يوجد داخل عبوة حجمها أربعون جرام.
  2. بخور موروكي : وهو من ضمن أكثر الأنواع مبيعاً ، وتتواجد داخل عبوة يبلغ حجمها ثمانون جرام.

فروع فيصل الدايل:

تغطى فروع فيصل الدايل كافة أرجاء بلاد الحرمين الشريفين ، ومنها ما يلي :

  1. الفرع الرئيسي : ويوجد في منطقة العقيق على طريق الأمير محمد بن سعد.
  2. فرع العثيم : ويوجد داخل مول الرياض.
  3. فرع بانوراما مول : ويوجد في العاصمة وبالتحديد شارع التخصصي بالدور الأول.
  4. فرع مول المملكة : ويوجد في العاصمة الرياض وبالتحديد على طريق الملك فهد في الدور الثاني.
  5. فرع الحمرا مول : ويوجد في مدينة الرياض وبالتحديد على طريق الشيخ حسن بن حسين بن علي.

للمزيد يمكنك قراءة : توزيعات عطور ميني

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى