نكت مغربية

نكت المغربية مضحكة جدا بالدارجة

نكت المغربية مضحكة

النكتة باختصار شديد ما هي إلا عبارة عن كلمة عامية يتم قولها للكلام المضحك أو المرح الذي يقال بطريقة مليئة بالسعادة والفكاهة ، وتعني الكلمة في اللغة العربية الطرفة ، وتحتوي على صور كثيرة ، وأهم ما في النكت هو أسلوب الملقي وتعابيره وروح الفكاهة التي يمتلكها لأن هذا الأمر هو ما يضفي جو من المرح على المستمعين ، ويعد الشعب المغربي خصوصاً والشعوب العربية عموماً من أكثرا لشعوب المحبة للنكات ، فيطلقون النكات للسخرية على الأوضاع في بلادهم ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام متابعي موقع احلم مقال تحت عنوان نكت المغربية مضحكة جدا بالدارجة ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل النكات باللهجة المغربية ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه النكات ، التي نأمل أن تعجبكم وتقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي.

نكت مغربية مضحكة:

  1. واحد مبوق جالس ف القسم، كل شوية كيضحك ف التالي ضحك واحد الضحكة بالجهد قال ليه المعلم: نتا مالك واش تسطيتي؟ قال ليه المبوق: راه كنت كنعاود لراسي النكت، واخر وحدة أول مرة نسمعها.
  2. قال ليك هادا واحد الاستاد رسم للتلاميد ضفدعة وقال ليهوم اش هادي وهو ينوض واحد الكسول للسبورة وهو يقول ليه هادي جرانة قال ليه الحمار هادي راه ضفدعة و هو يرجع داك الكسول لبلاصتو وقال لصاحبو العجب كاتبان من البعد بحال شي جرانة .
  3. واحد مبوق داز حدا باه ف الزنقة وميك عليه. مشى عندو باه قال ليه: مالك ما شفتينيش؟ قال ليه المبوق: لا شفتك، غير ما عرفتش فين.
  4. هادي امريكا بغات تصنع صاروخ المهم كلشي شارك معها… ها اللي جاب البياس و ها اللي ساعد باليد العاملة ..و اللي عاون بالفلوس… و حتى سالاو و هما يشوفوا واحد المغربي جايب ورقة كبيرة مكتوب فيها( صنع في المغرب ) .

للمزيد يمكنك قراءة : نكت محششين متزوجين

نكت بالدارجة:

  1. هدا واحد البركاني خدا الدكتوراة في علم الحيوان ولكن الأساتذة دياولو متيقوش أو هما يقولوليه ديرلينا شي تجربة … البركاني جاب واحد القطة منين كيصفق عليها كتجي عندو أو هو يقطعليها الرجل الأولى منين صفق عليها جات هو يقطعليها الرجل الثانية منين صفق عليها جات هو يقطعليها الرجل الثالثة منين صفق عليها جات هو يقطعليها الرجل الرابعة منين صفق عليها ما جاتش أو هو يقوليهم نستنتج أننا عندما نقطع للقطة أرجلها الأربعة تفقد حاسة السمع .
  2. سول الأستاذ واحد التلميد: باش كتحلم؟ قال ليه الدري: كنحلم نشد 10000 درهم ف الشهر بحال الوالد. قال ليه الأستاذ: علاش باك كيشدهم؟ قال ليه الدري: لا، حتى هو غير كيحلم.
  3. معكاز شرا ليه باه محل ديال دجاج باش يجمع راسو جات عندو واحدة قالت ليه ارا ليا شي دجاجة فيها 2 كيلو… الدري مكسل.. شاف فدجاج وقاليهم يالاه للي فيها 2 كيلو تنوض.

اضحك من قلبك:

  1. واحد البنت كانت غادية ف الطريق، شوية وقف عليها واحد خينا عجباتو. قال ليها: عطيني التلفون ديالك. البنت يصحابها شفار، رمات ليه البورطابل ومشات تجري.
  2. دكتور ديال الحماق دخل عليهم لقى ثلاثة واحد طالع فوق الآخر قاليهم اشنو تتديرو ؟ قاليه الي تحت سكت سكت… حنا عمارة ديال تروا زيطاج هي هي هي ..جمع يدو وعطاه بتصرفيقة يمكن هذه داخلة في شغلو..وهو لحمق الي تحت قال للفوقاني نزل أصاحبي شوف شكون الي تيدق في الباب يلاه.
  3. المرا: أشنو وقع؟ الراجل جوابها من الحمام: والو، غير القميجة طاحت. المرا: ولكن داكشي اللي سمعت تقيل. الراجل: اه، حيت كنت ف القميجة.
  4. هدا واحد البخيل فاق في صباح بكري ومشا يحل الحانوت ملي حـ.ـلو لقاه مسروق وهو يسدو ورجع نعس وغطى راسو بالمانطا أو قال الله إخرج هاد الحلمة على خي .

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مراكشية

نكت مصورة:

نكت مضحكة موت
نكت مضحكة موت
نكت المغربية مضحكة
نكت المغربية مضحكة
نكت مغربية
نكت مغربية

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مغربية

إن الضحك الذي تسببه النكات له فوائد كثيرة على صحة الإنسان ، فينصح الأطباء دائماً بتخصيص بعض الوقت لمشاهدة أو قراءة شيء مسلي ومضحك ، وإلى هنا أيها المتابع نكون قد وصلنا إلى ختام حديث اليوم الذي دار حول نكت المغربية مضحكة جدا بالدارجة ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أجدد النكات وأحلى القفشات الكوميدية باللهجة المغربية ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات مميزة جداً ، وضعنا في أول فقرة منهم نكت مغربية مضحكة ، وفي ثاني فقرة أوردنا لكم مجموعة من النكت بالدارجة ، وثالث فقرة قدمناها بعنوان اضحك من قلبك ، وختمنا مقالنا بفقرة نكت مصورة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى