نكت

اجمل مواقف مضحكة ونكت طريفة لا تفوتك

اجمل مواقف مضحكة

كما يقال أن لكل مقام مقال ؛ إذ أن الرزانة بوقتها مطلوبة ، وأيضاً الفكاهة في وقتها ظريفة ومحبوبة ، تسر سامعها وتزيح عنه همومه ، وتبعد عنه الكدر والحزن وضيق يومه ، والنكات والطرائف تجمع الأحبة وتزيد الألفة بين الأصدقاء ، فيجدها السامع خفيفة لطيفة ممتعة بها من الذكاء ومن سرعة البديهة خير توليفة ، تم وضعها كي تزيل وتدفع الكآبة وتخرج الملل من أبوابه ، لا سيما لو كانت محمودة لا تحتوي على ما يخدش الحياء أو ما يغضب رب السماء ، وهناك العديد من النوادر والطرائف عند العرب ، فالعرب كانوا ما زالوا يعشقون المرح والفكاهة ، ويحبون الطرائف والمواقف المضحكة ، ونحن في هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام موضوع يحمل عنوان اجمل مواقف مضحكة ونكت طريفة لا تفوتك ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع اقتباسات مختارة من أجمل المواقف والطرائف المسلية لأمتع الأوقات.

أجمل مواقف مضحكة:

  1. قال حكيم لصاحبه: ليس على الدنيا أمان، فتوقع منها أيّ شيء يا صاحبي. قام صاحبه وضربه كف بأقوى ما عنده على رقبته هراها، وقال له: بذمتك توقعته؟
  2. امرأة بريطانية تطلب الطلاق لأن زوجها يضغط على معجون الأسنان من الوسط! وتقول: أنه لا يعرف الأتيكيت يا بنت الحلال تعوذي من إبليس واحمدي الله أنه ينظف أسنانه !! عندنا ناس لو يضحك تشوفي سمبوسة رمضان.
  3. سأل معلم طالب: لو خيروك بين العقل والمال، ماذا ستختار؟ فقال الطالب: سأختار المال. قال المعلم: أمّا أنا فسأختار العقل.  فقال الطالب: والله يا معلم كل واحد يختار الذي ينقصه.
  4. واحد وزوجته نايمين بخيمة قالها شايفة الصبح والشمس قالت ايه شايفتهم قالها تدرين وش يعني هذا قالت صباح وتفائل قالها لا يخبلة انسرقت الخيمة.
  5. تشاجر رجل وزوجته شجاراً عظيماً، فقال لها: لقد مللت من عشرتك. فقالت: مللت من عشرتي؟ طيب اصرفها خمستين… ______ الطبيب النفسي: عندما يحين وقت النوم ضع كل همومك خارجاً ونَم. الزوج: لا دكتور ليس لهذا الحد، لن أدع زوجتي تنام بالخارج!

للمزيد يمكنك قراءة : نكت وفوازير مغربية للمتزوجين

نكت طريفة:

  1. عجوز وجدت الفانوس السحري فركته وظهر الجني فطلبت منه أن يعيدها شابة .. فأعادها إلى سن الأربعين .. ولم يعجبها فقالت: أريد أصغر من هذا .. فأعادها إلى سن العشرين .. ولم يعجبها وقالت: أصغر .. فأعادها إلى سن سنتين .. فأصيبت بالحصبة وماتت.
  2. واحد بخيل قال لأولاده يلي بينام بدون عشا بياخد دينار،وافقوا فأعطاهم لكل واحد دينار حطوه تحت المخدة، سرق الدنانير بالليل وتاني يوم قالهم يلي مضيّع ديناره ما إله فطور ههه
  3. مرة واحد شاف لوحة مكتوب عليها: مرزعة أبقار فسأل صاحبها: ازاي بتزرعوا البقر؟ فرد عليه بسخرية: نرش سكر على التراب وثاني يوم يطلع بقر، فأخذ الراجل كيس سكر ورشه على الأرض وتاني يوم راح يشوف البقر فلقى السكر عليه نمل فقال: والله البقر وهو صغير شكله حلو!
  4. تنين مساطيل واحد قاعد بيولع عود كبريت ومش قابل يولع معه، قاله الأول جرب واحد غيره يمكن بايظ، قاله بايظ إزاي؟ أنا لسة من شوية مولعه!
  5. جرت مسابقه لصيد اكبر تمساح اشترك فيها امريكي وهولندي وصعيدي ذهب الامريكي وصاد تمساح كبير، وبعدها جاء الهولندي بتمساح أكبر، أما الصعيدي ذهب ولم يعد فقام المسؤولون عن المسابقة بالبحث عنه فوجدوه على النهر يمسك عصا ويضرب بها تمساح صغير ويغني له اغنيه بابا فين.

للمزيد يمكنك قراءة : 10 نكت مضحكة جدا قصيرة فلسطينية

نكت مصورة:

المتقاعد والزهايمر
المتقاعد والزهايمر
نكت أزواج
نكت أزواج
طرائف مضحكة
طرائف مضحكة

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مصرية مضحكة

إلى هنا أيها المتابعين الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم الذي تحدثنا ودار كلامنا فيه حول اجمل مواقف مضحكة ونكت طريفة لا تفوتك ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أروع الطرائف المسلية والممتعة عند قراءتها أو سماعها ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم أجمل المواقف المضحكة ، وفي ثاني فقرة قدمنا مجموعة من النكت الطريفة ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان نكت مصورة ، فإن أعجبكم هذا الموضوع لا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي كي ترسموا البسمة على وجوههم.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى