ادعية واذكار

أدعية الصباح بصور 20 من روائع الأدعية

أدعية الصباح بصور

في الصباح نور وضياء للإنسان، فيه جمال ونقاء وصفاء، في الصباح نشاط وحيوية يشعر بها الإنسان أكثر من أي وقت في يومه، لذلك فإرسال الرسائل إلى الأصدقاء والأحباب في هذا الصباح جميل، جميل أن يدعو الإنسان لأحبابه وأقاربه وأصدقائه، جميل أن يستقبل الإنسان الصباح بهذه الروح الجميلة الرائعة التي تنبت المودة في القلوب، هذا الصباح جميل لأن أحبابي بخير.

ونحن في هذا الموضوع أدعية الصباح بصور 20 من روائع الأدعية، نتعرض إلى بعض الأدعية الرائعة التي من الممكن أن ترسلها لأصدقائك، فهي معناها جميل ورائعة.

أدعية الصباح
أدعية الصباح

ادعية صباحية جميلة بالصور

آلُلُّهمَ آفَتٌَحٍّ لُنْآ آبْۆآبّْ رَحٍَمّـتٌِك ۆآرّڒٍقـنْآ مِنّْ حٍَيَّثْ لُآ يحٍتٌسبْ آلُلُّهمَ نْۆر لُنْآ دَِرّۆبْنْآ ۆآغّفَِرّ لُنْآ ڏَنّْۆبْنْآ ۆحٍَقِقّ لُنْآ مآيََكۆنّْ خـِيَّر لُنْآ  آلُلُّهمَ طَُہِرّ قلُۆبْنْآ ۆآشُّرَحٍ صٍَدِّۆرنْآ.

اللهم لاتصعب علينا أمرًا ، وأرزقنا حظ الدنيا ونعيم الآخرة.

ربي نستودعك راحة قلوبنا وفرحنا ونسألك تسهيلاً لكل امورنا ونستودعك أدعية فاضت بها قلوبنا فاستجبها لنا يالله.

الصباح نافذة الجمال والحب
الصباح نافذة الجمال والحب

اللهم مع هذا الصباح لا تدع لنا أمراً إلا يسرته ولا حلماً إلا حققته ولا دعاء إلا أثلجت قلوبنا بقبوله ولا مريضاً الا شفيته ولا ميتاً الا رحمته,اللهُم إستودعتك أدعية في قلبِي وقلوب احبتي لايعلمها سواك فاستجب لنا يارب العالمين.

أدعية صباحية
أدعية صباحية

اللهم فرحة تزيل الهموم وتبكي العيون وتمحي ما مضى من غموم الحياة ، اللهُم ألهمني ابتسامة لا تغيب ، وصبرًا لا ينفذ وروحًا بك متعلقة وحمدا لك لا ينقطع ، نستودعك يا الله أدعية فاضت بها القلوب فاستجب لنا يا كريم يا علام الغيوب وبشرنا بما يفرح القلوب.

انظر أيضًا: أدعية الصباح والمساء

صباح جميل
صباح جميل

سل الله العافية:

اللهم ماقسمت في هذا اليوم من مغفرة وعافية ورزق وفرج واستجابة للدعوات فاجعل لنا ولمن احببناه فيك وللمسلمين أوفر الحظ والنصيب. إنك على كل شيء قدير.

مع الصباح ؛ تبدأ الحياة في أجمل العلامات ، إشراقه ، نسمات ، أدعيه صباحيه ، عبارات جميلة ، إبتسامة فرح ، تفاؤل ، ” اللهم إجعل السعادة تغمر قلوبنا ..

الصباح الجميل
الصباح الجميل

“اللهم إنا نساألك حياة سعيدة، رفقة صالحة نهاية عمر جميلة، رزق مبارك، أدعية مستجابة، أمنيات محققة، وجنًة لنا ولوالدينا ولمن نحب.

أدعية صباحية
أدعية صباحية

اصبحنا واصبح المُلك لله لا إله إلا الله وحده لا شريك له له المُلك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.

يا رب سخر لي جنود الأرض وملائكة السماء وكل من وليته أمري وارزقني حظ الدنيا ونعيم الآخرة ويسر لي كل أمر عسير،وقُل لما أريد كُن ليكون بحولك وقوتك ورحمتك يا قادر على كل شيء، يا رب أيام جميلة وأخبار مفرحة وراحة بال وتوفيق من عندك.

انظر أيضًا: أجمل أدعية الصباح

أحلى رسائل الصباح
أحلى رسائل الصباح

اللهُم إنّي أسألك في صلاتي ودعائي بركةً، تطهّر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتصلح بها أمري ، وتُغني بها فقري ، وتذهب بها شرّي، وتكشف بها همّي وغمّي، وتشفي بها سقمي ، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني ، وتجمع بها شملي ، وتبيّض بها وجهي يا أرحم الرّاحمين.

صباحك جميل:

اللهم ما اصبح بي من نعمةٍ أو بأحدٍ من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر …

اللهم انا نسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى.

أجمل ادعية الصباح
أجمل ادعية الصباح

اللهم احسن عاقبتنا في اﻻمور كلها.

اللهم اجرنا من خزي الدنيا وعذاب اﻻخره ..

اللهم انا نسألك في هذا الصباح . بأن تسخر لنا من الأقدار أجملها. ومن السعادة أكملها. ومن الأمور أسهلها ..

صباح الخير
صباح الخير

اجمل ما في الصباح انك تهدي دعاء للاهل والاحباب وانا اهديكم اجمل ادعية صباحية واروع ما قيل في الصباح مني لكم يا اعز ناس اسعد الله صباحكم.

اللهم اني اصبحت اشهدك و اشهد حملت عرشك وملائكتك و جميع خلقك انك انت الله ﻻ اله اﻻ انت.

انظر أيضًا: أدعية الصباح قصيرة

صباح جميل
صباح جميل

كان هذا ختام موضوعنا حول أدعية الصباح بصور 20 من روائع الأدعية، قدمنا خلال هذه المقالة بعض الأدعية الرائعة جميلة المعنى التي يمكن للقارئ الكريم أن يرسلها ويتبادلها مع أحبابه، فالدعاء للأصدقاء جميل والقرب والمودة التي يشعر بها الصديق حين ترسل له رسالة تجعله يطمئن أنك لا زلت معه وتدعو له، هذا من أروع الأمور التي تُديم نعمة الصداقة على الأصدقاء، فلا تهمل الاطمئنان عن أحبابك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى