نكت

10 نكت مضحكة جدا قصيرة فلسطينية ستعجبك

نكت مضحكة جدا قصيرة فلسطينية

لا يوجد في الحياة أجمل من الابتسامة والضحك ، لأنهما يلامسان القلب ويجعلونا سعداء ومرحين ، ينسوا همومنا وأحزننا ولو لمدة قصيرة من الوقت ، إن الضحك يا سادة ينير الدروب ، إنه يمحي الذكريات السيئة ويفتح أفاق أخرى جديدة ، إن الابتسامة من الممكن أن تقلب يومنا بأكمله ، يومنا الذي في الغالب ما يكون مليء بالنقاشات الحادة ، والمشاجرات والمشاحنات ، ويبدله بيوم هادئ جميل ، ومن أجل هذا تقنن بعض الأشخاص في اختراع وسيلة تجعلنا نضحك بسهولة ، شيء ليس بحاجة لموارد ومعدات ضخمة ، وبالفعل كانت النكت هي أكثر الأمور السهلة المضحكة لنا ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا موضوع يحمل عنوان 10 نكت مضحكة جدا قصيرة فلسطينية ستعجبك ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع مقتطفات مختارة من أحدث النكات باللهجة الفلسطينية.

نكت فلسطينية مضحكة:

  1. ولد خليلي إجه لعند أبوه بيبكي وبيقلو: باااابااااا هئيت صحيح إنه إحنااااا أغبى شعب بالبلد؟؟؟؟ قام أبوه عصب وصار يخبط راسه بالحيط وقاله: ياااااا إبني لاااااااا. إحناااااااا أذكى شعب بالعالم ومع خبط راسه بالحيط صار يطلع صوت خبيط.. قام قال لإبنه: أوووووم شووووف مييين عم بيدء الباااااااب.
  2. أنا جوعان خلينا نروح ناكل كيف افسي. شنو تبغى تاكل ؟ كيف افسي ! ياخي وش قاعد تقول !! يا رجال شفيك KFC
  3. فلسطينية بتروي قصة لبست الفستان وراحت جري عالكصر وشافها الامير وحبها وركصوا سوا وفجأة دكت الساعة طنعش وخد يا جري وصارت ترمح ترمح ووكع ببوجها عالدرج انخمد هالكيت وبكره بكملك باكي الكصة فلسطينية بتروي قصة سندريلا لابنها.
  4. بيحكي مع 15 بنت و 3 أرامل و 4 مطلقات و 2 مخطوبين و بيقلك اللهم ارزقني قصراً في الجنة.. ولك خيمة بالصومال خسارة فيك يا تييييت
  5. الجمل العربية التي عقدت العلماء نفس القياس بس أصغر شوي انا ما بدي احلف بس اقسم بالله العظيم نعسان ؟ لا والله بس بدي اناملي ساعة زمن إمشي خلينا نقعد، تعبت وأنا قاعد بمشي.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت بالعربي عن المحششين

نكت طويلة:

‏واحد معطي مرته بطاقة الصراف وبعد شوي وصله مسجات :

تم خصم 400 شيكل

تم خصم 550 شيكل

تم خصم 300 شيكل

تم خصم 850 شيكل

تم خصم شيكلين

بقول انا ماخوفني الا خصم الشيكلين

شكلهـا اشترت مي على شان ترتاح وتكمل.

**

مرة كان في خليلي ونابلسي وقدسي صحاب قام إجه النابلسي للخليلي وقاله: بدي أحزرك حزيرة، إذا حزرتها بتاخذ 5 ليرات.. وإذا ما حزرتها بتعطيني 5 نيرات.. وافق الخليلي قاله النابلسي: في شغله مدورة وحمرة وفي شغلة مطاولة وخضرة إذا فرمناهم بيصيرو سلطة.. شوه هني؟؟ قال الخليلي: بسيطة.. بندورة وخيارة.. قاله النابلسي: صح وهي 5 ليرات.. طيب في شغلتين مدورين وحمر وشغلتين مطاولين وخضر إذا فرمناهم بيصيرو سلطة.. شو هني؟؟ قال الخليلي: شو لا هي صعبة.. ما بعرف قاله النابلسي: طيب هات 5 ليرات.. وظل النابلسي يسأله: ثلاث شغلات.. أربع شغلات.. ويسلت منه ليرات بعد شوي إجه القدسي حكى للنابلسي: أي حل عن الزلمة أديش بدك و تحل عنه؟؟ قاله النابلسي: 100 ليرة.. قام القدسي عطاه إياهن.. قام النابلسي أخذهم وراح بعد أكم من يوم إجه النابلسي ليشوف أصحابه قام لقى القدسي عم بيقول للخليلي: عشر آلاف شغلة مدورة وحمرة وعشر آلاف شغلة مطاولة وخضرا إذا فرمناهم بيصيرو سلطة شو هني؟؟

**

#أنا_وأهليالصبح بالعيد

واحد بصرخ والتاني بتحمم والتالت بلبس وتعالي إعملي شعري ، حطيلي مكياج ؛؛ زابط حلو

#وفجأة …!

نسلم ع بعض ونستحي

#إنتوو متلنا ولا نروح نتعالج !!

#العيد_عنا

من الساعة 6 _ 8 نلبس ونشخص

ومن 8 _ 10 وناسةة وتصوير

ومن 10 _ 12 ملل

ومن 12 تبدأ حالات الإغماء الجماعي

الله وكيلكم تقول #صراصير مرشوشة بف باف #ههههههههههه

للمزيد يمكنك قراءة : نكت تموت من الضحك

نكت مضحكة بالصور:

وينك معلم؟
وينك معلم؟
وحده قالت لي
وحده قالت لي
نكتة الحرامي
نكتة الحرامي

للمزيد يمكنك قراءة : نكت قصيرة اردنية

إن الشعب الفلسطيني على الرغم مما يمر عليه من حصار وظلم وقهر ، إلا أنه يمتلك روح دعابة ، ويحب المرح والفكاهة ، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه عن 10 نكت مضحكة جدا قصيرة فلسطينية ستعجبك ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل النكات باللهجة الفلسطينية المميزة ، فقد أرفقنا لكم العديد من الفقرات الرائعة ، وضعنا في أول فقرة منهم نكت فلسطينية مضحكة ، وفي ثاني فقرة قدمنا مجموعة من النكت المضحكة ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان نكت مضحكة بالصور.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى