اس ام اس

تهنئة بالزواج اسلامية وأجمل عبارات الفرحة والأمنيات السعيدة للعروسين

تهنئة بالزواج اسلامية

مبروك عليك، بنت الحلال، مبروك عليك، ملكة جمال، حلوة و جميلة، ترضى بحصيرة، يا أهل الجزيرة: أقيموا الليال، ليالي الفرح و السعادة و كل السرور حينما نسمع عن إقامة عرس أو فرح زفاف أحد الجيران أو من الأهل أيضاً لأنها من عاداتنا الجميلة حينما نتشارك كل الفرح معاً و نفرح لفرح المحيطين بنا مهما بلغت بيننا درجة القرابة العائلية لأن الفرح فرح قلوب و هو ما تربينا علينا و نشأنا فيه جميعاً، و لأن الفرحة هامة جداً بالنسبة لنا جميعاً أتينا بأجمل الأفراح و كيف نتزاور بها و ما نقوله بالقلب و من القلب و ليسكن قلب آخر ندعوا له بالفرح و السعادة و الهنا بكل المباركة القلبية، متابعينا الكرام كم نتسابق في حفلات الزفاف لتقديم واجب التهنئة إلى العروسين و أهلهما و لأنفسنا أيضاً لأننا فرحنا بفرحة العروسين و زفافهما معاً، في كل مناسبة جميلة تختلف طرق التهاني بها و مع الزفاف هناك أدعية علينا أن ندعوا بها للعروسين، تهنئة بالزواج اسلامية، و هو ما سنلتقي به معاً في مقالكم الجيد بعنوانه و قرائتكم له متابعينا الكرام.

تهنئة اسلامية بالزواج

  • مبروك ألف ألف مبروك الزواج يا العروسين اللهم بارك لهما و بارك عليهما و اجمع بينهما بخير تقبل تحياتي.
  • نسأل الله تعالى بأسمائه الحسنى و صفاته العلى أن يوفق العروسين في حياتهما الجديدة السعيدة إن شا الله تعالى.
  • بارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكما في خير.
  • اللهم بارك لهما و بارك عليهما و اجمع بينهما في خير اتقدم بوافر التهاني للعروسين بمناسبة زواجهما سائلين الله لهما دوام التوفيق و السعادة في الدارين.
  • اللهم بارك هذا الزواج، و اجمع بين العروسين في خير و اسكن الفرح دارهم.
  • نسأل الله تعالى بأسمائه الحسنى و صفاته العلى أن يوفق العروسين للزوجة الصالحة البارة التقية، النقية الخفية، الغنية العفيفة، المتعففة الودودة، التي إذا نظر إليها سرته و إذا غاب عنها حفظته و صانته.

و شاهد أيضاً بطاقات تهنئة بالزواج بالاسماء للعروسين.

رسائل و مسجات تهنئة بالزواج السعيد و دعوات

  • ما شاء الله لا قوة إلا بالله مليون مبارك عليك ياالعروسين بارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكم في خير و رزقكم السعادة و هدوء السر يا رب العالمين.
  • تهنئة من أعماق قلبي  للعريس صاحب الخلق الطيب على زواجه الميمون المبارك، سألًا الله عز و جل أن يبارك فيه، و أن يجعل أيامه كلها أفراح، و يرزقه الذرية الصالحة.
  • اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجعله زواجًا مباركًا و ان يرزقكم الذرية الصالحة.
  • الف مبروك زواج يا إبن أخي و عريسنا الغالي و اسال الله ان يوفقه و يرزقه الذريه الصالحه و ان يديم افراحكم بالخير و المسرات.
  • نقدم للعروسين أجمل التهاني، و أسمى الأماني و أجمل المعاني، بالسعادة و المودة، و بحياة ملئها المودة و السعادة، الف مبروك الزواج.

و شاهد أيضاً عبارات تهنئة بالزواج اجمل الكلمات التي نهديها للعروسين.

بطاقات التهنئة للزواج مع الدعاء

  • تهنئة من القلب موصولة للعروسين بمناسبة لزواج أقول كما قال رسول الله صلى الله عليه و سلم بارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكما في خير ألف مبروك الزواج منك المال و منها العيال.
  • بارك الله لك أختي الغالية، أعيذك بكلمات الله التامة من كل شيطان و هامة و كل عين لامة.
  • ما شاء الله، اللهم صلِّ على رسول الله، و ألف مليون مبروك الزواج إن شاء الله.
  • ألف مبروك للعروسين، نتمنى لكم زواجًا مباركًا و سعيدًا بإذن الله، فيا رب وفقهما إلى ما تحبه و ترضاه.
  • تقدم لك تهنئة زواج خاصة من أعماق قلوبنا على دخولك قفص الزواج الذهبي و نسأل الله أن يديم البهجة و السرور عليكما و الاستمرار مع الأفراح و الليالى الملاح الجميلة.

و شاهد أيضاً عبارات تهنئة زواج صديقتي اختاري أجمل وأرق عبارات التهنئة بالزواج وأرسليها لأغلى صديقة.

أجمل تهاني العروسين مع الدعاء.
تهنئة بالزواج اسلامية
بطاقة تهنئة للزواج مع الدعاء.
تهاني للعروسين مع دعوات جميلة.
صورة عروسين مرسومة و مكتوب تهنئة للزواج السعيد.
رسائل تهنية بالزواج السعيد.

في رحلة الزواج السعيد يخيم القلق و التوتر على العروسين قبيل ليلة الزفاف بأيام قليلة لما هما مقبلين عليه من حياة جديدة و تشارك بالرأي و كل شيئ في حياتهما الخاصة لهما فقط، و هنا يأتي دور الأهل و الأحباب و حتى الجيران في مساندتهما لما هما مقبلين عليه و مع الدعوات القلبية بالزواج السعيد يؤدي إلى إطمئنان العروسين خاصةً مع تلك الدعوات القلبية الإسلامية التي تحث على الفرح و السرور و السعادة لمن يحضر و من يسعفه الوقت للحضور و لكن الدعوات تتسابق إلى القلوب لتسكنها، متابعينا الكرام من ليلة زفاف نبكي فيها من شدة الفرحة للعروسين و بكل إخلاص النوايا نقوم بالدعاء لهما في حياتهما السعيدة بأمر الله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى